تقنية

افضل التطبيقات البديلة لتطبيق تروكولر

تطبيقات مماثلة لتطبيق تروكولر

افضل التطبيقات البديلة لتطبيق تروكولر

يَبحث بعض مستخدمي الهواتف الذّكيّة عن أهم التّطبيقات البديلة الّتي تُؤدّي نفس غرض تطبيق التروكولر بشرط توفير مزيد من الخصوصيّة، ونُدرج إليكم في المقال التّالي افضل التطبيقات البديلة لتطبيق تروكولر.1https://beebom.com/truecaller-alternatives/

احدث التطبيقات التي تم اطلاقها في جوجل بلاي 2023

1- تطبيق Whoscall

يُعتبر من التّطبيقات الّتي تُقدّم خدمة معرّف المتّصل بالإضافة إلى أنّه من التّطبيقات البديلة المفضّلة لاستخدام تروكولر، ويتوفر في أجهزة Android و iOS ويجدر الذكر أنه تم تنزيله أكثر من 65 مليون مرة.

يَحتوي التّطبيق على مستودع يَضمّ به حوالي مليار رقم، وبالتّالي يُعدّ من التّطبيقات الّتي تَحتوي على قاعدة بيانات مُميّزة للغاية.

يُتيح التّطبيق تحديد المكالمات بشكل جيّد، حتّى في حالة عدم الإتّصال بالإنترنت.

افضل تطبيقات لتحويل الرسائل الصوتية الى نص في الواتساب

2- تطبيق Show caller

يُعدّ من بين التّطبيقات الّتي يَسهل استخدامها كبديل لتطبيق ترو كولر.

يَشغل التّطبيق مساحة صغيرة فهو لا يستهلك موارد الهاتف، ولا يستهلك الكثير من البطّارية.

يَقوم التّطبيق بعرض هوية المُتّصل بالإضافة إلى أنّه يَعرض كل من الاسم وصورة المُتّصل، فضلًا عن فكرة تحديد وحظر مكالمات البريد العشوائي.

يَبحث التّطبيق بسرعة عن جهات الاتّصال كما يَشمل قاعدة بيانات غير متّصلة بالانترنت، ومسجّل مكالمات مدمج.

تطبيقات المسح الضوئي الثلاثي الابعاد في هواتف الاندرويد

3- تطبيق Hiya

يُعدّ من التّطبيقات الّتي كانت تُعرّف سابقًا باسم تطبيق Whitepages Caller ID، يَتوفّر في التّطبيق فكرة تحديد المكالمات الّتي يُريد المُستخدم أن يتلقّاها، بالإضافة إلى حظر النّصوص والأرقام الغير مرغوب فيها.

يَقوم التّطبيق بمنع أي مكالمات خاصّة بمكالمات البريد العشوائي بشكل تلقائي، ويَتوفّر بشكل مجّاني على المتجر بالإضافة إلى أنّه لا يَعرض أي من الإعلانات الّتي تُقلّل من آليّة الاستخدام.

افضل 10 تطبيقات لعلاج الاكتئاب في المنزل

4- تطبيق Call App

يُعدّ إحدى التّطبيقات الّتي يَتوفّر بها العديد من المزايا، حيث أنّه يَقوم بتحديد المتّصلين غير المعروفين ويَحظر مكالمات البريد العشوائي.

يَتوفّر في التّطبيق فكرة تسجيل كافّة المكالمات سواء الواردة أو الصّادرة بشكل جيّد، ولكن حظر المكالمات غير المرغوبة ليس جيّدًا كما في التّطبيقات الأخرى كما أنّه يَستهلك البطّارية.

5 تطبيقات تساعد على تنزيل الوزن

5- تطبيق Mr. Number

يُساعد هذا التطبيق على تحديد الأرقام غير المعروفة بصورة فعّالة؛ ويعمل على حظر جميع المكالمات العشوائية.

يَتوفّر في التّطبيق تقنية التّحديد المسبق للشّروط الّتي تَسمح بحظر المكالمات من خلال تحديد المستخدمين المحدّدين أو مبرمج منطقة، بالإضافة إلى تحديد الدّولة بشكل كامل.

يُحدّد التّطبيق عمليّات حظر المكالمات الخاصّة بالأرقام الّتي يَتمّ تحديدها مُسبقًا.

افضل 10 تطبيقات لحساب المصروفات الشهرية

6- تطبيق Trapcall

يُمكن تحميل التّطبيق في حال كنت من مُستخدمي أجهزة الآيفون، حيث أنّ التّطبيق من البدائل الرّائعة لتطبيق تروكولر.

يَتوفّر في التّطبيق الكثير من المُميّزات الّتي تَتمثّل في حظر مكالمات البريد العشوائي وتحديد المتّصلين، كما يُمكن إدراج المتّصلين في القائمة السّوداء بسهولة وتسجيل المكالمات الواردة وقفل الخصوصيّة للمتّصلين غير المعروفين.

20 من اهم برامج وتطبيقات المونتاج على الهاتف

7- تطبيق Call block

يعتبر هذا التطبيق من التطبيقات المستخدمة على أجهزة الآيفون؛ ويعمل على حظر مكالمات البريد العشوائي بصورة فعّالة.

لا يَقوم التّطبيق بعمليّة تحديد أسماء الأرقام الغير معروفة، وهو يَمتدّ على أكثر من 100 دولة.

افضل التطبيقات لاسترجاع الصور للايفون والاندرويد

8- تطبيق Eyecon

يَقوم التّطبيق بتحديد المكالمات الواردة وفرز الرسائل العشوائيّة، بالإضافة إلى عرض صور وأسماء المتّصلين غير المعروفين.

يُمكن القول بأنّ التّطبيق بديل رائع عن تطبيق التروكولر حيث له قدرة فائقة على المزامنة مع ملفّات تعريف الوسائط، ويُحافظ على خصوصيّة جهات الاتّصال لديك فهي ليست عامة.

تطبيقات على انترنت الاشياء

9- تطبيق Views Caller

يُعدّ من التّطبيقات الّتي تُتسخدم كبديل آخر لتطبيق تروكولر، حيث أنّه يَتوفّر لكل الأجهزة التي تعمل بنظام  Android و iOS.

يُحدّد التّطبيق المتّصل بالإضافة إلى أنّه يُتيح لك فرصة حظر المكالمات في البريد العشوائي، ويُوفّر الاتّصال السّريع بالإضافة إلى دعم اتّصال T9 وسجل محفوظات لجميع المكالمات، كما أنّه يتوفّر به عمليّة البحث الذّكي.

لا يُتيح التّطبيق عملية جمع البيانات من دفتر العناوين الخاص بالمستخدم؛ لضمان معدّل من الخصوصيّة.

تطبيقات وامثلة على البلوك تشين

هل برنامج Google Dialer أفضل من Truecaller؟

يُمكن استخدام Google Dialer في حال كنت تَرغب بالبساطة، حيث أنّ البرنامج يَمنحك فرصة التّبديل وتسجيل المكالمات.2https://indianexpress.com/article/technology/tech-news-technology/google-phone-vs-truecaller-8327818/

وظائف البلوتوث في الهاتف عدا مشاركة الملفات

هل Robokiller أفضل من Truecaller؟

لا يُوجد فارق بين  Robokiller  وTruecaller، ولكن الأخير يُتيح للمستخدمين فرصة تحديد وحظر البريد العشوائي الفعّال بنسبة 99.9٪، وبالتّالي يَضمن فرصة الحماية من المكالمات الخطرة الّتي لا تُوجد في قائمة الحظر الشّخصيّة الخاصّة بك.3https://www.robokiller.com/compare/robokiller-vs-truecaller

ابرز المعلومات حول google fi

ما هو التّطبيق البديل الأكثر أمانًا؟

يُعدّ تطبيق Hiya هو البديل الأكثر أمانًا لتطبيق تروكولر؛ خاصةً عند إجرا عمليات البحث عن المتصل.

يَحتوي التّطبيق على مجموعة من المزايا أهمّها حظر المكالمات البغيضة، ورفض المكالمات الاحتياليّة بشكل تلقائي بالإضافة إلى رفض المكالمات الآليّة، وتحديد رقم الهاتف في الوقت الفعلي.4https://www.smartprix.com/bytes/best-caller-identification-apps-how-to-find-unknown-caller-details-for-free/

طريقة تفعيل الوضع الليلي على الاندرويد لتقليل اجهاد العين

كيف يمكنني معرفة هوية المتّصل الخاصّة بي بدون trueCaller؟

يُمكن لمعرفة رقم المتّصل المجهول القيام بما يلي:5https://www.online-tech-tips.com/smartphones/how-to-find-out-an-unknown-callers-number/

  • يُمكن طلب كود *69.
  • اطلب كود 57 *.
  • الاتّصال بشركة الهاتف.
  • تثبيت التّطبيق.

طريقة استخدام ميزة الاجراءات الروتينية في مساعد جوجل

نرجو لكم كل الفائدة من قراءتكم لـ افضل التطبيقات البديلة لتطبيق تروكولر

المراجع

[1] Agarwal, Rachit, and Rachit Agarwal. “Top 10 Truecaller Alternatives You Can Use.” Beebom, Apr. 2022, beebom.com/truecaller-alternatives.

[2] Ahmed, Zohaib. “Google Phone Vs Truecaller: Which App Deserves to Be Your Default Dialer?The Indian Express, 21 Dec. 2022, indianexpress.com/article/technology/tech-news-technology/google-phone-vs-truecaller-8327818.

[3] Robokiller Vs. Truecaller | Truecaller Call Blocking Comparison. www.robokiller.com/compare/robokiller-vs-truecaller.

[4] Verma, Sachin Deo. “Best Caller Identification Apps: How to Find Unknown Caller Details for Free.Smartprix, 27 Sept. 2022, www.smartprix.com/bytes/best-caller-identification-apps-how-to-find-unknown-caller-details-for-free.

[5] Bochis, Nicolae. “How to Find Out an Unknown Caller’S Number.” Online Tech Tips, Aug. 2022, www.online-tech-tips.com/smartphones/how-to-find-out-an-unknown-callers-number.

[6] الصورة Photo by <a href=”https://unsplash.com/@travelpen?utm_source=unsplash&utm_medium=referral&utm_content=creditCopyText”>Lindsey LaMont</a> on <a href=”https://unsplash.com/photos/A2gJQlRtWrA?utm_source=unsplash&utm_medium=referral&utm_content=creditCopyText”>Unsplash</a>

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »