العناية بالبشرةتجميل ومكياج

افضل انواع اجهزة الليزر المنزلي

افضل انواع اجهزة الليزر المنزلي

صُنِّفَ الليزر على أنّه أفضل طريقة تُمكِّن الفرد من إزالة الشّعر غير المرغوب فيه والمتواجد في أيّ منطقة بالجسد، فهو لا يُسبّب تهيّج الجلد كما أنّه يحدّ من نسبة نمو الشعر، وبالإمكان استخدام هذه الطريقة وأنت في المنزل، لذا سنذكر في هذا المقال افضل انواع اجهزة الليزر المنزلي وهي كما يأتي:1https://www.marieclaire.com/beauty/g18715687/best-laser-hair-removal/  2https://www.womenshealthmag.com/beauty/g38828659/best-laser-hair-removal-devices/

ازالة الشعر بالواكس خطوة بخطوة لمعرفة المزيد يمكنك الضغط هنا.

جهاز ميسمون MiSMON Hair Removal Device

يتميّز هذا النوع بوجود شاشة LCD تُتيح لك إمكانيّة مُشاهدة ومُراقبة عدد الومضات السّاقطة على الجلد لكي تتمكّن من التّحكم بها كي لا تزداد أكثر ممّا هو مطلوب وينتُج عنها آثار جانبيّة.

يُنصح به لجميع الأفراد المبتدئين، ولا بُدّ من الإشارة إلى أنّ شكله الخارجي يطغى عليه اللّمعان، ويبلغ سعره 189.99 دولارًا أمريكيًا.

جهاز إليسيلك Ellesilk Laser Hair Removal Device

تتشابه التّقنية الخاصّة به مع تقنية IPL، ومن مميّزاته أنّ كلًّا من الصّافرات التي يُصدرها والأجراس تحدث بكميات أقل، ويعمل بفاعلية شديدة وله تغطية عالية في المناطق المحدودة والصغيرة.

لا يحتوي على ساعة خاصّة بالعدّ التّنازلي حتى تكون على دراية بعدد النّبضات الباقية كما أنّه لا يحتوي على خيار لاسلكي، بلغ ثمنه ال 89.99 دولار.

جهاز مي سليك  mē Sleek Permanent Hair Reduction Device

يتميّز بحجم متوسط ممّا يُسّهل إمكانية استخدامه في أيّ وقت من الأوقات وحمله خلال السّفر.

يقوم بإزالة الشعر بشكلٍ سلسٍ دون ألم، ويُمكن استخدامه لمناطق مُتعدّدة مثل منطقة الشّفاه العليا، والفخذ بالإضافة إلى الظهر.

يتمّ استخدامه لمرة واحدة فقط في الأسبوع، ويجب الاستمرار عليه لمُدّة 7 أسابيع أيّ لمدة  سبع مرات مرّة واحدة كل أسبوع، ويعمل على تنعيم البشرة، ويبلغ ثمنه 269 دولار.

تريا بيوتي Tria Beauty Hair Removal Laser 4X

يعمل هذا الجهاز بشكلٍ جيّدٍ على الشعر الفاتح والداكن.

يتمتّع هذا الجهاز بشكلٍ مُدبّب من الجهة العليا يُساعد في التّخلّص من الشّعر المُتواجد بالمناطق التي من الصعب أن يصل إليها أيّ جهاز آخر غير مُدبّب كمناطق أعلى الشّفاه أو الرقبة والوجه.

يعمل بتقنية الصّمام الثنائي، ويتراوح ثمنه بين 375 – 423.95 دولارًا أمريكيًا.

جهاز Lukelady Home Ice-Sense IPL Laser Hair Removal Green

يتميّز باحتوائه على لوحة تبريد تعمل بشكلٍ تلقائيّ بمجرد ارتفاع درجات الحرارة حتّى لا تؤذي الجلد.

يجعل المقبض الخاص به إمكانية استخدامه أبسط وأسهل وخاصّةً في المناطق التي ليس من السهل أن يصل إليها الفرد كمنطقة الفخذين والبيكيني.

كي يبدأ بالعمل عليه أن يلامس الجلد؛ في حالة كونه بعيدًا عن الجلد لن يُخرج أي وميض أو أشعه، وهذا يُحافظ على سلامة عينيكِ، يبلغ سعره 139 دولارًا أمريكيًا.

جهاز روز سكينكو  RoseSkinCo Og IPL Hair Removal Handset

يُخلص الفرد من الشعر؛ ويجعل الأقدام خالية من أيّ نسبة شعر ولو بسيطة.

يظهر مفعوله بشكلٍ مُرضيّ بعد مرور 3 أسابيع، ولكن سلك الطّاقة الخاص به ليس طويل بدرجة كافية لتوفير إمكانية التّحرّك بحرية عند استخدامه، ويصل سعره الى ١٣٠ دولارًا أمريكيًا.

جهاز بابونير BABONIR Skin Treating Hair Removal Device

يُمكِّنك هذا الجهاز من إزالة الشّعر المُتواجد بأيّ منطقة في الجسد سواءً كانت كبيرة أو صغيرة.

يُعتبر أحد مُنتجات العناية بالبشرة؛ حيث يأتي معه ثلاث قطع مُختلفة يتمّ التبديل بينهم وفقًا للظروف المُلائمة له.

تعمل أحد هذه القطع على تعزيز إنتاج الكولاجين، أما القطعة الثانية الذي تُساعد في التّخلص من حب الشباب، بالنسبة للقطعة الأخيرة فهي تُساعدك في التّحديد فيُمكن استخدامها للوجه مثلًا.

يتمّ استخدامها على مدار شهرين؛ وستتمكّن من رؤية النّتائج المُرضية حيث أنّ طول الشّعر سيقلّ تدريجيًّا إلى أن يُزال بشكلٍ نهائي، يبلغ سعره بالأسواق 130 دولارًا أمريكيًا.

جهاز جوزي GOZYE Permanent Light Hair Removal Device

يتميّز بتصميمٍ صغير يُمكِّن الأفراد من استخدامه لعدّة مناطق منها منطقة البكيني، وتحت الإبط، والجزء الخلفي من السّاق، كما أنّ طريقة تشغيله سهلة جدًّا.

يتمكّن هذا الجهاز من إزالة الشعر البسيط الخفيف بشكلٍ دائم، ولا يتجاوز ثمنه 100 دولارًا أمريكيًا.

جهاز سيلكن Silk’n At Home Permanent Hair Removal

يتميّز بكونه لا يحتاج إلى الخراطيش التي تقوم بإعادة التعبئة بالنبضات أو الوميض الضّوئي، ويُمكن استخدامه مع الشّعر المُجّعد الخشن أو الداكن.

تظهر نتيجته بعد مرور أسابيع قليلة من استخدامه، وعليك أن تتحلّيّ بالصبر عند استخدامه على فترات حتّى تتمكّن من تلقّي نتيجة مُستمرة جيّدة، يتوفّر بالأسواق بسعر 429 دولارًا أمريكيًا.

براون Braun Silk Expert Permanent IPL 

يُنصح به للأفراد الذين يُعانون من وجود الشّعر بكميّاتٍ مُفرطةٍ فهو الخيار الأمثل، حيث نالَ الجهاز الموافقة من إدارة الأغذية والعقاقير.

ستحصل على نتيجة ترضيك خلال شهرٍ واحد فقط، يحصل على نسبة مبيعات مُرتفعة جدًّا.

يتراوح سعر الجهاز بين 350 -413 دولارًا أمريكيًا. 

الدليل الشامل لك عن مناكير الجل

هل أجهزة الليزر المنزلي فعّالة؟

لا توجد مجموعة دراسات إكلينيكية بالشّكل الكافي التي يُمكن الاعتماد عليها في إصدار حكم حول فعالية أجهزة الليزر المنزلي، إلى يومنا هذا ليس هناك إحصائيات تقارن بين أثر ونتيجة استخدام الليزر المنزلي والليزر الذي يتمّ استخدامه في العيادات الجلديّة.

اذا كنت من الأفراد الذين يتمتّعون ببشرة فاتحة أو الشّعر المُتواجد بجسدك داكن فهذا يعني أنّ الليزر المنزلي يقوم بعمله على أكمل وجه وسيعطيك نتائج مُرضيّة.3https://www.healthline.com/health/beauty-skin-care/home-laser-hair-removal

افضل 10 انواع كريم لازالة الشعر بالليزر لمعرفة المزيد يمكنك الضغط هنا. 

هل يمكن استخدام أجهزة الليزر المنزلي على المناطق الحسّاسة؟

نعم، حيث أنّ النّظام التكنولوجي الذي يتولّى أمر تشغيل أجهزة الليزر المنزليّ تمّ تصنيفه على أنّه أكثر الأنظمة تَمتُّعًا بالأمان، وهذا يُمكِّنك من استخدامها في جميع أجزاء الجسم بدون استثناء، فهو يُناسب المناطق الحسّاسة بما فيها منطقة البكيني.4https://silkn.com/blogs/hair-removal-articles/how-to-remove-hair-from-private-parts

العناية بالبشرة بعد سن الاربعين لمعرفة المزيد يمكنك الضغط هنا.

ما هو أكثر أجهزة الليزر المنزلي فعالية؟

يُعتبر جهاز Elysion Pro laser أكثر أجهزة الليزر المنزلي فعاليّة؛ وذلك لأنّه يعمل بنظام  ليزر 810 نانومتر، وتمّ تصنيفه على أنّه الأكثر أمانًا، ويُمكن لأصحاب أي نوع بشرة استخدامه سواءً كانت حساسة أو جافة وغيرهما.

تتمكّن من تشغيله بشكلٍ سهل، وإذا أردت أن تصطحبه معك في أيّ مكان فهذا أمر سهل جدًّا لأنّه صغير الحجم، كما أنّه عند النظر لثمنه فسوف نجد أنّه أرخص بكثير من مجموعة الأجهزة المنافسة له.

يتمتّع بقدرٍ عالٍ من الفعالية حيث أنّه يخلّصنا من الشعر خلال فترة قصيرة من الزمن.5https://medlaserusa.com/blog/2020-best-professional-laser-hair-removal-equipment/

افضل انواع واقي الشمس لجميع انواع البشرة لمعرفة المزيد يمكنك الضغط هنا.

كم مرّة يمكن استخدام أجهزة الليزر المنزلي؟

يتمّ استخدام أجهزة الليزر مرّة واحدة كل أسبوعين في المتوسط أي كلّ 14 يومًا لكي يتمّ معالجة أي منطقة مُستهدفة.

يبلغ إجمالي عدد الجلسات التي يجب أن يتمّ عملها كي يبدأ الشعر في التساقط بمفرده فور انتهاء كل دورة من دورات النّمو الخاصّة به يتراوح بين 5-8 جلسات.6https://www.shape.com/lifestyle/beauty-style/10-things-know-about-home-laser-hair-removal 

روتين العناية بالبشرة في فصل الصيف لمعرفة المزيد يمكنك الضغط هنا.

كم يحتاج جهاز الليزر المنزلي حتى يزيل الشعر تمامًا؟

يقول أطباء الجلديّة إنّ هذا الأمر سوف يستغرق ما يقارب من 4-8 جلسات كحدٍّ أقصى، حيث أنّ ذلك أمر يتمّ تحديده بناءً على نوع الجسم والمناطق المُستهدفة. 

يجب أن تكون تلك الجلسات مُتباعدة بمدة تتراوح بين 2-4 أسابيع، وعليك مراعاة طريقة استخدام الجهاز الخاص بك حتى تحصل على النتائج التي تريدها.7https://aedit.com/aedition/how-to-use-at-home-laser-hair-removal-devices

7 طرق لتقشير البشرة الكيميائي في المنزل بمكونات طبيعية لمعرفة المزيد يمكنك الضغط هنا.

وهكذا نكون قد أدرجنا افضل انواع اجهزة الليزر المنزلي.

المراجع

[1] Marzovilla, Julia, and Bianca Rodriguez. “The 17 Best At-Home Laser Hair Removal Devices of 2022.” Marie Claire Magazine, 21 July 2022, www.marieclaire.com/beauty/g18715687/best-laser-hair-removal.

[2] Shiffer, Emily, and Jasmine Gomez. “17 Best At-Home Laser Hair Removal Devices Of 2022 That Actually Work.” Women’s Health, 25 July 2022, www.womenshealthmag.com/beauty/g38828659/best-laser-hair-removal-devices.

[3] Cherney, Kristeen. “8 Best Devices for At-Home Laser Hair Removal.” Healthline, 3 May 2022, www.healthline.com/health/beauty-skin-care/home-laser-hair-removal.

[4] Integration, Afterpay. “HPL and Laser Hair Removal for Private Parts.” Silkn.Com, 27 May 2019, silkn.com/blogs/hair-removal-articles/how-to-remove-hair-from-private-parts.

[5] MedLaserUSA. “2022 Best Professional Laser Hair Removal Equipment | Cosmetic Lasers.” MedLaserUSA, 4 Feb. 2020, medlaserusa.com/blog/2020-best-professional-laser-hair-removal-equipment.

[6] “Does At-Home Laser Hair Removal Even Work?” Shape, 26 July 2022, www.shape.com/lifestyle/beauty-style/10-things-know-about-home-laser-hair-removal.

[7] Stone, Samantha. “Are At-Home Laser Hair Removal Devices Too Good To Be True? | The AEDITION.” Aedit.Com | Aesthetic Edit, 17 Oct. 2021, aedit.com/aedition/how-to-use-at-home-laser-hair-removal-devices.

[8] الصورة <a href=”https://www.freepik.com/free-vector/photo-epilation-realistic-illustration-set_6479495.htm#query=epilator&position=12&from_view=search”>Image by macrovector</a> on Freepik

https://www.freepik.com/free-vector/photo-epilation-realistic-illustration-set_6479495.htm#query=epilator&position=12&from_view=search

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »