تقنية

طريقة تحويل جوجل للون الاسود في الاندرويد والآيفون

طريقة تحويل جوجل للون الاسود في الاندرويد والآيفون

يتوفّر في مُتصفّح جوجل تقنيّة التحويل إلى اللون الأسود سواء في الهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد، أو في الآيفون، وسندرج طريقة تحويل جوجل للون الاسود في الاندرويد والآيفون بالإضافة إلى طريقة تحويل جوجل في الويندوز إلى اللون الأسود.

اتمتة مايكروسوفت Microsoft Power Automate

خطوات تحويل جوجل للون الأسود الأندرويد

يُمكن تنشيط تحويل خلفية جوجل إلى اللون الأسود من خلال القيام بعدد من الخطوات أهمها ما يلي:1https://www.techradar.com/how-to/get-chrome-dark-mode

  1. الدخول إلى متصفح جوجل من خلال chrome: // flags في الهاتف المحمول.
  2. الانتقال إلى المربع المختص بعلامات البحث في متصفح جوجل، وتفعيل المظلم أو الوضع المُعتم. 
  3. يُتيح جوجل خيارين الأول منهم الوضع المُظلم الخاص بمحتويات الأندرويد على الويب، والآخر هو الوضع المُظلم للواجهة الخاصّة بجوجل.
  4. يُمكن تفضيل الوضع الموجود في البداية في حالة الرغبة في استكمال عملية البحث على الموقع، من خلال فكرة التصفّح بالشكل المُعتم، وفي حالة عدم تنشيط الخيار يكون الأمر مُتعلّق بعدم توفّر على الموقع.

أما الخيار الثاني وهو ينص عن أن تكون واجهة المتصفح تظهر بالخلفية السوداء وفي هذه الحالة يجب اتّباع الخطوات الآتية:

  1. نضغط على القائمة التي تظهر بها مجموعة من الخيارات، ومن ثم ننتقل إلى الزر الخاص بالتنشيط.
  2. يمكن إغلاق المتصفح من أجل التأكد من تفعيل الوضع في تلك الحالة، يمكن إجراء الأوامر مرة أخرى من أجل تأكيد التفعيل.
  3. يُمكن أيضاً تفعيل الوضع المعتم بكل سهولة من خلال الانتقال إلى القائمة التي تختص إعدادات متصفح جوجل، ومن ثم نبحث عن أمر السمات، ونفعل منه الوضع الداكن بكل سهولة.
  4. عندما يتعثّر ظهور الوضع الداكن في جوجل، يمكن إغلاق المتصفح، وإعادة تشغيله مرة أخرى.

فايرفوكس ونظام جديد منافس لجوجل كروم بالسرعة والخصوصية

خطوات تحويل جوجل للون الأسود في الآيفون والآيباد

يلزم تنشيط الوضع المظلم في جوجل على الآيفون والآيباد إلى بعض الخطوات منها:2https://gadgets360.com/how-to/features/chrome-dark-mode-android-windows-iphone-mac-macos-enable-steps-2552306

  1. الانتقال إلى الإعدادات في المُتصفّح الخاص بشركة جوجل، ونبحث عن أمر يُسمى السطوع والعرض.
  2. بمجرد الضغط على الوضع المظلم ننتظر حتى يتم التفعيل خلال دقائق.
  3. يُمكن تمكين الوضع المظلم على أجهزة الآيباد من خلال الدخول إلى قائمة الإعدادات، ومن ثم الانتقال إلى تمكين الوضع المظلم.

ما هو جوجل فاميلي لينك Google Family Link

خطوات تحويل جوجل للون الأسود في الماك

توجد بعض الأوامر التي تسهل من عملية تنشيط خلفية اللون الأسود لمتصفح جوجل في الماك من خلال ما يلي:3https://setapp.com/how-to/google-chrome-dark-mode

  1. البحث في الشريط الخاص بالقوائم في الجهاز، وننقر على الرمز الموجود بجواره كلمة Apple.
  2. البدء في تحديد خيار تفضيلات النظام، ومن ثم تظليل خيار عام، والانتقال إلى أمر داكن (Dark)، وهو يوجد في تبويب يُسمّى المظهر، ويمكن البحث عنه في العلامة الخاصة بالتبويب.

كيفية الغاء مشاركة مستند جوجل واحد او عدة مستندات معا

خطوات تحويل جوجل للون الأسود في ويندوز

يحتاج تنشيط الوضع المظلم لجوجل في الويندوز إلى بعض الخطوات منها ما يلي:4https://www.businessinsider.com/chrome-dark-mode

  1. النقر فوق أيقونة أبدأ في الجهاز.
  2. الانتقال إلى الرمز الخاص بالإعدادات على الجهاز، ونبدأ في تحديد التخصيص.
  3. النقر فوق الألوان التي تتوفّر في الجهة اليسرى من الشاشة، ونبدأ في تحديد أمر المظلم.
  4. إغلاق الجهاز، وإعادة تشغيله، وفتح متصفح جوجل، وملاحظة أنّ الواجهة تحوّلت إلى اللون المظلم.

طريقة فلترة اعلانات جوجل ادسنس 

المراجع

[1] Baxter, Daryl. “How to Get Google Chrome Dark Mode on iOS, Android and Windows.” TechRadar, 24 Mar. 2022, www.techradar.com/how-to/get-chrome-dark-mode.

[2] Singh, Jagmeet. “How to Enable Chrome Dark Mode on Android, iPhone, Windows, Mac.Gadgets 360, 26 Sept. 2021, www.gadgets360.com/how-to/features/chrome-dark-mode-android-windows-iphone-mac-macos-enable-steps-2552306.

[3] Team, Setapp. “How to Use Chrome Dark Mode on Your Mac.Setapp, 25 June 2020, setapp.com/how-to/google-chrome-dark-mode.

[4] How to Turn on Google Chrome’s Dark Mode on Desktop or Mobile Devices.” Business Insider, 7 Oct. 2022, www.businessinsider.com/gudes/tech/chrome-dark-mode?international=true&r=US&IR=T.

[5] الصورة Image by <a href=”https://pixabay.com/users/loke_artemis-3430906/?utm_source=link-attribution&amp;utm_medium=referral&amp;utm_campaign=image&amp;utm_content=6951167″>Loke</a> from <a href=”https://pixabay.com//?utm_source=link-attribution&amp;utm_medium=referral&amp;utm_campaign=image&amp;utm_content=6951167“>Pixabay</a>

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »