الكائنات الحية

مزيل رائحة الطيور

مزيل رائحة الطيور

يُعتبر مزيل رائحة الطيور منتج ضروري للحفاظ على نظافة وجمال المكان، وتُعدّ الطّيور جزءًا طبيعيًا من البيئة والحياة اليوميّة للكثيرين، لكنّها قد تَترك روائح غير مرغوب فيها على الأسطح والأماكن الّتي تزورها؛ وسندرج في هذا المقال أشهر انواع مزيل رائحة الطيور وهي كما يأتي:1https://birdsnews.com/how-to-make-house-smell-good-with-birds-5-diy-ways/

1- متجر معجزة الطبيعة مزيل البقع والرائحة Nature’s Miracle Store Stain and Odor Remover

يُقدّم متجر Nature’s Miracle مزيلًا للبقع والرّوائح الّذي يَتعامل بفعاليّة مع روائح القفص الصّعبة بفضل رائحته الطّبيعيّة اللّطيفة حيث يَترك وراءه رائحة عطريّة مريحة.

يتوفر أيضًا رذاذ التّهدئة من نوع معجزة الطّبيعة الّذي يُستخدم للقطط فقط لتقليل التّوتّر بحجم 8 أونصة (P-5780) المعروض للبيع الآن.

تمّ تصميم هذا الرّذاذ لتعزيز الاسترخاء وتقليل النّشاط الزّائد أثناء المواقف الإجهاديّة، تأكّد من صيغته غير المسبّبة للنّعاس ومن أنّ حيواناتك الأليفة ستَظلّ مرتاحة، بالإضافة إلى رشّة الرذاذ المركّزة الّتي تَجعل هذا الخيار مناسبًا بحكم أنّها طويلة المفعول.

يجب أن تكون على يقين أنّه آمن للاستخدام حول الحيوانات الأليفة والأطفال عند الاستخدام حسب التّوجيهات، يُرجى ملاحظة أنّ التّغليف قد يَتغيّر.

تجدر الإشارة إلى أنه يتوفّر بسعر 8.79 دولار فقط على بعض المواقع الإلكترونية مع خدمة الشّحن السّريع المتاحة.

2- روكو وروكسي مزيل البقع والرّوائح الكريهة للرّائحة القويّة  Rocco & Roxie Stain & Odor Eliminator for Strong Odor

يُعرف بأنه منتج إزالة البقع والرّوائح القوية من Rocco & Roxie وهو رذاذ خالٍ من الكلور وعديم اللون مصمم لإزالة الرّوائح القوية والكريهة للحيوانات الأليفة بفعالية، إنه لا يقتصر على إزالة الرّوائح فقط بل يساعد أيضًا في تنظيف البقع الصّعبة من الأقمشة والأسطح المختلفة.

يأتي هذا المنتج مع مجموعة من الميزات الملحوظة:

  • إنّه معتمد كمنتج لطيف وآمن خالٍ من الكلور ومناسب للاستخدام حول الحيوانات الأليفة والأطفال، إنّه لا يَحتوي على مواد دفع خطرة ولا يَترك أي بقايا، لقد حَصل على ختم الاعتماد من (CRI) الموثوق به، ممّا يَشهد على سلامته مع جميع أنواع السّجّاد.
  • إنّه يَتفوّق في القضاء على البقع والرّوائح والبقايا، سواء كانت بول الحيوانات الأليفة أو البراز أو القيء أو أي تسرّب عضوي آخر، فإنّ صيغته القويّة المفعول تَتعامل معها جميعًا.
  • يَتميّز بتطبيقه المتعدّد الاستخدامات، حيث يُمكن استخدامه على السّجاد والأرضيّات والأثاث والملابس وصناديق الرّمل والأقفاص وبيوت الكلاب، وجميع الأماكن الّتي قد تَظهر فيها بقع.
  • تَكمن فعاليّته في صيغته المفعلة بالأنزيمات، حيث تُعيد الأنزيمات الطّبيعيّة نشاطها عند ملامستها للرّوائح والبقع، فهي تَتغذّى على بلّورات الأمونيا والمواد العضويّة حتّى تَزول تمامًا.
  • يَمتلك هذا المنتج سجّلًا ممتازًا كأفضل مبيعات على Amazon ممّا يَضمن رضا الزّبون، وفي حال استمرار البقع والرّوائح يَتمّ استرداد كامل المبلغ.

تجدر الإشارة إلى توفّر هذا المنتج بسعر 19.97 دولارًا.

3- أكياس تنقية الهواء من فحم الخيزران الطازج من فيرجالي نيتشر Vergali Nature Fresh Bamboo Charcoal Air Purifying Bags

 تُعتبر حلًّا ممتازًا لمن يَرغب في تحسين جودة الهواء في قفص الطّيور وحوله، وذلك من خلال تعليق هذه المنقّيات الهوائيّة العالية الامتصاص بسهولة، يُمكنك القضاء بفعاليّة على الرّوائح وتنقية الهواء دون عناء الرّش أو المسح، وما يَجعلها أكثر جاذبيّة هو طابعها الصّديق للحيوانات الأليفة والأطفال والبيئة

القضاء على الرّوائح وتنقية الهواء

أعد إحياء سيّارتك أو منزلك أو حتّى أحذيتك باستخدام أكياس الفحم لامتصاص الرّوائح.

تَعمل هذه الأكياس الطّبيعية المزوّدة بالفحم الخيزراني كمزيل طبيعي للرّوائح حيث تَقضي بفعاليّة على الرّوائح غير المرغوب فيها في المنزل.

اعتبري هذه الأكياس المحتوية على الفحم الخيزراني المنشّط كإسفنجات امتصاص تمتص الرّوائح وتُنعش الهواء.

10 أكياس مع 10 خطافات

تَتضمّن هذه المجموعة 10 أكياس و10 خطافات وكل ذلك مرتب بشكل جميل في كيس قابل للإغلاق.

تَمتلك أكياس الفحم الخيزراني لتنقية الهواء القدرة على تحويل جودة الهواء ليُصبح كالهواء الصّحّي الّذي يَجب أن تتنفسّه، في حين تَقوم بعض أكياس الفحم المنشّط الأخرى بتخفيض التّكلفة باستخدام فحم منخفض الجودة.

إلّا أنّ أكياس تنقية الهواء الطّبيعيّة الخيزرانيّة مكرّسة لجعل أحذيتك وخزانتك وغرفتك تُظهر رائحة رائعة، فإن مزيل الرّوائح بالفحم عالي الجودة هو حلًّا رائعًا لمكافحة الرّوائح العنيدة.

إعادة الشّحن بواسطة الشّمس

يُمكن إعادة استخدام هذه الأكياس مرارًا وتكرارًا لمدّة تَصل إلى سنتين، لاستعادتها ما عليك سوى وضعها تحت أشعّة الشّمس المباشرة لمدّة 2 ساعة كل شهر لتحرير الرّطوبة الممتصة والرّوائح الكريهة، بعد الشّحن ستَكون كأنّها جديدة تمامًا.

بساطة وفعاليّة عالية

يَتميّز مزيل الرّوائح بالفحم المنشّط لدينا بقدرات تنقية الهواء الاستثنائيّة مقارنة بأكياس الفحم الأخرى المتاحة في السّوق، عندما تَختارين منتجنا من أكياس الفحم المنشّط فإنّك تختارين واحدة من أكثر منتجات تنقية الهواء بالفحم الطّبيعي الفعاّلة. 

امنحي نفسك فرصة لامتصاص الرّوائح بفعاليّة مع مجموعة تَحتوي على 10 أكياس من الفحم المنشّط، الّتي تَقضي بفعاليّة على الرّوائح الكريهة وتُحسّن جودة الهواء في المكان.

آمنة للأطفال والحيوانات الأليفة والبيئة

تُوصف أكياس الفحم لدينا بأنّها خالية من السّموم ومن العطور ممّا يَجعلها بديلًا آمنًا عن المنتجات الّتي تَتضمّن الرّشاشات أو الكرات المعطّرة، تَتميّز هذه الأكياس بتصميم مزدوج الطّبقات حيث يتم تخزين الفحم بشكل آمن في جيب داخلي ممّا يُعزّز من متانتها ويَزيد من مقاومتها للكسر، يُعدّ الفحم الخيزراني طبيعي بنسبة 100% وصديق للبيئة فاستخدامه يُعتبر أكثر استدامة للبيئة.

4- مغناطيس الهواء ذو الرّائحة السّحريّة الطّبيعيّة مع غونرو مع الفحم المنشّط  Gonzo Natural Magic Odor Air-Magnet with Activated Charcoal

يَعمل منتج جونزو ناتشورال ماجيك لامتصاص الرّوائح مع الفحم المنشّط بفعاليّة مثل اسفنجة، حيث يَمتص بكفاءة الرّوائح غير المرغوب فيها والرّطوبة والملوّثات الضّارّة الأخرى.

يمتاز هذا المنتج بإنّه مناسب للأماكن بمساحة تَصل إلى 300 قدم مربّعة ويُعتبر اختيارًا آمنًا للاستخدام في غرفة تَحتوي على حيوانات أليفة، ومع ذلك من المهم التّأكّد من أنّ المنتج محفوظ بعيدًا عن متناول الحيوانات الأليفة والأطفال.

5- مزيل رائحة الحيوانات الأليفة بالبرتقال الغاضب للمنزل  Angry Orange Pet Odor Eliminator for Home

يَحتوي منتج إزالة روائح الحيوانات الأليفة العصبي من أنجري أورانج للمنزل على إنزيم حيوي حاسم، الّذي يَقوم بتفكيك الرّوائح بكفاءة على مستوى البروتين ممّا يَضمن عدم عودتها مرّة أخرى.

يمتاز هذا المنتج بأنّه فعّال للغاية في القضاء على رائحة بول القطط والكلاب ممّا يجعله مناسبًا أيضًا لروائح الطّيور، بالإضافة إلى ذلك يَعمل كمنظّف للسّجّاد والأسطح حيث يزيل بفعاليّة البقع الصّعبة العنيدة الّتي تَتركها الحيوانات الأليفة.

هل الزّيوت العطريّة آمنة لرائحة الطّيور؟

نَذكر لك بعض الاحتياطات الّتي يَجب أن تَتذكرها عند استخدام موزّعات الزّيوت الأساسيّة بالقرب من طائرك الأليف، يُمكن استخدام الزّيوت الأساسيّة بأمان بجوار طائرك الأليف، حيث يُمكن أن تكون ضارّة إذا تمّ ابتلاعها ولكن لا تٌشكّل مشكلة عند استنشاقها.2https://treasurehutch.com/can-essential-diffusers-harm-birds/

كيف تتخلّصين من رائحة فضلات الطّيور؟

يُمكنك إمّا وضع الخل في زجاجة رش أو تطبيقه مباشرة على إسفنج لإزالة فضلات الطّيور بشكل أسهل، على الرّغم من أنّ الخل يَمتلك رائحة حامضيّة في البداية، ولكنّه عندما يَجفّ على السّطح ستَتبدّد هذه الرّائحة ولن تُلاحظها خارجًا على الجدران الجانبيّة.3https://www.columbuswindowsandsiding.com/products-that-remove-bird-poop-from-siding/

ما هو المنظّف الآمن للطّيور؟

قُم بمزج خل التّفّاح العضوي مع الماء بنسبة 1:1، وعند استخدام محلول الكلورهيكسيدين في الماء يَجب أن تكون على علم أنّه يَظلّ فعّالًا لمدّة 72 ساعة فقط بعد الخلط مع الماء، لذلك من الضّروري تحضير محلول جديد لكل جلسة تنظيف بدلًا من خلطه مسبقًا.4https://resources.bestfriends.org/article/bird-safe-cleaning-products-air-purifiers-birds

وهكذا نكون قد أدرجنا لكم مقال مزيل رائحة الطيور.

المراجع

[1] https://birdsnews.com/how-to-make-house-smell-good-with-birds-5-diy-ways/. (n.d.). https://birdsnews.com/how-to-make-house-smell-good-with-birds-5-diy-ways/

[2] H, G. (2022). Can essential oil diffusers harm birds? What bird owners must know. Essential Oil Diffusers. https://treasurehutch.com/can-essential-diffusers-harm-birds/

[3] Admin. (2023, September 13). Products that remove bird poop from siding. Columbus Windows & Siding. https://www.columbuswindowsandsiding.com/products-that-remove-bird-poop-from-siding/

[4] Bird-Safe cleaning products and air purifiers for birds. (n.d.). Best Friends Animal Society. https://resources.bestfriends.org/article/bird-safe-cleaning-products-air-purifiers-birds

[5] الصورة Image by <a href=”https://pixabay.com/users/veverkolog-11252911/?utm_source=link-attribution&utm_medium=referral&utm_campaign=image&utm_content=4179188″>Dušan</a> from <a href=”https://pixabay.com//?utm_source=link-attribution&utm_medium=referral&utm_campaign=image&utm_content=4179188“>Pixabay</a>

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »