ترند

افضل هدايا التخرج للبنات

هدايا للصبايا بمناسبة التخرج

افضل هدايا التخرج للبنات

قد يَقع الكثير من النّاس في حيرة عند قيامهم بالبحث عن هدايا التّخرج، فهو إنجاز ذو قيمة كبيرة جدًّا ويَجب أن تَكون الهديّة مناسبة جدًّا لهذا الإنجاز العظيم، سنُقدّم إليك افضل هدايا لتخرج للبنات وهي:1https://www.teenvogue.com/gallery/best-college-graduation-gifts-for-her 

 

1- جهاز عرض TMY

ستَقوم بتحويل غرفة نوم هذه الفتاة إلى غرفة أفلام عندما تُقدّم لها جهاز لعرض الأفلام بدقّة عالية، حيث يُمكنها توصيله بجهاز الكمبيوتر أو الهاتف، كما أنّها تَستطيع نقل هذا الجهاز أينما تريد.

 

2- طابعة Fujifilm Instax Mini Link 2 للهواتف الذكية

سيُساعد هذا الجهاز القوي رغم حجمه الصّغير على طباعة صور وذكريات هذه الفتاة خلال أيّ رحلة لها، ممّا يَجعلها ذات أثر كبير في قلبها كهديّة تخرّج.

كل ما عليك هو توصيل الطّابعة بالهاتف من خلال البلوتوث، بالإضافة إلى إمكانيّة إضافة المرشحات والنّصوص على الصّور قبل طباعتها.

 

3- ماكينة صنع القهوة Keurig K-Mini

ستَكون هذه الماكينة ملاذًا لهذه الفتاة في حال كانت تُحب شرب القهوة، فهي قادرة على تحضير القهوة بسرعة وفي أيّ وقت تريده. لن تَحتاج أكثر من أن تَضع كبسولة Keurig K-Cup ضمن هذه الآلة مع بعض المياه والضّغط على زر العمل، لتَحصل على فنجان قهوة سريع جدًّا.

 

4- جهاز الضوضاء البيضاء مع الإضاءة Hatch Restore

ستَكون استعادة هاتش مساعد كبير في تخفيف القلق والتّوتّر الّذي قد يُعاني منه الشّخص بعد التّخرّج، فهي تَحتوي على أضواء مهدّئة وأصوات والكثير من الميزات التي تُساعد الفتاة على الاسترخاء والرّاحة.

 

5- الأطواق الجريئة هوجي Bold Huggie Hoops

يَتمّ صنع هذه الأطواق من الذّهب عالي الجودة من عيار 14 قيراط، ستَكون هذه الأطواق الصّغيرة من الهدايا المفضّلة لدى الشّخص المتخرّج في حال كانت فتاة.

ستَكون متوافقة مع كل شيء قد تَرتديه، كما أنّه لن يَتغيّر لونها أو تَتأكسد مع مرور الزّمن.

 

6- حقيبة كتف Coach Soft Tabby

ستَكون من الهدايا المفضّلة جدًّا لدى فتاة التّخرّج لهذا العام وخاصّة مع الدّنيم للعلامة التّجاريّة الّتي تَترافق مع الجلد النّاعم، تَحتوي هذه الحقيبة على مقبض وحزام يُمكن فصلهما عنها، وبالتّالي تَستطيع تحويل هذه الحقيبة من حقيبة كتف إلى حقيبة يد بسهولة والعكس صحيح.

 

7- كروسلي فوييجر مشغل تسجيل بلوتوث Crosley Voyager Bluetooth Record Player

يُمكن القول أنّ مشغّل تسجيل بلوتوث هدية رائعة للتّخرّج في حال كانت الفتاة من محبّي الموسيقى. يَتمتّع هذا المشغّل ثلاثي السّرعات بصوت رائع وقوي جدًّا بالإضافة إلى إمكانيّة التّحكّم بمستوى الصّوت.

 

8- قلادة الكليّة College Necklace

يُمكن لهدية قلادة الكليّة أن تَترك أثرًا كبيرًا في نفس الفتاة المتخرّجة، فهي تَتميّز بأمرين اثنين الأوّل هو الأحرف الأولى من اسم الكليّة والثّاني هو سحر الدّولة.

يُمكنك معرفة ذوق هذه الفتاة والاختيار بين الفضّة والذّهب بالإضافة إلى حجم تلك القلادة.

 

9- طباعة خريطة الكليّة الجامعيّة University College Map Print

يُمكنك طباعة خريطة على القماش تَحتوي على اسم المدرسة أو الكليّة مع الحرم الجامعي بالإضافة إلى الإحداثياّت وسنة التّخرّج. يُوجد مجموعة من الأحجام لهذه الخرائط تَتراوح من 8×10 حتّى 20×30 بالإضافة إلى إمكانيّة وجود إطار عليها.

 

10- خاتم الكلية College Ring

ستَكون هذه القطعة المصنوعة يدويًّا من أجمل الهدايا الّتي قد تَحصل عليها، تَستطيع الاختيار بين الذّهب عيار 14 و الفضّة الإسترلينيّة والذّهب الخالص والذّهب الوردي.

 

11- شمعة أسخن بدرجة واحدة One Degree Hotter Candle

يُمكن لهذه الهدية الصّغيرة والبسيطة أنّ تَجعل فتاة التّخرج سعيدة، وبالأخص شمع الصّويا الّذي يَتمّ تقديمه بعدّة أنواع وروائح مع وجود ملصقات لطيفة عليها. يُمكن الاختيار بين الخزامى والفانيليا السّوداء وطحلب السّنديان والعنبر كما يَجب اختيار الحجم المناسب.

 

12- قلادة حرف ميجور Mejuri Letter Necklace

يَتمّ صنع هذه القلادة ذات العلامة التّجاريّة المشهورة والمحبّبة جدًّا من Teen Vogue من الذّهب الخالص عيار 14 قيراط، كما أنّها جميلة ورائعة وقويّة.

يُمكن تعديل هذه السّلسلة من 18 ل 16 بوصة، ستَكون بمثابة رسالة لطيفة وذكرى رائعة مع مرور الزّمن.

 

ما هي أكثر هدية تخرّج شيوعًا؟

يُمكن القول أن الهديّة الأكثر عملية وشعبيّة للخريجين هي منح المال، حيث ستَكون هديّة جميلة للكثير من طلاب الجامعات وطلاب السّنوات الأخيرة من الثانويّة.2https://www.timesunion.com/shopportunist/article/Graduation-gift-giving-tips-17162790.php 

 

هل العطر يعتبر هدية مناسبة للتّخرّج؟

نعم بالتّأكيد يُمكنك أن تَقوم بإهداء العطر في مناسبة التّخرّج، حَاول اختيار العطر المفضّل للشّخص في حال كُنت تعلم بذلك أو أيّ رائحة تُذكّرك به، ستَكون هديّة رائعة.3https://www.collegefashion.net/shopping/graduation-gifts-her/ 

 

هل من المقبول إهداء الورود للفتيات في مناسبة التّخرّج؟

نعم، تَستطيع الزُّهور أن تُعطي الكثير من الفرح والإثارة في يوم التّخرّج الخاص بالشّخص المراد إهدائه، ستَحصل هذه المناسبة مرّة في العمر لذلك لا مانع من الاحتفال بباقة زهور جميلة لصنع الكثير من الذكريات الخاصّة. 4https://bloombarflowers.com/blogs/news/do-you-give-flowers-at-graduation 

وهكذا نكون قد أدرجنا لكم افضل هدايا التخرج للبنات.

المراجع

[1]Harano, Lauren, and Shauna Beni-Haynes. “43 Best College Graduation Gifts for Her 2023.” Teen Vogue, 2 May 2023, www.teenvogue.com/gallery/best-college-graduation-gifts-for-her.

[2]https://www.timesunion.com/shopportunist/article/Graduation-gift-giving-tips-17162790.php. (n.d.). Timesunion.

[3]College Fashion LLC. “The 27 Most Perfect Graduation Gifts to Give Her in 2023.” College Fashion, May 2023, www.collegefashion.net/shopping/graduation-gifts-her.

[4]Do You Give Flowers At Graduation? A Guide    – Bloombar Flowers. (n.d.). https://bloombarflowers.com/blogs/news/do-you-give-flowers-at-graduation

[5] الصورة www.pixabay.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »