موضة وأزياء وإكسسوارات

احدث موديلات فساتين سواريه محجبات 

احدث موديلات فساتين سواريه محجبات 

تهوى حواء فكرة ارتداء البحث عن الفستان المناسب للون بشرتها أو طبيعة الجسم، وسندرج في هذا المقال احدث موديلات فساتين سواريه محجبات وهي كما يأتي:

احدث موديلات جلابيات نسائية لمعرفة المزيد يمكنك الضغط هنا.

1- الفستان المنفوش المكبر

يعتبر هذا الموديل من الموديلات المميزة في عالم الموضة وقد أصبح عليه الطلب كبيرًا في الآونة الأخيرة، لأنّه يُناسب الفتاة التي تتمتع ببشرة قمحية أو بيضاء، بالإضافة إلى أن تلك الإطلالة تناسب الجسم الكيرفي أو غيره.

يمكن أن يخفى الفستان الأرداف أي أي بروز يظهر في الجسم بفضل الإطلالة المميزة، والتي تجعل الجسم أكثر اتساقا مع تصميم الفستان.

يساعد التصميم في إخفاء أي تقسيمات في جسم المرأة، بالإضافة إلى أنه يبدو أكثر ملائمة مع الجسم الممشوق.

ينصح بعدم استخدام التصميم لدى المرأة أو الفتاة التي تتمتع بجسم يشبه الساعة الرملية، وإلا تظهر المرأة بلا مكملات أنوثة على الإطلاق.

يمكن اختيار اللون المناسب مع لون البشرة، حتى تستطيع حواء أن تظهر بإطلالة أكثر جمالاً.

٢- فستان ساتان مع شال طويل بقصة من الأكتاف

تعتبر تلك الإطلالة من الإطلالات التي تظهر الجمال الحقيقي على الفتاة، خاصة في حالة كان التصميم مخصص لفتاة في العشرينات.

يلائم التصميم المرأة التي تتمتع بجسم تفاحي، لأنه يظهر على هيئة خط طويل مرسوم بطول الجسم، بالإضافة إلى أنه يكسو الجسم إطلالة جمالية ممتعة.

يتميز التصميم في أنها يخفي العديد من المنحنيات الغير محبب أن تظهر أثناء ارتداء الفستان، بالإضافة إلى أن التصميم يناسب المرأة التي تتمتع بصدر كبيرة أو ذراع كبير.

يمكن للمرأة أن تختار نوعين متناسقين مع القماش مع بعضهما البعض، مع إدخال جزء من التطريز السميك، إذّ يدمج المصمم عدة أقمشة لتركيب الشال للتصميم فمثلًا يدمج قماشة الساتان مع الشيفون الأمر الذي يمنح التصميم فخامة.

٣- فستان ذيل السمكة

يعتبر الفستان المدعم بذيل السمكة من الإطلالات العصرية والمميزة التي تناسب حواء بشكل كبير، نظراً لما يحدث من تجميل مميز لشكل الجسم سواء الكيريفي أو الفرنساوي.

يناسب الفستان الفتاة التي تتمتع بجسم على هيئة المستطيل، نظراً لأنها يناسب تلك الإطلالة بشكل أكثر من رائع.

٤- فستان مع قصات شراشيب متكررة

من الإطلالات المميزة التي تناسب حفلات السواريه بالنسبة للمحجبات بشكل كبير، بالإضافة إلى أنها يناسب الجسم الكمثري بطريقة مميزة للغاية، بالإضافة إلى أن التصميم لا يناسب الفتاة التي يظهر لها أرداف.

يمكن الاستعانة في التصميم بالأكتاف العريضة من أجل تحسين الإطلالة بالنسبة للجسم المثلث القلوب، بالإضافة إلى الفتاة أيضاً التي تتمتع بجسم رياضي مميز.

يمكن تنسيق الألوان وفقاً للون البشرة الخاصة بالفتاة، بالإضافة إلى تحديد ألوان الحجان من خلال الألوان المختارة في التنسيق.

٥- فستان مع ذيل إضافي منفصل

يعتر هذا الفستان من التصميمات الحديثة والراقية حيث أنّه يجمع بين نوعين من الإطلالات تارة الفستان المنفوش، مع مزيج من تصميم الفستان الملحق بذيل سمكة؛ علمًا أنّه يعدّ طفرة في مجال الأزياء وقد أحدث تطورًا في عالم الموضة.

اختيارك للفستان من الإطلالات الأكثر من رائعة التي تعكس إحدى جوانب التجديد المميزة.

٦- فستان مع ذيل إضافي متصل

يُعدّ هذا التصميم من أشهر الفساتين المطلوبة من قبل النساء خاصةً في حفلات السواريه حيث أنّه يمنح المرأة تصميمين مختلفين وهذا يناسب النساء التي تتردد في اختيار التصميم المناسب لها.

يناسب الفستان الفتاة التي تتمتع بقوام ممشوق، لأنه يجعل الجسم يبدو بشكل أكثر ن رائع، يفضل استخدام القماش الستان من أجل إطفاء لمسة جمالية مميزة في عالم الموضة.

٧- فستان ذو أكمام كبيرة وضخمة

أصبح من التصميمات الخيالية في عالم الموضة، والتي تناسب حفلات السواريه بشدة.

يناسب التصميم الفتاة الكيرفي، وأيضاً التي تتمتع بقوام ممشوق للغاية، إلا أنها يحتاج حرفية ودقة في اختيار الألوان الخاصة بالقماش والتي تتماشى مع نفس لون البشرة.

يعتبر التصميم من الإطلالات الجديدة في عالم الموضة، والتي تعكس الكثير من النظرات الإيجابية للجسم التفاحي، مع العلم أن هذا الموديل لا يناسب النساء اللواتي يمتلكن جسم على شكل الكمثرى فهو يظهر بعض العيوب التي تُفضّل النساء إخفائها في العادة.

٨- فستان مختلف بشكل مميز

يمكن اختيار بعض التصميمات القديمة، ومن ثم إطفاء بعض التجديدات على التصميم، وهو ما يجعله يلائم العصر.

يمكن اختيار نوع من القماش السادة، والذي يناسب لون بشرة الوجه، ومن ثم التجديد في التصميم بما يتناسب مع الجسم، الأمر الذي يجعل التصميم ملائمًا لمن ترتديه ويجعلها تبدو متألقة وغايةً في الروعة.

٩- فستان فضفاض متسع مع حزام

إطلالة الفستان الفضفاض من التصميمات التي دخلت عالم الموضة مؤخراً، حيث أنه يضفى لمسة أكثر رقياً على المرأة، بالإضافة إلى أنها يمنح المرأة الكثير من الراحة في حالة كانت المناسبة نهارية.

أيضاً  اختيار الفستان مع الحجاب من المكملات الأساسية التي تساعد في اكتمال التصميم النهائي، بالإضافة إلى أنه يمكن ربط الحزام على الخصر من أجل أن يحدد الجسم بشكل خيالي.

يناسب التصميم كافة أشكال الجسم بشكل مميز، إلا أنه يبدو أكثر من رائع مع الفتاة الكيرفي.

فساتين سواريه جديدة للمحجبات لمعرفة المزيد يمكنك الضغط هنا.

المراجع

[1] Fustany. “أفكار لموديلات فساتين سواريه مناسبة للمحجبات لارتدائها في الأفراح.Fustany, fustany.com/ar/%D9%85%D9%88%D8%B6%D8%A9/%D8%AD%D8%AC%D8%A7%D8%A8-%D9%88%D8%B9%D8%A8%D8%A7%D9%8A%D8%A7%D8%AA/-%D9%81%D9%83%D8%B1%D8%A9-%D9%84%D9%85%D9%88%D8%AF%D9%8A%D9%84%D8%A7%D8%AA-%D9%81%D8%B3%D8%A7%D8%AA%D9%8A%D9%86-%D8%B3%D9%88%D8%A7%D8%B1%D9%8A%D9%87-%D9%85%D9%86%D8%A7%D8%B3%D8%A8%D8%A9-%D9%84%D9%84%D9%85%D8%AD%D8%AC%D8%A8%D8%A7%D8%AA-%D9%84%D8%A7%D8%B1%D8%AA%D8%AF%D8%A7%D8%A6%D9%87%D8%A7-%D9%81%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D9%81%D8%B1%D8%A7%D8%AD#google_vignette. Accessed 10 Aug. 2022.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »