موضة وأزياء وإكسسوارات

احدث موديلات جلابيات نسائية

احدث موديلات جلابيات نسائية

تعتبر الجلابيات النسائية من الملابس الأساسية التي لا يُمكن أن تستغنى عنها حواء على الإطلاق، حيث يطرأ لديها بعض المناسبات البسيطة والسريعة، وندرج في المقال التالي مجموعة من احدث موديلات جلابيات نسائية وهي كما يأتي:

فساتين سواريه جديدة للمحجبات لمعرفة المزيد يمكنك الضغط هنا.

1- الجلابية المطبعة بالقماش المشجر

تُعدّ هذه الجلابية من التصميمات التي تختص بالعبايات النسائية بشكلٍ كبير، حيث أنه يمكن أن يتم مزج التصميم ببعض الأنماط المختلفة من الزهور، بالإضافة إلى أن هذا التصميم يناسب الفتيات بشكل كبير.

يبدو التصميم أكثر من رائع على السيدات التي تتمتع بجسم على شكل تفاحة، حيث أنّ التصميم يُظهر إطلالة مُميّزة من خلال إخفاء البروز التي تظهر في الجسم.

يتوافق التصميم مع أزياء شهر رمضان بشكل كبير، حيث أنّه يُمكن أنْ تخرج به الفتاة أو السيدة إلى التسوّق أو من خلال حضور بعض العزائم خارج المنزل.

يُمكن أن ترتدي حواء التصميم في نهار رمضان بشكلٍ مُميّز، لأنّه يُناسب إطلالة النهار أكثر من المساء.

2- الجلابية المطرزة

تُعتبر تلك الإطلالة من التصميمات التي تُضفي الكثير من علامات الحب والجمال لدى المرأة، حيث أنّه تم إعدادها ليُناسب الفتاة الطويلة التي تتمتّع بقوامٍ ممشوق ومُميّز للغاية.

ظهرت أيضًا بعض عارضات الأزياء وهي ترتدي نفس التصميم، وكان يتمتّع باللون البني المُطرّز بنوع من التطريز اللامع بالأشكال البرونزية، وقد لاقى التصميم إنبهاراً كبيرًا.

يمكن اختيار لون التطريز الموجود على منطقة الصدر وفقاً لكل من لون البشرة وطبيعة الجسم الخاصّة بالفتاة حتى تبدو الإطلالة مُميزة بين الأقران.

يُفضّل أنْ تُجدّد حواء من التصميم من خلال وضع القليل من التطريز على كلٍ من الأكتاف والقليل على الأكمام حتى يبدو الأمر خياليًا.

3- الجلابية المميزة بالأكمام المنفوخة

يُعدّ هذا الموديل إحدى الموديلات التي تألّقت في عالم الأزياء بالنسبة للجلابيات النسائيّة، حيث أنّ تلك الإطلالة تُناسب الفتيات التي تتمتّع بجسمٍ فرنساوي ونحيف للغاية. 

تعود فكرة تلك الإطلالة إلى العصر الفكتوري، حيث أنّ الأكمام المنفوخة لاقت إعجابًا مُميزًا لدى فئة كبيرة من المُصمّمين.

تُناسب تلك الإطلالة الفتاة المُحجّبة وغير المحجبة، بالإضافة إلى أنّه يمكن اختيار نوعين من القماش من أجل تطبيق التصميم والحصول على قطعة مميزة.

4- الجلابية البيضاء

تعتبر من التصميمات الغريبة في عالم الأزياء النسائي، إلّا أنّه لاقى الكثير من علامات الدهشة والإنبهار، حيث أنّ التصميم يتماشى بشدّة مع الفتاة التي تتمتّع ببشرةٍ بيضاء.

يُمكن اختيار بعض التجديدات في التصميم من خلال اختيار قماش أبيض مُميّز ببعض المنقوشات، أو وضع القليل من التصميمات والتطريزات على الأكمام، حتي تظهر بشكل راقي ومُميّز.

يتميّز التصميم بجعل الياقة من الأنواع الأكثر سمكاً، من أجل أن تتماشى مع الفتاة الطويلة، وبالتالي يُمكن اختيار الإطلالة في النهار وارتدائها للحصول على شكل رائع.

حيل لتبدين أكثر أناقة لمعرفة المزيد يمكنك الضغط هنا.

5- الجلابية العراقية

تُعدّ الجلابية العراقية إحدى التصميمات الراقية التي تُناسب الكثير من الفئات، حيث أنّ التصميم يتمتّع بالمرونة في اختيار بعض التعديلات على التصميم.

تبدو أيضًا تلك الإطلالة مُناسبة مع الفتيات القصيرات حيث أنّ الموديل يتناسب مع فئة القصيرات، لأنه يبدو أكثر مرحاً على الجسم القليل  في الوزن.

6- الجلابية الفراشة

يُعدّ من التصميمات المُميّزة في عالم الموضة النسائية حيث أنّها تعكس الكثير من علامات الدهشة والتميّز، بالإضافة إلى أنّها تُعبّر عن معاني الإبداع الحقيقي.

يُعدّ تصميم الفراشة من الأنواع التي تُناسب الفتيات التي تتمتّع بقوامٍ ممشوق، وجسمٍ مُعتدل في الوزن، حيث أنّ التصميم لا يختص بفئة مُعيّنة بل يتماشى مع كافة الفئات العمرية.

يُمكن اختيار الألوان الخاصّة بالقماش وفقًا للفئة العمرية، إلّا أنّ تصميم الفراشة مُميزًا في الجلابيات النسائيّة بشكلٍ راقي.

يتميّز التصميم بأنّه مريح للغاية، ولا يُسبّب أي ضيق للمرأة أثناء ارتداء التصميم على الإطلاق، بالإضافة إلى أنّه من التصميمات التي تُناسب مجموعة من المناسبات النهارية بشدّة.

يُمكن أن يتم تحديث التصميم من خلال اختيار بعض التطريزات على الأكمام أو في منطقة الخصر من أجل أن تظهر المرأة أقل في الوزن.

يناسب التصميم كُلًا من الفتاة النحيفة، حيث أنّه يُضفي بعض اللمسات على الجسم، ويجعل الجسم يظهر أكثر وزنًا، وبالتالي تظهر الفتاة بشكلٍ مُميّز.

يناسب هذا التصميم السيدات ذوات الوزن الكبير أيضاً، لأنّه يُخفي العديد من المناطق غير المرغوب في ظهورها، وبالتالي يظهر التصميم بشكلٍ أكثر من رائع.

7- الجلابية الكارديجان

تعتبر جلابية الكارديحان من الإطلالات المُميّزة التي ما زال يزداد الطلب عليها في عالم الأزياء، حيث أن الجلابية الكارديجان، هي مجرد تطوير لبعض الأزياء الخاصة بالسوارية.

يُمكن أن تقوم المرأة بالعديد من التعديلات على الموديل، كأن تجعل الكارديجان مُنفصل عن العباية أو مُتّصل، وفي تلك الحالة يمكن اختيار نوعين من القماش لكي يظهر التصميم بشكل رائع.

يُعتبر تصميم الجلابية  الكارديجان من التصميمات التي تبدو مُتوافقة مع العصر بشدّة، بالإضافة إلى أنّ التصميم يُناسب كلًا من النساء المحجبة وغير المحجبة.

8-  جلابية قرقيعان

تُعدّ جلابية قرقيعان من الأنواع التي تتميّز بتعدد أنواع القماش المُتداخل في عملية إجراء التصميم على أرض الواقع، بالإضافة إلى أنّ الموديل يبدو أكثر من رائع في حالة استخدام أنواع القماش الكريب.

يُمكن وضع القليل من التطريزات على الأكمام من أجل أن تتناسق الجلابية مع أشكال القماش المستخدم.

طريقة تنسيق الملابس وفق شكل الجسم لمعرفة المزيد يمكنك الضغط هنا.

وهكذا نكون قد أدرجنا احدث موديلات جلابيات نسائية.

المراجع

[1]Mazen. “أفكار جلابيات سهرات وثياب للمحجبات.” متجر مزيان, 14 Dec. 2021, mzyan.com.sa/blog-17567.

[2] القصاص, فرح. “أجمل موديلات جلابيات نسائية لعام 2023 :” اقرأ – السوق المفتوح, 4 Aug. 2022, read.opensooq.com/%D8%A3%D8%AC%D9%85%D9%84-%D9%85%D9%88%D8%AF%D9%8A%D9%84%D8%A7%D8%AA-%D8%AC%D9%84%D8%A7%D8%A8%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D9%86%D8%B3%D8%A7%D8%A6%D9%8A%D8%A9-%D9%84%D8%B9%D8%A7%D9%85-2023.

[3]أحدث موديلات الجلابيات | مجلة الجميلة.” aljamila, www.aljamila.com/section/%D8%A3%D8%AD%D8%AF%D8%AB-%D9%85%D9%88%D8%AF%D9%8A%D9%84%D8%A7%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D9%84%D8%A7%D8%A8%D9%8A%D8%A7%D8%AA. Accessed 8 Aug. 2022.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »