سياحة وسفر

اجمل 10 مناطق سياحية في ميكرونيسيا

افضل الاماكن السياحية في ميكرونيسيا

اجمل 10 مناطق سياحية في ميكرونيسيا

تقع ميكرونيسيا في غرب المحيط الهادئ قرب أقيونوسيا وهي دولة مستقلة ولكنّها تابعة للولايات المتحدة الأمريكية، فيها عدد كبير من الجزر قد تصل إلى أكثر من 600 جزيرة، تضم العديد من الولايات التي تم تقسيمها بناءً على الأسس الثقافيّة واللغويّة، 1https://www.britannica.com/place/Micronesia-republic-Pacific-Ocean  في هذا المقال سنتعرف على اجمل 10 مناطق سياحية في ميكرونيسيا وهي: 2https://www.trip.com/travel-guide/micronesia-100252/tourist-attractions/ 3https://trek.zone/en/micronesia/places 

10 مناطق سياحية في جزر غالاباغوس

1- شلال كيبيروهي Kepirohi Waterfall

يُعدّ شلال كيبيروهي من أجمل الشلالات الموجودة في ميكرونيسيا، يُمكنك قضاء بعض الأوقات الرائعة فيه. 

تحتاج إلى قرابة 1- 3 ساعات لاكتشاف المكان بأكمله، وتستطيع الذهاب إليها بتكلفة قليلة، لا يوجد فيها مباني شاهقة تستطيع رؤية الأسماك فقط.

يمكنك سماع عندما تصل إلى هذه المنطقة صوت تدفّق المياه في الشلال بفعل الصدى الذي يمر عبر الوادي. 

تتكون نتيجة هذا الشلال بركة طبيعية مساحتها تُقدّر بعدة مئات من الامتار، ولكنّ الماء فيها عميق يصل إلى ركبتيك، تستطيع أيضًا رؤية الأسماك الصغيرة فيها وهي تسبح داخل الماء.

2- جزر ياب Yap

تُمثّل جزر ياب مجموعة من الجزر التي تقع في جزر كارولين غرب المحيط الهادي، تم إطلاق اسم ياب دلالة على الولايات العديدة التي تقع داخل ميكرونيسيا.

3- جسر كولونيا Colonia Bridge

يُوفّر هذا الجسر إطلالة رائعة على الخليج، إذّ يُمكنك أيضًا السير حول البحيرة التي توجد فيه لمُشاهدة الخليج عن قرب. 

تستطيع من هذا الجسر أن ترى غروب الشمس وشروقها بمنظر يخطف الأنفاس، بعض الأشخاص يستخدمون الجسر للقفز في الماء؛ تستطيع السير على هذا الجسر ومشاهدة المدينة ذات المنظر المذهل.

4- مدينة نان مادول Nan Madol

تقع مدينة نان مادول على بُعد حوالي 15 كيلومتر من مكان وقوف السيارات، في هذه المدينة تستطيع رؤية المواقع الأثرية والتاريخية فيها.

سوف تُشاهد عند قيامك بزيارة هذه المدينة الرائعة الشُعب المرجانيّة التي تم بناء المدينة بها.

تعتبر هذه المدينة من الأماكن الأكثر زيارة وقد تم إدراجها ضمن قائمة اليونسكو للتراث في 2016، وقد أُطلق عليها لقب الأعجوبة الثامنة في العالم.

5- الثقب الأزرق The Blue Hole

يقع الثقب الأزرق في جزيرة كوسراي جنوب غرب ميكرونيسيا، ويتميّز بإطلالة رائعة وجذّابة يستحق أن تذهب لمشاهدته. 

سُميّ الثقب الأزرق بهذا الأسم بسبب وجود حفرة عميقة في داخل المحيط تضيف الجمال لهذا الثقب، وتستطيع في الثقب الأزرق أن تمارس رياضة الغطس الرائعة.

اجمل 10 مناطق سياحية في جزر فيجي

6- جزيرة بوهنبي Pohnpei

تُعتبر جزيرة بوهيني من جزر سينيافين وهي جزء أيضًا من مجموعة جزر كارولين الأكبر. 

تُعدّ هذه الجزيرة من أكبر الجزر حيث تبلغ مساحتها 334 كيلومتر مربع، كما أنّ أعلى نقطة فيها تصل إلى 782 مترًا، وهي جزيرة مُكتظّة بالسكان حيث يبلغ عدد السكان فيها حوالي 36832 نسمة، بالإضافة إلى إنها جزيرة منفردة.

7- جزيرة تول Tol Island

تُعدّ جزيرة تول من أكبر الجزر وهي جزيرة مكتظة بالسكان. 

تقع غرب ولاية تشوك وتتميّز بطبيعتها الخلّابة والرائعة، وتستطيع أن تزورها وتستمتع بعطلة جميلة مع أحبائك وأصدقائك بالإضافة إلى أنّه يُمكنك إلتقاط الصور التذكارية لك في هذه الجزيرة.

8- جزيرة أودوت Udot Island

تُعدّ جزيرة أودوت من الجزر الصغيرة الكثيفة بالأشجار في ولاية تشوك لاجون. 

يبلغ عدد سكانها 1774 نسمة، وهي من الأماكن المُناسبة لقضاء عطلة رائعة بين الأشجار الخضراء الرائعة التي تُوفّر لك الراحة بين أحضان الطبيعة.

9- جزيرة تشوك لاجون Chuuk Lagoon

تُعدّ عبارة عن جزيرة مرجانيّة تقع في وسط المحيط الهادي، وهي عبارة عن جزء من ولاية تشوك. يبلغ عدد سكانها حوالي 36158 نسمة، وتحتوي على الشعاب المرجانية الرائعة التي يُمكنك مشاهدتها عند ذهابك إليها.

10- جبل توناكاو Tonnachau  

يُعدّ جبل توناكاو عبارة عن جبل يقع على جزيرة تشوك ويرتفع هذا الجبل على ارتفاع 1100 قدم.

يُعدّ هذا الجبل المعالم الهامّة والبارزة، وهو جبل بركاني يزوره العديد من الناس حيث أنّه من مناطق الجذب السياحي في ميكرونيسيا.

يمتاز بإطلالته الرائعة والجميلة، ويحتوي هذا الجبل على بقايا أثرية من الحرب العالمية الثانية.

اجمل 10 مناطق سياحية في جزر القمر

ما هي تكلفة السياحة في ميكرونيسيا؟

إذا أردت الذهاب إلى ميكرونيسيا فإن تكلفة هذا السفر تقريبًا حوالي 225 دولار يوميًا. 

تم وضع هذا السعر بناءً على نفقات زوار آخرين، وقد بلغت تكلفة وجبات الطعام ليوم واحد 24 دولارًا  أمريكيًا بينما بلغ الإنفاق اليومي لاستخدام وسائل النقل حوالي 24 دولارًا أمريكيًا.4  https://www.budgetyourtrip.com/micronesia 

افضل معالم الجذب السياحي في جزر العذراء الأمريكية

ما هي أفضل الأوقات لزيارة ميكرونيسيا؟

تعدّ أفضل الأوقات لزيارة ميكرونيسيا هي الفترة الممتدة بين شهري ديسمبر ومارس عندما يكون سقوط الأمطار والرطوبة في هذا البلد منخفضين نسبيًا.5https://www.hideawayholidays.com.au/travel-blog/first-timers-guide-to-micronesia-how-to-get-there-things-to-do/ 

السياحة في جزر الكناري الاسبانية 

هل تستحق ميكرونيسيا الزيارة؟ 

نعم، إن جمال ميكرونيسيا الساحر يجذب السياح من مختلف أنحاء العالم حيث يمكنهم الإستمتاع بجمالها وقضاء أوقات لا تنسى فيها

تضم ميكرونيسيا الكثير من الجزر التي تتميّز بالطبيعة الخلّابة التي يُمكن اعتبارها جنة لمُحبّي الطبيعة والسياح فيها.6https://pickvisa.com/blog/reasons-to-travel-to-micronesia 

اجمل الاماكن التي يمكن زيارتها في جزر سيشل

هل تحتاج ميكرونيسيا فيزا؟

لا يحتاج الذهاب لهذه الوجهة تأشيرة لجميع الدول العربية؛ يكفي أن تقوم بالتسجيل عن طريق وزارة الخارجية الأمريكية.7https://www.visahq.com/micronesia/ 

النشاطات التي يمكن ممارستها في جزر المالديف

ما هو المميز في ميكرونيسيا؟

يعدّ الأمر الذي يُميّز ميكرونيسيا هو موقعها الثمين لاستعمال القواعد العسكرية بالإضافة إلى استعمالها للتجارب النووية. 

يذكر بأن الولايات المتحدة قد قامت بتفجير قنابل ذرية فوق جزر إنيويتاك المرجانية وبيكيني الواقعة  في جزر مارشال.8https://www.britannica.com/place/Micronesia-cultural-region-Pacific-Ocean 

اسرار السياحة في جزر المالديف

بماذا تشتهر ميكرونيسيا؟

تشتهر ميكرونيسيا بموقعها العسكري والثمين بالنسبة للتجارب النووية، خصوصًا بالنسبة للولايات المتحدة.

قامت الولايات المتحدة الأمريكية في عام 1946 بتفجير قنابل ذرية على جزر بيكيني وإنيويتاك المرجانية التي تقع في جزر مارشال.9https://www.britannica.com/place/Micronesia-cultural-region-Pacific-Ocean 

معلومات مدهشة عن جزر موريشيوس

هل تناسب ميكرونيسيا شهر العسل؟

تحتوي ميكرونيسيا على أكثر من 600 جزيرة في ولاياتها الموحدة، وبالتالي فهي مكان مناسب لمن يريدون قضاء شهر عسل مثالي في الأماكن الرائعة والجميلة، مثل الشواطئ المليئة بالنخيل وفيها الثقافة والموسيقى والفنون والموسيقى بالإضافة إلى وجود مواقع الغوص والأطلال القديمة في الغابات.10https://www.ourhoneymoondestinations.com/federated-states-of-micronesia-honeymoon-destinations/ 

10 نشاطات يمكنك الاستمتاع بها في كينيا

وهكذا نكون قد أدرجنا اجمل 10 مناطق سياحية في ميكرونيسيا.

المراجع

[1] Micronesia | History, Capital, Population, Map, and Facts. 31 Aug. 2022, www.britannica.com/place/Micronesia-republic-Pacific-Ocean.

[2] tourist attractions micronesia, trip, 20,12,2022, https://www.trip.com/travel-guide/micronesia-100252/tourist-attractions/

[3]THE 30 BEST Places to Visit in Micronesia. trek.zone/en/micronesia/places. Accessed 11 Sept. 2022.

[4]micronesia-. 10 Sept. 2022, www.budgetyourtrip.com/micronesia.

[5]First-timer’s Guide to Micronesia 2022. 14 June 2022, www.hideawayholidays.com.au/travel-blog/first-timers-guide-to-micronesia-how-to-get-there-things-to-do.

[6] 12 Reasons Why You Should Travel to Micronesia Right Now. pickvisa.com/blog/reasons-to-travel-to-micronesia. Accessed 11 Sept. 2022.

[7] Micronesia Visa – Application, Requirements | VisaHQ. www.visahq.com/micronesia. Accessed 11 Sept. 2022.

[8] .micronesia cultural region pacific ocean, 24 Aug. 2022, www.britannica.com/place/Micronesia-cultural-region-Pacific-Ocean.

[9] Federated States of Micronesia Honeymoon Destinations! www.ourhoneymoondestinations.com/federated-states-of-micronesia-honeymoon-destinations. Accessed 11 Sept. 2022.

[10] الصورة Image by <a href=”https://pixabay.com/users/ccpapa-48067/?utm_source=link-attribution&amp;utm_medium=referral&amp;utm_campaign=image&amp;utm_content=704687″>JAY PARK</a> from <a href=”https://pixabay.com//?utm_source=link-attribution&amp;utm_medium=referral&amp;utm_campaign=image&amp;utm_content=704687“>Pixabay</a>

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »