موضة وأزياء وإكسسوارات

أفضل مواقع لشراء الملابس الرياضية

أفضل مواقع لشراء الملابس الرياضية

يُقبِل الكثير من الناس على شراء الملابس الرياضية عبر مواقع التسوق على الإنترنت؛ لما توفره من خيارات متعددة لأشهر الماركات العالمية، مع أسعار تنافسية، فضلا عن سهولة الحصول على ما يريدون في أقل وقت. وفي هذا التقرير سوف نتعرف على أفضل مواقع لشراء الملابس الرياضية والأحذية ومعدات التمرين، ومميزات كل منها، وبعض العروض الحصرية، مع طريقة الحصول على منتجاتك المفضلة بأقل الأسعار.

وينبغي عليك قبل الشراء أونلاين اختيار أفضل موقع يناسب مشترياتك، فجميع العلامات التجارية الآن تتيح منتجاتها للبيع إلكترونيا، غير أن السعر الأفضل لا يتوفر دائما في متجر العلامة التجارية؛ إذ إن بعض الموزعين المعتمدين يستطيعون توفير عروض وتخفيضات استثنائية في مواسم التنزيلات، كذلك فإن حصولك على كود خصم فعال من موقع الكوبونات المعتمدة مثل موقع كوبونزل سيساعدك على توفير المزيد من المال.

أفضل مواقع لشراء الملابس الرياضية 2023 

تقدر الإحصائيات نمو سوق الملابس الرياضية العالمية بمعدل 7% حتى عام 2025، وقد شهد التسوق عبر الإنترنت رواجًا كبيرا منذ عام 2020 و جائحة كورونا، الأمر الذي جعل نحو 67% من الناس يتجهون إلى الشراء أونلاين، وفيما يلي سنتعرف على أكثر مواقع لشراء الملابس الرياضية إقبالا في السعودية والإمارات ودول الخليج. 

الشمس والرمال

يعتبر متجر سن أند ساند سبورتس من أشهر المواقع الخليجية التي توفر للمتسوقين من الإمارات والسعودية والكويت وقطر والبحرين معظم ما يبحثون عنه لمختلف الرياضات مثل الملابس والأحذية والإكسسوارات والمعدات الرياضية المختلفة للرجال والنساء والأطفال، وقد انطلق متجر الشمس والرمال من دبي عام 1985، لاستقدام أرقى الماركات الرياضية العالمية مثل نايكي وأديداس وغيرها.

وبالإضافة إلى المتاجر المنتشرة في معظم دول الخليج فإن متجر سن أند ساند سبورتس يعتبر من أفضل مواقع شراء الملابس الرياضية التي تلقى استحسان المتسوقين، والذي تم إطلاقه في عام 2016 ليتيح الشراء أونلاين بسهولة، ومن بين مميزات التسوق عبر المتجر:

  • تقديم الكثير من ماركات الملابس الرياضية العالمية الشهيرة والاصلية 100% لمختلف الرياضات.
  • قسم خاص للتخفيضات يشمل المنتجات الرياضية للنساء والرجال والأطفال تصل نسبة الخصم به إلى 50% على الملابس والإكسسوارات الرياضية المختارة.
  • قبول طرق دفع متنوعة تناسب مختلف المتسوقين ومنها الدفع نقدًا عند الاستلام.
  • الشحن لكافة الدول الخليجية والتوصيل المجاني للطلبات بمبلغ 99 درهم أو أكثر لجميع المدن والمناطق.
  • توفير منتجات التغذية والفيتامينات والبروتينات ومنتجات إدارة الوزن وغيرها في قسم خاص.
  • إمكانية إرجاع أو استبدال الطلبات في غضون 14 يومًا وقدرة العملاء على تتبع الطلبية ومعرفة موعد الاستلام المحدد، مع خدمة عملاء متوفرة على مدار الأسبوع.
  • توفير إضافي عند استخدام كود خصم الشمس والرمال وكوبونات العملاء الجدد المتوفرة أولا بأول.

كذلك فإن موقع الشمس والرمال يقدم خدمات مختلفة عن الدعم والتعافي وتمارين الكارديو والتكيف البدني والتغذية وتمارين القوة وغيرها.

أندر آرمور

من أشهر الماركات العالمية في مجال الملابس الرياضية ومعدات التمرين والأحذية والإكسسوارات، حيث تم إنشاء شركة أندر آرمور الأمريكية في عام 1996، وتتابعت التوسعات لتنتشر متاجر أندر آرمور في مختلف الدول العربية والخليجية، مع إطلاق موقع أندر آرمور الإلكتروني ليكون منصة تجارية يسهل من خلالها الحصول على الملابس الرياضية والأدوات ومعدات التمرين لمختلف الرياضات بسهولة من أي مكان في العالم.

وبجانب التخفيضات المميزة التي يقدمها المتجر يمكنك تطبيق كوبون خصم اندر ارمور لتوفير حتى 50% من أسعار المنتجات المختارة، أو الحصول على سعر مميز للملابس الرياضية ذات السعر الكامل وأحدث المعروضات المتوفرة بالموقع، وتشمل التنزيلات وأكواد الخصم جميع عملاء السعودية والإمارات ودول الخليج وباقي الدول العربية، مع إمكانية الحصول على هدايا مميزة وتوصيل مجاني لبعض المناطق، وفيما يلي نتعرف على مزايا التسوق من موقع أندر أرمور للملابس الرياضية:

  • الحصول على أحدث التصميمات من الملابس الرياضية والإكسسوارات والأحذية التي يتم تزويد موقع أندر آرمور بها باستمرار.
  • تخفيضات وعروض هائلة على المنتجات المختارة تشمل الملابس الرياضية للرجال والنساء والأطفال.
  • قسائم شرائية متجددة لتوفير الممزيد من المال على مشترياتك ضمن التنزيلات وخارجها.
  • شحن لمعظم الدول حول العالم بما في ذلك دول الخليج وشمال أفريقا وتوصيل مجاني عند تطبيق الحد الأدنى.
  • طرق دفع متنوعة وميسرة بأكثر من طريقة تناسب مختلف المتسوقين من جميع الدول.
  • إمكانية الإرجاع والاستبدال للطلبات التي تم استلامها في غضون 60 يومًا.
  • خدمة عملاء مميزة عبر الدردشة الفورية بالموقع ورسائل بريدية بكل جديد للأعضاء.

كما تعتبر ماركة أندر آرمور من العلامات التجارية المحببة خاصة لمرتادي الصالات الرياضية ولاعبي اللياقة البدنية حيث يقوم بالترويج لها الكثير من الأبطال العالميين مثل ذا روك نجم المصارعة الحرة الشهير.

فوت لوكر

منذ أكثر من 30 عامًا بدأت متاجر فوت لوكر الشهيرة في توفير الأحذية الرياضية والملابس والإكسسوارات والمعدات الرياضية المختلفة للمتسوقين، حتى وصل عدد فروعها حول العالم إلى 2500 متجرًا، بالإضافة إلى موقع فوت لوكر الإلكتروني الذي يوفر خدمات البيع أونلاين للمتسوقين من مختلف دول العالم، مع عرض أحدث الإصدارات للماركات الشهيرة والمنتجات الحصرية المميزة.

ويعتبر التسوق عبر متجر فوت لوكر تجربة ثرية وسهلة في آن واحد، وذلك لتوفر الكثير من الخيارات المتنوعة والتصاميم الحديثة، مع تقسيم مرن يمكنك من الوصول إلى ما تريده بسرعة، فضلا عن التشكيلات الجديدة وقسم خاص لمواعيد إصدار الأحذية الرياضية لتستطيع مواكبة خطوط الموضة العالمية والاطلاع على منتجات العلامات التجارية الشهيرة فور صدورها. ومن بين مميزات التسوق عبر متجر فوت لوكر:

  • عروض حصرية وتخفيضات تصل إلى 50% على الاحذية الرياضية والملابس والإكسسوارات المختارة للمتسوقين من مختلف الدول، تشمل الرجال والنساء والأطفال للكثير من الرياضات.
  • إمكانية تفعيل كود خصم فوت لوكر للحصول على المنتجات الرياضية بأفضل سعر داخل العروض وخارجها.
  • الشحن لمختلف دول العالم مع التمتع بمزايا التوصيل المجاني للطلبات بقيمة 399 درهم إماراتي أو أكثر.
  • الدفع بطرق متعددة لجعل التسوق أكثر مرونة من بينها إمكانية تقسيم المبلغ على دفعات بدون فوائد.
  • قسم خاص للتعرف على مواعيد توفر الإصدارات الحديثة من مختلف الماركات العالمية والاطلاع على آخر خطوط الموضة.
  • خدمة إرجاع واستبدال للمنتجات تمتد بعد الاستلام لمدة أسبوعين مع تواصل فوري بخدمة العملاء عبر الدردشة المتاحة بالموقع أو من خلال رقم فوت لوكر والبريد الإلكتروني.

كما يقدم متجر فوت لوكر مزايا إضافية تجعله بين أفضل مواقع شراء الملابس الرياضية من بينها خاصية إيجاد المقاسات وخدمات اشتر الآن وادفع لاحقا، وإمكانية السداد نقدًا عند الاستلام، والشحن والتوصيل السريع، والإشتراك في الخدمات البريدية التي تجعلك على اطلاع دائم بكل ما هو جديد في عالم المستلزمات الرياضية والملابس والأحذية والإكسسوارات لمختلف الألعاب.

كيف يمكنني التسوق من مواقع شراء الملابس الرياضية بأقل سعر؟

قبل البحث عن أقل سعر ينبغي عليك التأكد من أن مواقع شراء الملابس الرياضية التي ستتسوق من خلالها توفر لك منتجات أصلية وذات جودة مثالية، إذ أن التسوق من مواقع غير معتمدة قد يوقعك في فخ المنتجات المقلدة التي لن تكون راضيا عن شرائها، وفيما سبق ذكرنا لك بعض المتاجر الإلكترونية التي توفر ملابس رياضية وأحذية ومعدات أصلية 100% وتتيح لك أيضا إمكانية الإرجاع والاستبدال إذا كان بالمنتج أي عيوب أو حصلت على مقاسات غير مناسبة.

وعليك الانتباه إلى أن مواقع الماركات العالمية الرسمية يجب أن تكون وجهتك الأولى للتسوق والتعرف على أحدث الإصدارات والأسعار، بعد ذلك قم بمراجعة الأسعار لدى متاجر الموزعين المعتمدين الشهيرة، فقد تكون الأسعار خلال التنزيلات أقل لدى الموزعين، حيث أنهم يحصلون على أسعار استثنائية تتيح لهم تقديم هذه التخفيضات مع الحفاظ على هامش ربح معقول، على عكس إذا ما اشتريت أنت من متجر العلامو التجارية مباشرة.

ومن بين أهم النصائح للحصول على أفضل سعر من مواقع شراء الملابس الرياضية المعتمدة:

  • التسوق خلال مواسم التنزيلات قد يمكنك من الحصول على المنتجات الرياضية ذات الجودة العالية بتخفيضات تصل إلى 50%، ومن أشهر مواسم التخفيض الجمعة البيضاء وعروض نهاية العام.
  • حاول الحصول على جميع احتياجاتك في طلبية واحدة لتوفير أكبر قدر من نفقات التوصيل، كما أن كثير من المواقع تقدم عرو ض التوصيل المجاني عند تطبيق الحد الأدنى للشراء.
  • تأكد من استخدام كود خصم فعال من مواقع الكوبونات المعتمدة والموثوقة مثل موقع كوبونزل الذي يتيح لك الحصول على أحدث العروض وقسائم الشراء فور توفرها.
  • اختر الموقع المناسب لطلباتك؛ فكل متجر إلكتروني يتميز في فئة معينة من المنتجات، مثل الملابس الرياضية والأحذية الرياضية والمعدات والتغذية، لذا قد تكون الأسعار جيدة لمنتجات ومرتفعة بالنسبة لمنتجات أخرى على ذات المتجر.

الصورة Photo by Gabin Vallet on Unsplash

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »