العناية بالشعرتجميل ومكياج

مصل تجديد الشعر من ريدينهير Redenhair

مصل تجديد الشعر من ريدينهير Redenhair

تتعدّد مشاكل الشعر والاختلافات التي يمكن أن يعاني منها مع تغيُّر فصول السنة، ما يجعل طُرق العناية به أكثر عناءً وتكلفةً، خاصةً مشاكل تساقط الشعر، ويعتبر مصل تجديد الشعر من ريدينهير Redenhair علاجًا فعالًا لمشكلة تساقط الشعر.

كريم بانثينول للشعر الخشن وما هي فوائده  

ما هو مصل ريدينهير؟

يُعدّ مصل ريدينهير من أهم المنتجات الخاصة بالشعر ذو فاعلية في تقليل تساقط الشعر؛ إذّ تم تصميمه لتجديد خلايا الشعر وتحفيز نموّه والحفاظ عليه، واستمرار نموه.

تتحقّق هذه المزايا ويُصبح الشعر أكثر حيويةً وكثافةً مع استعمال مصل هير ريجينيراتور سيروم فورت (بالإنجليزية: Hair Regenerator Serum Forte) من ريدينهير.

ويبدأ ذلك من خلال تركيبة المُكوّنات الطبيعية المُميزة جدًا في مصل ريدينهير التي تعمل على تحفيز العمليات البيولوجية المُتعلّقة بتطوير بصيلات الشعر، مما يُساعد في زيادة النمو وتقليل تساقط الشعر، حتى تنتهي مرحلة التيلوجين (مرحلة تساقط الشعر) تدريجيًا.

أطلقت علامة ريدينهير التجارية مصل ريدينهير للشعر خصيصًا للمُساعدة في الحفاظ على صحة الشعر ومستوى النموّ المُحقّق منذ البداية، ثم استمرار تحفيز بصيلات الشعر للنموّ وزيادة القوة.

يرجع هذا إلى وجود خليط فّعال من العناصر الطبيعية التي تمت إذابتها في غسول ماء إكليل الجبل، والتي اُختيرت بعنايةٍ من قِبل خبراء ريدينهير لما تمتلك من خصائص هامة جدًا للحفاظ على صحة الشعر.

يعدّ مصل تجديد الشعر من ريدينهير والمعروف أيضًا باسم هير ريجينيراتور سيروم مينتنانس (Hair Regenerator Serum Maintenance) من المركبات القادرة على الحفاظ على ألياف الشعر وزيادة نعومة البشرة وتقليل آثار الكيراتين الناتج عن التلوث وأشعة الشمس الضارة.

يأتي مصل تجديد الشعر من ريدينهير أيضًا برائحةٍ رائعة ويمكن استخدامه يوميًا، حيث يحتوي على عطر طبيعي ناتج عن تحليل مياه إكليل الجبل في تركيبة تتمتّع بخصائص قويةٍ جدًا لتنمية بصيلات الشعر.

يحتوي مصل تجديد الشعر من ريدينهير أيضًا بالإضافة إلى مواد كثيرة فعّالة على ثلاثي الببتيد النحاسي، وهو الببتيد الجديد المعروف بقدرته على تعزيز المُقاومة الهيكلية لبصيلات الشعر وزيادة إنتاج الخلايا الحويصلية.1https://www.redenhair.com/en/home/48-hair-regenerator-serum-maintenance-8437015641195.html 

12 نصيحة للحصول على شعر صحي في الشتاء 

تعليمات استخدام مصل ريدينهير

ندرج التعليمات لاستخدام مصل ريدينهير وهي:2https://www.redenhair.com/en/home/48-hair-regenerator-serum-maintenance-8437015641195.html 

  • يمكن استخدام مصل تجديد الشعر من ريدينهير عن طريق هزّ المصل في العبوّة قبل استخدامه جيدًا بضع هزات.
  • ضعي المصل مرتين يوميًا على فروة الرأس بعد غسل الشعر جيدًا، ثم قومي بتدليكه بلطفٍ.
  • يمكن استخدام مصل ريدينهير عن طريق رشّه على المكان الذي تريدين علاجه فقط من فروة الرأس، وذلك لأنّه يُنتَج على هيئة رذاذ في عبوة رشّ.
  • تجنّبي شطف الشعر بعد وضع مصل تجديد الشعر من ريدينهير، واحذري ملامسته للعينين والأغشية المخاطية بالأنف؛ كما يُحفَظ بعيدًا عن أيدي الأطفال.

مكونات مصل redenhair المجدد للشعر وفوائدها

ندرج فيما يأتي مكونات مصل ريدينهير الذي يُجدد الشعر ويزيد من حجمه ويحفّز نمو بصيلات الشعر، من عدة مكوّنات طبيعية فعالة تتمثّل في:3https://www.promofarma.com/en/redenhair-regenerator-serum-forte/p-127081 

  • ريدينسيل (Redensyl): وهي مادة تتفاعل مع الخلايا الجذعية في الشعر للمساعدة في زيادة نموّه.
  • سيليولاس أو مادة الأرجان (Celilas): وهي مادة تساعد في حماية وتنشيط خلايا فروة الرأس، ومحاربة الشيخوخة.
  • بيكابيل (Baicapil): وهي مادة فعالة لمحاربة تساقط الشعر وزيادة الكثافة، بالإضافة إلى المساعدة في إعادة منظر الشعر أكثر حيويةً وشبابًا.
  • فوتاليس (fotalece): وهي مادة تساعد في تجديد ومنع تساقط الشعر.
  • كيراتريكس (Keratrix): وهي مادة فعالة جدًا في زيادة مرونة الشعر وقدرته على المقاومة، كما تساعد في إصلاح تلف الشعر الناجم عن المواد الكيميائية الضارة.
  • كابيكسل (Capixyl): وهي مادة تعمل على تقليل ومنع تساقط الشعر، وكذلك تساهم في تحفيز النمو.
  • بروتين الذرة المتحلل: وهي مادة فعالة في زيادة حيوية الشعر.
  • روزماري: تُستخدم مقتطفات من الروزماري في المركّب تساعد في تقوية وتغذية فروة الرأس.
  • سانيكابيل (Sanicapyl): وهي مادة فعالة جدًا في تقليل إفراز الدهون الزائدة بالشعر والقشرة.
  • مجموعة من الأحماض الأمينية: وهي مجموعة عناصر ضرورية لمعالجة الشعر.

ما هي مافالا للرموش واكثر

نصائح صيدلانية لعلاج مشكلة تساقط الشعر

ندرج بعض النصائح الصيدلانية لعلاج مشاكل تساقط الشعر:4https://www.promofarma.com/en/redenhair-regenerator-serum-forte/p-127081 

1- اكتشاف مشكلة تساقط الشعر

يمكن للإنسان أن يفقد بين 50-100 شعرة تقريبًا في اليوم الواحد من خلال العوامل الطبيعية المحيطة به.

ولكن لكي تستطيع اكتشاف مشكلة تساقط الشعر الزائدة عن الحد العادي منذ البداية، يبدأ ذلك من خلال ملاحظة قلة كثافة الشعر أو ظهور مناطق أقرب لفروة الرأس.

يظهر ذلك أيضًا عندما تلاحظ سقوط المزيد من الشعر على الوسادة عند النوم أو عند الاستحمام، وذلك يظهر واضحًا أكثر عند تغير المواسم.

ينبغي حينها أن تبدأ في اتخاذ تدابير وقائية وعلاج تساقط الشعر إذا زاد التساقط عن الحدّ، قبل أن تصل لمرحلة المعاناة من تساقط الشعر الذكوري الذي يشيع أكثر لدى الرجال.

يحدث تساقط الشعر عادةً بسبب بعض العوامل البيئية مثل تغير الطقس، أو المناخ الموسمي، وكذلك التعرّض الدائم والكثير لأشعة الشمس الضارة.

يمكن حدوث تساقط الشعر أيضًا بسبب عوامل بشرية، تنطبق على الشعور الدائم بالإجهاد، خاصةً بعد الولادة عند النساء بسبب نقص الحديد أو بعض الفيتامينات المهمة بالجسم، أو كأثر جانبيّ لأنواع معينة من الأدوية.

يجب حينها أن تتأكّد من حصول جسمك على جميع العناصر الغذائية المُهمّة لزيادة نمو الشعر والحفاظ عليه عن طريق اتّباع نظام غذائي صحي ومتوازن.

ويمكن أيضًا تحفيز الشعر للنمو عن طريق تناول المكملات الغذائية التي يحدّدها الطبيب.

2- استخدام مستحضرات التجميل للعناية بالشعر

يمكن أن تعمل بعض مستحضرات التجميل بفاعليةٍ في تعزيز نمو الشعر، خاصةً التي تُطبّق موضعيًا على فروة الرأس مباشرةً، والتي غالبًا ما تكون عبارة عن أمبولات.

تعمل بعض مستحضرات التجميل هذه على زيادة دوران الأوعية الدموية، وتوفّر بعض العناصر الغذائية الضرورية لبصيلات الشعر أو خلايا النمو.

يجدر الذِكر أنّه يجب تجنّب استخدام أي مستحضرات تجميل قد يكون لديك شكوك حول مكوّناتها ومدى تأثيرها على الشعر إلا بعد استشارة الطبيب المتخصص.

3- العادات الصحيحة للعناية بالشعر

يمكن أن تساهم العادات الصحيحة للعناية بالشعر في منع أو تجنّب مشاكل تساقط الشعر منذ البداية وتصبح مفيدةً أكثر مع الزيادة في السن.

تتضمن عادات العناية بالشعر الصحيحة استعمال شامبو مُضاد لتساقط الشعر أو شامبو من أنواع خفيفة.

يجب أيضًا تجنّب التعامل مع الشعر بعدوانية أو تنظيفه وتمشيطه بالفرشاة بقوة، وكذلك فرك فروة الرأس بقوة بالمناشف عند تجفيفها، أو عمل تصفيفات الشعر الضيفة والمشدودة بقوة.

تتضمن أيضًا الامتناع عن جعل الشعر عرضةً للعلاجات الحرارية الدائمة والمتكررة بكثافة، مثل علاجات تجفيف الشعر بالمجففات الحرارية وتنعيمه.

كيفية ازالة الشعر تحت الجلد

الى متى يجب أخذ ريدين هير؟

يجب أخذ ريدين هير باستمرار إن أثبت فعاليته في علاج مشاكل تساقط الشعر الظاهرة.

إذّ إنّ العناية بالشعر هي من العادات التي يجب تجربة فاعليتها بالتدريج، لأنّها مثل أي مشكلة تجميلية أو صحيّة، التغيير فيها بالعلاجات باستمرار قد يصل في النهاية إلى تقليل النتائج أو زيادة المشاكل.5https://www.redenhair.com/en/content/10-faq-s 

طرق ازالة الحناء من الشعر

بأي معدل ينمو الشعر؟

ينمو الشعر بمعدل يبدأ من سنتيمتر واحد كل شهرٍ، وبمعدل 12 سنتيمترًا كل سنةٍ.6https://www.redenhair.com/en/content/10-faq-s 

كم من الوقت يستغرق منتج ريدين هير ليظهر النتائج؟

يستغرق منتج ريدين هير ليظهر النتائج بعد تطبيقه الأول مباشرةً، وستبدأ في ملاحظة نتائجه الأولى التي تتركّز في زيادة تركيب الشعر وتألقه ونعومته.

تبدأ نتائج ريدين هير من حيث كثافة الشعر في الظهور بعد 3 أشهر من استعماله تقريبًا.7https://www.redenhair.com/en/content/10-faq-s 

افضل بخاخات انبات الشعر وطريقة استخدامها 

وهكذا نكون قد أدرجنا أهم المعلومات حول مصل تجديد الشعر من ريدينهير Redenhair.

المراجع 

[1] “HAIR REGENERATOR SERUM MAINTENANCE.” RedenHair, www.redenhair.com/en/home/48-hair-regenerator-serum-maintenance-8437015641195.html.

[2] “HAIR REGENERATOR SERUM MAINTENANCE.” RedenHair, www.redenhair.com/en/home/48-hair-regenerator-serum-maintenance-8437015641195.html.

[3] Promofarma: Productos de farmacia, parafarmacia y cosmética online. “Redenhair Regenerator Serum Forte | PromoFarma.” Promofarma: Productos De Farmacia, Parafarmacia Y Cosmetica Online, www.promofarma.com/en/redenhair-regenerator-serum-forte/p-127081.

[4] Promofarma: Productos de farmacia, parafarmacia y cosmética online. “Redenhair Regenerator Serum Forte | PromoFarma.” Promofarma: Productos De Farmacia, Parafarmacia Y Cosmetica Online, www.promofarma.com/en/redenhair-regenerator-serum-forte/p-127081.

[5] “FAQ’s.” RedenHair, www.redenhair.com/en/content/10-faq-s.

[6]  “FAQ’s.” RedenHair, www.redenhair.com/en/content/10-faq-s.

[7]  “FAQ’s.” RedenHair, www.redenhair.com/en/content/10-faq-s.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »