ترند

دعاء لشخص بيسوي عملية

دعاء لمريض يجري عملية

دعاء لشخص بيسوي عملية

إنّ الدّعاء لشخص يجري عملية من أكثر الأفعال المُحبّبة لله تعالى، كونك تتمنّى الخير لغيرك. حيث لا يوجد أجمل من أن ترفع يديك للسماء وتتضرّع لله تعالى بأن يشفي شخص يجري عملية وأن يمنّ الله عليه بالشّفاء والعافية. إليكم في هذا المقال دعاء لشخص يسوي العملية:1https://www.zyadda.com/a-prayer-for-someone-biswi-process/

  1. اللّهم إنّي أسألك يا الله أنت يا ذا العزّة والجبروت، اشفِ مرضانا ومرضى المسلمين، بحقّ اسمك الأعظم الذي إذا دعيت به أجبت، وإذا سُؤلت به أعطيت. اللّهم إنّا نتوجه إليك بدعاء المضطر، أن تشفى كلّ مريض لا يعلم بوجعه إلّا أنت، يا قادر يا الله اشفِ مريضنا ونجه، اغثنا يا الله يا مجيب الدّعوات إنّك على ما تشاء قدير.
  2. اللّهم اشفِ مريضنا أنّك الله الواحد الأحد الفرد الصمد القادر المقتدر، إنّي أشهد أنك أنت الله لا إله إلّا أنت إنّه الآن بين يديك.
  3. اللّهم استجب لنّا الدعاء، اللّهم يا جبّار السموات والأرض اجبر كسرنا، واقبل لنا الرجاء، وقلّة حياتنا. اللّهم لا ترد أيدينا خائبة واعفو عن مريضنا وارزقنا السّلامة من كلّ بلية.
  4. اللّهم يا مجيب الدّعوات اعفُ عن مريضنا، ويا قابل الرّجاء أذهب عنه اليأس والمرض، اللّهم لا شفاء إلّا شفاؤك أذهب البأس عنه، واشفِه أنت الشّافي يا ربّ العالمين، اللّهم اشفه وعافه واعفُ عنه.
  5. اللّهم ربّ العرش العظيم ارفع عنا البلاء برحمتك، واشفِ مريضنا بقدرتك يا أرحم الرّاحمين. ارزقنا صحّة وعافية وشفاء لما حلّ ببدنه يا الله، يا سامع الدّعاء ويا منجي من البلاء، يا منجي يونس من بطن الحوت ومن حفظت موسى في التابوت.
  6. اللّهم إنّي عبدك أتيتك راكعًا، يا من تقول للشيء كن فيكون. أتوسل إليك يا الله أن تشفي مريضنا يا قادر يا مقتدر، وتردّ إليه صحّته وعافيته، اللّهم اجعل العافية تدب في جسده بقدرتك ورحمتك وعفوك. اللّهم اشفِ مريضنا فقد عجز الأطباء وأنت القادر المقتدر.
  7. ندعوك ونتوسل إليك بأسمائك الحسنى وصفاتك العليا يا الله، يا من قلت ادعوني استجب لكم، يا رحمن الدّنيا والآخرة ورحيمهما نحن عبيدك، نسألك أن تنجي مريضنا وأن تردّه إلينا بصحّته وعافيته.
  8. اللّهم يا غفّار الذّنوب نجِ مريضنا وأعفُ عنه، بحولك وقوّتك يا الله. اللّهم يا ستار العيوب ويا منجي يونس من بطن الحوت أخرجه من حلق الضّيق إلى أوسع الطريق.
  9. يا الله يا جبّار السّموات والأرض لا شفاء إلّا شفاؤك، اجبر خاطرنا، ومِنَّ على مريضنا بالشّفاء العاجل، شفاء لا يغادر سقمًا. يُعدّ هذا الدعاء من أفضل الأدعية لمن لديه شخص في غرفة العمليات.
  10. يا الله يا ستّار العيوب اشفِ مريضنا شفاءً لا يغادر سقمًا، يا شافي أيوب من كلّ ما لحقه من مرض، أنت على كلّ شيء قدير.
  11. يا ربّ السموات إنّي أسألك وأدعوك فتقبّل مني الدّعاء، اللّهم يا رافع السموات بلا عمد ارفع عن مريضنا التّعب. يا ذا القوة والجبروت ارزقه صحّة لا تعب بعدها يا قادر يا مقتدر يا الله. يا مثبّت الجبال ومسير السّحاب اشفِ وعافِ مريضنا ممّا حلّ عليه من سقم.

كيف أواسي شخص عنده عملية؟

لا تيأس من روح ربّك، فالمستقبل أجمل بإذن الله. عساك بخير بعدد ما بقلبك من خير، وشفاك الله شفاءً تامًّا. لا تقنط من رحمته عزّ وجلّ، عساك بخير عدد ما مالت الأغصان وغرّد عليها طير. عساك بخير عدد حبّي لك ومنزلتك لدي، اللّهم أدمها نعمة، والحمد لله الذي منّ عليك بالصّحّة والعافية. 2https://mawdoo3.com/%D8%A3%D9%81%D8%B6%D9%84_%D9%85%D8%A7_%D9%8A%D9%82%D8%A7%D9%84_%D9%84%D9%84%D9%85%D8%B1%D9%8A%D8%B6

ماذا تقول لشخص مقبل على عملية؟

يُكرّر الدّعاء التالي سبع مرات:

أسأل الله العظيم ربّ العرش العظيم أن يشفيك شفاءً لا يغادر سقمًا، ويُذهب عنك البأس، اللّهم ربّ الناس ملك الناس لا ملجأ ولا منجا منك إلّا إليك إنّك على كلّ شيءٍ قدير.3https://www.elbalad.news/4024844

دعاء لمن تحبّ بالشفاء العاجل؟

اللّهم اشفِ من أحبّ وعافه فلا شافي إلّا سواك، اللهّم قُرّ أعيننا برؤيته في أحسن حال فإنّك أنت الشّافي المعافي. ربِّ خفّف عنه واجعل في آلامه أجرًا له، اللّهم ربِّ أفرحنا بعافيته عاجلًا غير آجلٍ ويسّر له وردَّ له عافيته.4https://mostajaab.com/r/%D8%A7%D9%84%D8%AF%D8%B9%D8%A7%D8%A1-%D9%84%D9%84%D8%AD%D8%A8%D9%8A%D8%A8-%D8%A8%D8%A7%D9%84%D8%B4%D9%81%D8%A7%D8%A1

نرجو لكم كل الفائدة من قراءتكم لـ دعاء لشخص بيسوي عملية.

المراجع

[1]الصورة Photo by <a href=”https://unsplash.com/@chrisliverani?utm_source=unsplash&utm_medium=referral&utm_content=creditCopyText”>Chris Liverani</a> on <a href=”https://unsplash.com/photos/YBR-AWm1HQ4?utm_source=unsplash&utm_medium=referral&utm_content=creditCopyText”>Unsplash</a>

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »