منازل وحدائق وديكور

مميزات وعيوب نشافة ال جي 

نشافة LG اهم الميزات والعيوب

مميزات وعيوب نشافة ال جي 

ستكون ثيابك جافة عبر ضغطة زر واحدة مع نشافة LG التي تُوفّر تجفيف رائع للملابس مع المحافظة على الألوان الزاهية للملابس، لكن لا يخلو أي مُنتج من بعض العيوب، سنتحدث في هذا المقال عن مميزات وعيوب نشافة ال جي.

عيوب نشافة بيكو التركية

ميزات نشافة LG

ندرج فيما يأتي ميزات نشافة ال جي وهي كما يأتي:1https://www.designerappliances.com/blog/lg-vs-samsung-washer-and-dryer/

1- مُنتجات تُناسب جميع الميزانيات

تتبع كلًا من شركة LG و Samsung خط سير مُمنهج في طريقة تصنيع المُنتجات، يعتمد على التطوير المُستمر؛ بحيث يأتي المنتج جيد ثم أفضل ثم الأفضل.

تسعى هذه الشركات عادةً في  توفير ميزات مُريحة في الإصدارات الراقية مثل الغسيل الفائق السرعة، بينما تفتقر المُنتجات الأوليّة لبعض الميزات المُتقدّمة في التنظيف كالتعقيم واستخدام البخار.

2- توفير غسالات تحميل علوي وتحميل أمامي

انتشرت غسالات التحميل العلوي وأصبحت ذائعة الصيت، في حين تم إنتاج غسالات تحميل أمامية مُتطوّرة في بداية مسيرة كل من LG و Samsung في الولايات المتحدة، والآن تقوم كل منهما بعمل رائع في إنتاج غسالات التحميل العلوي. 

3- توفير اتصال قوي مع العميل عبر wifi

قدمت كل من LG و Samsung تطبيقات دعم خاصّة بكلٍ منهما لتوفير خدمة إضافيّة للعملاء، واكتشاف مُشكلات الصيانة، وإرسال إشعارات الدورة وغير ذلك من الفوائد التي سيحصل عليها المستخدم هذه العلامات التجارية.

4- ابتكار حلول أفضل من LG للمساحات الضيقة

قد لا يتواجد مساحة كافية ضمن المنزل، وقد تعيش في شقة صغيرة، بينما ازداد حجم  الغسالات والمجففات مع مرور الزمن.

وجدت شركة LG الحل لهذه المشاكل من خلال تصنيع معظم الغسالات والمجففات بحجم ضحل يصل عرضها إلى 27 بوصة أي ما يُعادل 69 سم، كما يتوفر لديها أيضًا مُنتجات الغسيل المضغوط التي يبلغ قياسها 24 بوصة أي ما يُعادل 61 بالإضافة إلى مُنتجات الكل في واحد المتكاملة. 

5- تقدم LG حل رائع قابل للتكديس

يُساعد المُنتج القابل للتكديس في توفير الراحة أثناء الاستخدام وحماية الظهر من الانحناء، حيث يُعدّ تكديس ووضع المُجفّفات أعلى الغسالات وتوفير المساحة من الأمور المُحبّبة عند الناس.

يأتي منتج LG WashTower كمثال رائع للتكديس مع وضع أدوات التحكّم في المُنتصف، حيث تكمن السلبية الوحيدة في تكديس المُجفّف والغسالة إلى صعوبة الوصول لأدوات التحكم بالمجفف.

اشهر انواع نشافات الملابس واسعارها وميزاتها

سلبيات نشافة LG

ندرج فيما يأتي سلبيات نشافة LG:

1- الروتين الإضافي من الأعمال لمنع تشكّل العفن

توفّر LG  تنظيف فائق عبر غسالات التحميل الأمامي، ويأتي تصميم اللوادر الأماميّة هادئ وأنيق.

لذا يجب مسح حشية الباب بمبيض الملابس لمنع ظهور العفن، كما يجب توفير تهوية عبر ترك باب الغسالة مفتوح.

2- عدم وجود موزع المنظفات السائلة 

قدمت Samsung مؤخرًا غسالة تحميل علوي تستوعب 12 نوع من المنظفات، بينما تخلفت LG و Samsung، عن شركة GE و وشركة ويرلبول Whirlpool لتصنيع الأجهزة المنزلية، فيما يتعلق بوجود موزع Load & Go للمنظفات السائلة.

3- فشل ابتكار Sidekick من LG

صنعت LG غسالة SideKick وهي غسالة صغيرة مُنفصلة للأحمال القليلة، يتم دمجها لتوضع أسفل الغسالة الرئيسية. 

حاولت مثيلتها سامسونج تشغيل حاملين في نفس الوقت في سلسة Flex Wash الخاصّة بها عبر دمج غسالة صغيرة ثانية معها، إلا أنّ هذا الابتكار لم يناسب هذا العملاء، حيث وجدوا صعوبة في تفريغ حمولة أكبر ووضع المُنظّف مرّتين بالإضافة إلى أمور أخرى.  

4- مراعاة السرعة في حال استخدام محرك قديم

يُفضّل أن تكون الغسالات ذات التحميل العلوي المصنوعة من LG ذات دفع لطيف، على الرغم من أن LG تصنع غسالات تحميل علوي بمحرك.

تُعدّ الشركة الرائدة لأدوات التقليب التقليدية هي شركة سبيد كوين. 

5- لوحات التحكم معقدة بالنسبة للبعض

يبحث البعض عن لوحة تحكّم سهلة ومقبض بسيط لوضع الحمولة؛ لذا يُفضّل التأكّد من  لوحة التحكم عبر إلقاء نظرة في صور المنتج، كما أن معظم الأشخاص يريدون القيام بالعمل ببساطة روتينية دون وجود تطبيقات ذكية واستخدام wifi.

انواع نشافات الملابس المختلفة

هل ماركة نشافة LG جيدة؟

نعم تُعدّ ماركة نشافة إل جي جيدة؛ إذّ تصنع شركة LG Electronics مُجفّفات تعمل بالغاز والكهرباء ، وحصلت ثلاثة من طرازاتها على تصنيف أفضل المجففات لعام 2022.

يحتل المُجفّف الكهربائي الذكي من إل جي DLEX9000V المرتبة الثانية في قائمتنا، بينما يأتي كلًا من المُجفّف الكهربائي الذكي LG DLEX7800 والمجفف الكهربائي الذكي DLE7300 من إل جي في المرتبة الثانية.2https://www.usnews.com/360-reviews/home-goods/dryers/lg

كيفية تنظيف غلاية الماء الكهربائية من التكلسات؟

ما هي مدة عمر المجفف LG؟

تستمر غسالات ومجففات LG بالعمل لمدة تتراوح بين 10 -15 عام.3https://www.idlershome.com/blog/lg-vs-samsung-washer-dryer

كيفية تنظيف الثلاجة بالخطوات؟

لماذا تستغرق نشافة LG وقتًا طويلًا لتجفيف الملابس؟

تستغرق نشافة إل جي وقتًا طويلًا لتجفيف الملابس وذلك بسبب انسداد تدفق هواء المجفف إلى زيادة الوقت اللازم لتجفيف الملابس حيث يُصبح مُجفّف LG الخاص بك يستغرق وقتاً أطول من المعتاد، أو لا يسخن بشكل صحيح، يحدث هذا الانسداد نتيجة تراكم الوبر في فلتر الهواء وهي مشكلة قابلة للحل.4https://www.lg.com/us/support/help-library/why-is-my-lg-dryer-not-heating-not-drying-or-taking-a-long-time-drying-CT10000011-1432223739634

6 طرق لتنظيف الغسالة من الروائح العالقة فيها

هل غسالة LG مع النشافة 2 في 1 جيدة؟

نعم، وفقاً لاستطلاعات الرأي من شركة Yale Appliance وشركة J.D. Power حول رضا العملاء تعتبر غسالات إل جي ومجففاتها من أكثر العلامات التجارية الموثوقة في العالم،  حيث تعد إل جي  العلامة التجارية الأكثر شهرة التي تصنع نموذج مدمج يعمل بدون تهوية بجهد 120 فولت.5https://www.nytimes.com/wirecutter/reviews/best-washer-dryer-combo/

7 طرق لازالة الوبر عن الملابس

المراجع

[1]Ozkuzey, Metin. “The LG Vs Samsung Washer and Dryer: Battle of the Brands.” Designer Appliances Blog, 6 July 2022, www.designerappliances.com/blog/lg-vs-samsung-washer-and-dryer.

[2]dryers lg . www.usnews.com/360-reviews/home-goods/dryers/lg.

[3]Webster, Michael. “LG Vs Samsung Laundry Appliances: Which Washer Dryer Is Best?” Idler’s Home, 12 Apr. 2022, www.idlershome.com/blog/lg-vs-samsung-washer-dryer.

[4]“Why Is My LG Dryer Not Heating, Not Drying or Taking a Long Time Drying? | LG USA Support.” LG USA, www.lg.com/us/support/help-library/why-is-my-lg-dryer-not-heating-not-drying-or-taking-a-long-time-drying-CT10000011-1432223739634.

[5]McCabe, Liam. “The Best Washer-Dryer Combo (but We Don’t Recommend It).” Wirecutter: Reviews for the Real World, 14 Sept. 2022, www.nytimes.com/wirecutter/reviews/best-washer-dryer-combo.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »