الرياضة وخسارة الوزن

ملخص نتيجة مباراة سويسرا والكاميرون كأس العالم 2022

سويسرا تتجاوز الكاميرون بهدف نظيف

ملخص نتيجة مباراة سويسرا والكاميرون كأس العالم 2022

فازت سويسرا على الكاميرون بهدف وحيد في المباراة التي جمعت الطرفين على أرض ملعب الجنوب، ضمن مباريات الجولة الأولى من المجموعة السابعة من دور المجموعات في مونديال قطر 2022؛ وسندرج فيما يأتي ملخص نتيجة مباراة سويسرا والكاميرون كأس العالم 2022.  

ويلعب في المجموعة السابعة إلى جانب الكاميرون وسويسرا، كل من البرازيل وصربيا، حيث سيلتقي المنتخبان مساء اليوم في استاد لوسيل.

أحداث المباراة

بدأ منتخب الكاميرون المباراة بنزعة هجومية وسدّد إيكامبي كرة فوق المرمى السويسري في الدقيقة العاشرة، وأبعدَ سيلفان فيدمير الكرة من أمام إيكامبي في فرصة كانت مثالية لافتتاح التسجيل عند الدقيقة الخامسة والثلاثين، فيما كانت أخطر فرص الشوط الأول سويسرية عندما أرسل أكانجي ضربة رأسية مرت بجوار مرمى حارس الكاميرون في الوقت البدل من ضائع، لينتهي الشوط الأول سلبي النتيجة.

وافتتحَ إيمبولو ذو الأصول الكاميرونية التسجيل لسويسرا في الشوط الثاني بعد عرضية أرضية من شاكيري عند الدقيقة الثامنة والأربعين حيث رفض الاحتفال بالهدف.

محاولات المنتخب الكاميروني للتعديل كانت خجولة غير ملبية لآمال مشجعيه، حيث مرّت الفرص الكاميرونية مرور الكرام على مرمى الخصم دون تشكيل فرص حقيقية، وقد سدد السويسري فارغاس تسديدة قوية تصدّى لها أونانا ببراعة في الدقيقة السادسة والستين، قبل أن يصوّب زميله تشاكا كرة أخرى أبعدها حارس الكاميرون في الدقيقة التاسعة والثمانين، فيما أضاعَ سيفيروفيتش فرصة الهدف الثاني لسويسرا في الدقيقة الخامسة بعد التسعين، لينتهي اللقاء بفوز سويسرا بهدف وحيد.

تشكيلة منتخب الكاميرون

حراسة المرمى: أندريه أونانا

خط الدفاع: نيكولا نكولو_ نوهو تولو_ فاي_ شارل كاستيليتو.

خط الوسط: صامويل أوم جويت_ مارتان هونغلا_ أنجويسا.

خط الهجوم: كارل توكو إكامبي_ مبيومو_ تشوبو موتينج.

تشكيلة منتخب سويسرا

حراسة المرمى: سومر.

خط الدفاع: سيلفان فيدمير_ مانويل أكانجي_ نيكو إلفيدي_ ريكاردو رودريغيز.

خط الوسط: ريمو فرولر_ جرينت شاكا_ شاكيري_ سو جبريل_ روبن فارغاس.

خط الهجوم: بريل امبولو.

ملخص نتيجة مباراة اسبانيا وكوستاريكا كأس العالم 2022

ملخص نتيجة مباراة المانيا واليابان كأس العالم 2022 قطر

الصورة Image by <a href=”https://pixabay.com/users/jarmoluk-143740/?utm_source=link-attribution&amp;utm_medium=referral&amp;utm_campaign=image&amp;utm_content=488718″>Michal Jarmoluk</a> from <a href=”https://pixabay.com//?utm_source=link-attribution&amp;utm_medium=referral&amp;utm_campaign=image&amp;utm_content=488718″>Pixabay</a>

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »