الرياضة وخسارة الوزن

ملخص نتيجة مباراة المانيا واليابان كأس العالم 2022 قطر

منتخب الساموراي يفجّر مفاجأة مدوّية في وجه المانيا

ملخص نتيجة مباراة المانيا واليابان كأس العالم 2022 قطر

فجّرَ منتخب اليابان مفاجأة كبيرة بفوزه على المنتخب الألماني بطل العالم لأربع مرات بهدفين لهدف في المباراة التي أقيمت بينهما بعد ظهر اليوم الأربعاء على أرض استاد خليفة المونديالي في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الخامسة؛ وسندرج ملخص نتيجة مباراة المانيا واليابان كأس العالم 2022 قطر.

حيث واصلَ منتخب اليابان المفاجآت الآسيوية وقلبَ الطاولة على الماكينات الألمانية بعد تقدم الألمان في الشوط الأول بهدف نظيف، لكنّ الساموراي الياباني صدمَ الجميع وحققَ فوزاً مثيراً على الألمان.

أحداث المباراة

استطاع الياباني دايزن مايدا هز الشباك الألمانية في الدقيقة التاسعة من المباراة إلا أنّ الهدف أُلغي بداعي التسلل، فيما شهدت الدقيقة السادسة عشرة أولى فرص المباراة عن طريق الألماني روديغير الذي أرسلَ رأسية خطيرة ولكنها جانبت القائم الياباني.

وسدّد غوندوغان تسديدة قوية في الدقيقة الثامنة والعشرين تصدّى لها حارس اليابان، قبل أن يحتسب حكم اللقاء علامة جزاء لألمانيا من بعد مخالفة حارس اليابان على راوم، نفّذها غوندوغان بنجاح مانحاً التقدم لألمانيا في الدقيقة الثالثة والثلاثين، كما وألغى حكم اللقاء هدف كاي هافيرتز في الوقت البدل من ضائع بعد الرجوع للڤار، لينتهي الشوط الأول بتقدم الماكينات الألمانية بهدف وحيد.

وشهدت بداية الشوط الثاني تسديدة قوية من سيرج غنابري علت المرمى الياباني، وحرمَ القائم ألمانيا من إضافة الهدف الثاني عندما سدد غوندوغان أرضية قوية اصطدمت بالقائم في الدقيقة الستين.

وشهدت الدقيقة السبعين تصدي حارس اليابان لكرة خطيرة من رأس غنابري، قبل أن يتألق حارس ألمانيا نوير في التصدي لكرة جونيا ايتو في الدقيقة الرابعة والسبعين.

ونجح الساموراي بتحقيق هدف التعادل في الدقيقة الخامسة والسبعين عن طريق ريتسو دوان الذي سدد كرة قوية عائدة من حارس الألمان، قبل أن يحرز الياباني تاكوما أسانو الثاني لليابان في الدقيقة الثالثة والثمانين بتسديدة قوية جداً من الزاوية الصعبة سكنت الشباك، لتنتهي المباراة بفوز مثير للساموراي بهدفين لهدف على حساب منتخب ألمانيا في واحدة من أكبر مفاجآت البطولة. 

تشكيلة منتخب ألمانيا

  • حراسة المرمى: مانويل نوير
  • خط الدفاع: نيكلاس سولي_ أنطونيو روديغير_ نيكو شلوتربيرك_ ديفيد روم.
  • خط الوسط: جوشو كيميتش_ إيلكاي غوندوغان_ سيرج غنابري_ توماس مولر_ جمال موسيالا.
  • خط الهجوم: كاي هافيرتز.

تشكيلة منتخب اليابان

  • حراسة المرمى: شويتشي غوندا.
  • خط الدفاع: يوتو ناجاتومو_ مايا يوشيدا_ ايتاكورا_  هيروكي ساكاي.
  • خط الوسط: تاناكا_ واتارو اندو_ كوبو_ كامادا_ إيتو.
  • خط الهجوم: ديزن مايدا.

حكم اللقاء: السلفادوري إيفان بارتون.

 

 

ملخص نتيجة مباراة تونس والدنمارك كأس العالم 2022

ملخص نتيجة مباراة السعودية والارجنتين كأس العالم 2022 قطر

الصورة Image by <a href=”https://pixabay.com/users/0fjd125gk87-51581/?utm_source=link-attribution&amp;utm_medium=referral&amp;utm_campaign=image&amp;utm_content=1406106″>0fjd125gk87</a> from <a href=”https://pixabay.com//?utm_source=link-attribution&amp;utm_medium=referral&amp;utm_campaign=image&amp;utm_content=1406106″>Pixabay</a>

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »