تقنية

ما هو عدد المتابعين في الانستقرام للربح

ما هو عدد المتابعين في الانستقرام للربح؟

يبحث الكثير من الأشخاص عن الشهرة على تطبيق الانستقرام وذلك لربح المال، إضافةً إلى الحصول على فرص كثيرة كالسفر إلى دول العالم المختلفة، والتعرّف إلى المشاهير، والحصول على منتجات مختلفة، وسندرج في هذا المقال مقدار الربح على الانستقرام للمؤثرين إلى جانب طرق للحصول على متابعين أكثر في تطبيق الانستقرام، ويبحث العديد من الأشخاص عن ما هو عدد المتابعين في الانستقرام للربح؟ يبلغ أقل عدد للمتابعين للحصول على الربح من الإنستقرام 1000 متابع ويدفع مقابلهم الانستقرام 10 دولارات أمريكية.1https://www.shopify.com/blog/make-money-on-instagram

مقدار الربح على الانستقرام للمؤثرين

تعدّ معرفة الأرقام التي يمكنك تحقيقها كربحٍ على الانستقرام صعبةً قليلًا؛ لأنّ مُنشئي المحتوى والعلامات التجارية معروفون بالخصوصية بشأن مقدار الأموال التي يجنونها. كما أنّ حساب الدخل من الانستقرام أمرٌ معقدٌ. إليك المبلغ الذي ربحه بعض مُنشئي المحتوى والمشاهير:2https://blog.hootsuite.com/how-to-make-money-on-instagram/

  • 190 دولارًا أمريكيًا: متوسط ​​المبلغ المالي الذي يمكن أن يجنيه مؤثر الانستقرام مع ما يُقارب 1000 إلى 10000 متابع لكل منشور ينشره بحسابه، وهذا وفقًا لمنصة Business Insider.
  • من 100 دولار إلى 1500 دولار: المبلغ الذي يمكن دفعه لمنشئ المحتوى مقابل إعلان سريع على قصص حساب الانستقرام الخاصّ به وفقًا لبريان هانلي، الرئيس التنفيذي لشركة Bullish Studio (وكالة مواهب للمؤثرين).
  • 983100 دولار: هو المبلغ الذي تطلبه كايلي چينر (Kylie Jenner) لكل إعلان أو منشور محتوى تقوم به.
  • 1604000 دولار: هو المبلغ الذي ورد أن كريستيانو رونالدو لاعب كرة القدم الشهير يكسبه لكل منشور يضعه بحسابه على الانستقرام.

يبلغ متوسط ​​دخل المؤثر 2970 دولارًا في الشهر. وهذه الأرقام المتوسطة ليست الأفضل، نظرًا لوجود الكثير من الفروق بين الارتفاعات والانخفاضات، حيث أنّ أصحاب النفوذ الجزئي، أي الحسابات التي تضم من ألف إلى عشرة آلاف متابع، يكسبون في المتوسط ​​1420 دولارًا أمريكيًا في الشهر، بينما يكسب المؤثرون الكبار، أي الحسابات التي تضم أكثر من مليون متابع، حوالي 15356 دولارًا أمريكيًا في الشهر.

لمعرفة استراتيجيات الحصول على المال من انستقرام يمكنكِ الضغط هنا.

كيفية الحصول على متابعين أكثر على الانستقرام؟

ندرج طرقًا للحصول على متابعين أكثر على الانستقرام وهي كما يأتي:3https://sproutsocial.com/insights/how-to-get-followers-on-instagram/

1- تحسين حساب الانستقرام الخاص بك

يعدّ تحسين حسابكِ على الانستقرام إحدى أهم الخطوات للحصول على متابعين أكثر، ضعي اسم مُستخدم مُناسب أو صورة ملف شخصي جيدة وجذّابة في حسابك، وضعي الروابط الخاصّة بحساباتك الأخرى أو موقعك أو متجرك في السيرة الذاتية لحسابك، والتي ستُساعد في توجيه الجماهير إلى تلك الروابط.

اجعلي اسم المستخدم الخاص بك سهل البحث قدر الإمكان، وهو ما يعني عادة التقرّب من اسم علامتك التجارية الفعليّة، فإذا كان اسم عملك أطول، اختصريه إلى شيءٍ يتعرّف عليه جمهورك، ولا تُضيفي داخله أرقامًا أو أحرفًا خاصّة إلى اسم المُستخدم الخاص بك، وإذا أمكن، اجعليه يتماشى مع اسم المستخدم في المنصات أو وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى التي لديك بالفعل، مثل التويتر، أو الفيسبوك.

2- الالتزام بجدول نشر جيد لمحتواك

يعدّ أسوأ شيءٍ يمكنكِ القيام به عند محاولة الحصول على متابعين على الانستقرام هو نشر المحتوى في أوقات عشوائيّة وغير مُنتظمة، فإذا كُنتِ محظوظةً بما يكفي لجعل المُستخدمين يتابعونكِ في البداية، فلا تريدين أن تجعليهم ينسون أنّهم تابعوكِ أصلًا.

التزمي بجدول نشر مُنتظم، وعادةً، يجب ألا تنشري العلامات التجارية أكثر من بضع مرات في اليوم لتجنّب الرسائل غير المرغوب فيها، ولكن مهما كان محتواكِ، حافظي على تنسيقه حيث يسجل الدخول إلى تطبيق الانستقرام يوميًا ما لا يقل عن 200 مليون مُستخدم، لذلك ولتوسيع نطاق شبكتك حاولي النشر عدّة مرات وعلى مدار اليوم.

3- جدولة منشورات الانستقرام

تغيّرت بعض خوارزميات الانستقرام مؤخرًا لتُظهر للمُستخدمين المزيد من المُحتوى الذي يُعجبهم ويرغبون بمتابعته، ولكن النشر في الأوقات المُناسبة يُمكن أن يمنح منشوراتكِ مزيدًا من الظهور من خلال زيادة المشاركة الإجمالية التي تتلقّاها منشوراتك، ولذلك من الذكاء دائمًا، إنشاء المحتوى مُسبقًا، وباستخدام أدوات جدولة الانستقرام المُتاحة، يمكنك الوصول إلى جمهورك والحفاظ على تفاعل قويّ وثابت للمحتوى في نفس الوقت.

4- تجنّب المتابعين المزيفين على الانستقرام

يوجد فرقٌ كبير بين حساب الانستقرام الذي يحتوي على متابعين مزيفين ومُتابعين حقيقيين، قد يبدو من المغري شراء متابعي الانستقرام، لكن رد الفعل العنيف يفوق مزايا نمو المتابعين الحقيقيين

يميل مُتابعو الانستقرام الوهميون إلى خداع المتابعين الجُدد، إذا وصل المُستخدمون إلى خلاصة الانستقرام غير نشطة مع عشرات الآلاف من المتابعين، فسيؤدّي ذلك إلى تقليل مصداقية الحساب، لذلك لا تخدعي الناس لكي يتابعونك، وإنّما ابني بينكِ وبين متابعيكِ الثقة وعلاقات طويلة الأمد لمُشاركة أفضل.

5- عرض حساب الانستقرام الخاص بكِ في كل مكان

تأكّدي من إدراج حساب الانستقرام الخاص بكِ، مع موقع الويب الخاص بك أيضًا، والشبكات الاجتماعية الأخرى في كل مكان.

يُعدّ خلق الرؤية والوعي من أفضل الطرق للاكتشاف، فإذا كُنتِ تريدين حقًا الحصول على المزيد من متابعي الانستقرام، فدعي الناس يعرفون مكانه، ويُمكنك إضافة أزرار الوسائط الاجتماعيّة إلى موقع الويب والمُدوّنة الخاصّة بك للمساعدة في تعزيز المشاركات الاجتماعيّة عبر جميع شبكاتكِ، بالإضافة إلى إظهار الأشخاص مكان العثور عليكِ على الانستقرام.

المراجع

[1] Ramirez, Max. “How to Make Money on Instagram: 5 Proven Ways for 2022.” NerdWallet, 3 Mar. 2022, www.nerdwallet.com/article/finance/how-to-make-money-on-instagram.

[2] Keenan, Michael. “7 Best Ways to Make Money on Instagram.” Shopify, 17 Feb. 2022, www.shopify.com/blog/make-money-on-instagram.

[3] Barnhart, Brent. “Get More Instagram Followers with These 10 Tips to Grow Your Real Audience.Sprout Social, 13 Apr. 2022, sproutsocial.com/insights/how-to-get-followers-on-instagram.

[4] الصورة Image by <a href=”https://pixabay.com/users/webster2703-1444894/?utm_source=link-attribution&amp;utm_medium=referral&amp;utm_campaign=image&amp;utm_content=1789189“>Webster2703</a> from <a href=”https://pixabay.com/?utm_source=link-attribution&amp;utm_medium=referral&amp;utm_campaign=image&amp;utm_content=1789189”>Pixabay</a>

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »