تقنية

شركة ريزر razer وتطورها

معلومات عن شركة ريزر

شركة ريزر razer وتطورها

يُعرَف أنّ شركة Razer هي الشّركة الّتي تحمل علامة تجارية في أسلوب حياة اللّاعب، وتمّ اختيار تصميم الثّعبان ذو الرّؤوس الثّلاثيّة لرصد شهرة تلك الشّركة بين المجتمعات التي تهتم بالرّياضات الإلكترونية، وندرج في المقال التّالي أهمّ المعلومات عن شركة ريزر razer وتطورها.1https://www.razer.com/about-razer

فايرفوكس ونظام جديد منافس لجوجل كروم بالسرعة والخصوصية

حول شركة Razer Inc

تَضمّ الشّركة حوالي 35 مليون مستخدم، حيث أنّها من الشّركات الّتي تحمل علامة تجاريّة على مستوى العالم من أجل اختيار أفضل أسلوب لحياة اللّاعب .

تَعمل الشّركة على تأمين التّرفيه التّفاعلي من خلال مجموعة من المنّصات المتنوّعة، من خلال الكمبيوتر الشّخصي والهاتف المحمول ووحدات التّحكم.

تَضمّ الشّركة مجموعة من المنتجات الخاصّة بعلامة Razer، منها أجهزة مخصّصة للألعاب وخدمات البرمجيّات، كما وحقّقت العديد من الجوائز الخاصّة بالأجهزة والبرامج بفضل نشاطها الملحوظ.

تتضمّن الشّركة بعض الأجهزة الخاصّة بوحدات التّحكم التي تتمتّع بكفاءة مميّزة، كما وتُقدّم عملة افتراضية ومحسّن للألعاب وتطوير للخدمات من خلال فرع IP.

تُوفّر شركة Razer، مجموعة متنوّعة من الشّهادات البصريّة والسّمعية.

يَعود تأسيس الشّركة إلى عام 2005، حيث كانت سان فرانسيسكو من المقرّات الأساسيّة الخاصّة بها، وهي من بين الشّركات التي حصلت على دعم من قبل Digital Grid، وIntel Capital و IDG-Accel وTemasek ،Horizons Ventures.

يَنتمي موظّفو الشّركة إلى خلفيّات وثقافات مختلفة، وتسعى لأن تكون أعظم علامة تجاريّة؛ فمن شعاراتها السّعي نحو الأفضل مع التمتّع بالرّوح الرياضيّة وبالتّالي الوصول إلى منتجات رائعة ومميّزة.

تَعمل الشّركة بروح الفريق، فالفريق أكبر من مجموع أجزائه، وتسعى لكسب النّجاح بكل أمانة ونزاهة.2https://www.scs.org.sg/awards/best-tech-co/writeup/razer

مايكروسوفت وتحديث لويندوز 11

قصة نجاح Razer

يمكن القول بأنّ شركة Razer مرّت بمجموعة كبيرة من التّحديات حتّى أثبتت جدارة بتحقيق مجموعة فاخرة من النّجاحات، وتتمثّل فيما يلي:3https://www.channeladvisor.com/success-stories/razer/

وضع الشّركة العام

كانت الشّركة تمرّ بظروف قاسية للتّمكّن من الحفاظ على وجودها في السّوق، في نفس الفترة الّتي كان المستهلكون يحاولون وضع الخطط الّتي تزيد من فئة التّجارة الإلكترونية من أجل تلبية حاجة الأسواق والتّسوق الخاصّ بهم.

تمكّنت شركة Razer من إدراج مجموعة من المنتجات الخاصّة بها على المواقع التّسويقيّة ومنها Amazon و eBay و Catch، إلّا أنّ الأمر بدأ يتطلّب التّطوير في المنتجات والإدارة ممّا زاد الأمر تعقيدًا.

أصبح من الصّعب على الشّركة إدارة العديد من الأسواق من دون توفّر المتّطلبات اللّازمة لكلّ قناة، وقد بدأت الشّركة في تكوين مجموعة من القوائم الخاصّة بالمنتجات من أجل التّحسين، والبحث عن حلّ استراتيجي للتّوسع في السّوق.

حلول جذرية

لم تتوقف شركة Razer عند المشكلة بل بدأت بتحديد مجموعة من الحلول التي تُناسبها، وبوقت قصير قرّرت الشّركة التّوسع في الأسواق العالميّة.

بدأت الشّركة بالاستعانة بمجموعة من الخدمات التي تديرها Channel Advisor للأسواق، وهو ما ساعدها في الإدراج بما يقارب 11 سوق عالمي من بينهم  Target و Newegg و Walmart.

نجحت شركة Razer  في تأسيس سوق قويّ في كُلّ من أوروبا والولايات المتّحدة، وتمّ  التّركيز على نقطة الوصول للجمهور، خاصّةً في منطقة آسيا والمحيط الهادئ عن طريق التّواصل الدّائم مع الأسواق وكثرة المبادرات القيّمة الّتي يقوم بها الفريق.

قامت الشّركة بالتركيز على النّظام الأساسيّ، وتحسين القوائم الخاصّة بالمنتجات والأتمتة، وهذا ما ساعد بتسهيل الحلّ.

يُمكن القول بأنّ الشّركة نجحت في تخطّي الأزمة بكل نجاح، ومن أهم الأسباب وجود فريق الإدارة الّذي تمكّن من التّعامل مع كافة المشكلات من خلال الاستجابة السّريعة لأيّ مشكلة طارئة وفي أي وقت.

ساهم الفريق المتخصّص في التجارة الإلكترونية في عدم تفويت أيّ فرصة إلكترونية للمساعدة في النّجاح.

ضمّت الشركة الفريق الخاص بـ ChannelAdvisor حتّى صار امتدادًا مميّزًا للفريق الدّاخلي، وهو ما يساعد في مواءمة أيّ فرص مُتاحة تظهر في الأسواق.

نتائج الجهد والتخطيط

تَعتَبر شركة Razer أنّ فكرة البيع عبر الإنترنت الّتي وصلت لها الشّركة حاليًّا من بين النّجاحات المثاليّة، ومع ذلك رحلة النّمو والتّوسّع يجب أن تستمر.

تمكّنت الشّركة من خلال الحصول على مجموعة متنوّعة من الخبرة والتكنولوجيا في التّجارة الإلكترونيّة من مضاعفة أعداد أسواقها إلى عشرة أضعاف، هذا ما ساهم في زيادة الطّلب وظهور العلامة بشكل أقوى.

دُفِع حوالي 82% من اللّاعبين إلى صرف المزيد من الأموال في عمليّات الشّراء في فترة وباء كورونا، ممّا أدى لزيادة المبيعات والإيرادات.

أكّدت الإدارة الخاصّة بشركة Razer من قدرتها على زيادة نسبة الإيرادات من خلال ميزة التّواجد في الأماكن المناسبة بفضل مجموعة متنوّعة من التّقارير الكبيرة من خلال قناة Channel Advisor.

بدأت الشّركة تعتمد في خطّة الإدارة على اللّوحات الخاصّة بالمعلومات البديهيّة، وهو ما سهّل  فكرة النّجاح.

تمكّنت الشّركة من تحديث التّجارب النّاجحة من خلال موقع eBay عن طريق الاستعانة بالفريق الخاصّ بالخدمات، ما ساهم بانتهاز فرصة شراكة مميّزة ومجدّدة للسّوق المعتمد.

أعلنت الشّركة أنّ المنتجات الّتي يتمّ تجديدها تحقّق نسبة مبيعات بشكل كبير، وهي تُمثّل حوالي 25% من المبيعات المطروحة في الأسواق.

صرّحت أريولا أنّ الكفاءة الخاصّة بالشّركة ارتفعت بشكل ملحوظ، حيث زادت بنسبة 50%، وهو ما يسهّل من عملية الإدراج الجيّد للمنتجات بشكل عالميّ في الأسواق عامة.

تتمكّن الشّركة من الإطلاع على كافّة المعلومات الخاصّة بالأسواق من خلال لوحة معلومات Channel Advisor، وتعمل الشركة على توسيع عملية المراقبة الخاصّة بالمخزون وإنشاء مجموعة من القوائم القويّة عند الترويج للعروض أثناء المواسم الكبيرة.

يُمكن القول بأنّ الأتمتة والخبرة أهمّ العوامل الّتي ساهمت في تحقيق النّجاح للشّركة، كما أنّ الفريق كان على دراية بكافّة السياسات الخاصة بالسّوق من أجل تحقيق أفضل ممارسات في التّجارة الإلكترونيّة، فهذا من الضّرورات للتّوسّع والرّبح.

شركة فوكس كون Foxconn

ما هي الشّركة الّتي تمتلك Razer؟

تُعتبَر شركة الاستثمار السّنغافوريّة Temasek هي الشّركة الأمّ لِـ Razer، حيث أنّ الأخيرة تمّ دعمها من خلال Intel Capital و IDG-Accel و Capital Management Heliconia، وتأسّست في عام 2005 م.4https://www.crunchbase.com/organization/razer

الدليل الشامل عن جوجل باي Google Pay

هل ريزر مكان عمل جيّد؟

نعم، حيث أن 76% من الموظّفين في الشّركة يصرّحون بأنّها من الشّركات الرّائعة في العمل، بالمقارنة مع شركة نموذجيّة في الولايات المتّحدة حيث 57% من موظّفيها يشعرون بالرّضا.5https://www.greatplacetowork.com/certified-company/7026399

اشهر البنوك الالكترونية في العالم

ما هو شعار ريزر؟

يَصف الشّعار بأي شركة الرّؤية العامّة للشّركة بالإضافة إلى فكرتها، الأمر الّذي يهمّ العملاء، وتمّ اختيار (لأجل اللاعبين… بواسطة اللاعبين) شعارًا ويسهل الحصول عليه من خلال الإعلانات.6https://www.pinterest.com/pin/827325394017664773/ 

افضل 10 برامج للدردشة الصوتية لالعاب الفيديو

ماذا يعني شعار Razer؟

كانت أوّل المنتجات الّتي طرحتها الشّركة تظهر فئران على طعام الغداء، وهو ما جعل الشّركة تختار اسم ثعبان سامّ في منطقة جنوب إفريقيا، وبالتّالي إطلاق اسم الفئران ربما كان مضحكًا ولكنّه مناسبًا، لأنّ المقصود من التّسمية ليست فئران أجهزة كمبيوترعاديّة.7https://insider.razer.com/index.php?threads/razer-symbol.17050/

علاج التوحد باستخدام تقنيات الواقع الافتراضي vr

هل Razer شركة خاصّة؟

نعم، حيث أعلن المؤسّس والرّئيس التّنفيذي للشّركة مين ليانغ أنّه تمّ تحويل الشّركة إلى شركة خاصّة عبر موقع LinkedIn لينكد ان.8https://www.gamesindustry.biz/razer-to-delist-from-public-holding-and-go-private-this-month

العاب HTML5 كل ما تود معرفته عنها

ما هو ريزر كورتيكس؟

Razer Cortex: يتمّ إضافته من خلال FPS الخاصّ بك، عن طريق عمليّة الاعتماد على الإدارة الدّقيقة الّتي تختصّ بنظام التّشغيل ويندوز ومجموعة متنوّعة من التّطبيقات الغير أساسيّة.

يتمّ الأمر من خلال وضعَين أوّلهما يقوم على تفعيل السّكون الخاصّ بوحدة المعالجة المركزيّة، في حين أنّ الثّاني يكون من خلال تمكين وحدة المعالجة المركزية من السّماح بإعطاء الأولويّة لعمل الألعاب.9https://www.razer.com/ap-en/cortex/boost

منتجات شركة steam deck

كيف أستخدم Razer؟

يمكن استخدام Razer من خلال البحث عن “Razer Synapse” في قائمة ابدأ، ويمكن العثور عليه في النّظام في رمز دائريّ لونه أخضر ومدرج به الشّعار الخاصّ بالشّركة.

يتمّ الضّغط على الأيقونة ومن ثمّ اختيار “Launch Synapse”، وفي حالة كانت تلك هي المرّة الأولى للدّخول يُمكن إنشاء الحساب أوّلًا على موقع الشّركة مجانًا.10https://www.windowscentral.com/razer-synapse-what-does-and-how-use-it

10 برامج لتصميم اللوجو

لم يستخدم Razer Gold؟

تُعدّ Razer Gold عبارة عن مجموعة من الأرصدة الإفتراضية الّتي يتمّ تحديدها للّاعبين في كافّة أرجاء العالم، بالإضافة إلى أنّها متوفّرة في أكثر من 42000 لعبة.

يُمكن استخدام Razer Gold  في عمليّة الشّراء المتنوّعة للألعاب بالإضافة إلى شراء بعض المحتويات الّتي تتواجد داخل اللّعبة؛ بهدف الحصول على فوائد متنوّعة، هذا وتُسهّل لك الشّركة الحصول على مكافأة من خلال صفقات متنوّعة للألعاب الحصريّة.11https://www.razer.com/services

طريقة فلترة اعلانات جوجل ادسنس 

كم هو سعر ريزر جولد؟

يُمكن استرداد مجموعة من المعدّات الخاصّة بشركة Razer مع المكافآت الرّقمية، ويُعتبر مساويًا للدّولار من العملة المحليّة، وبالتّالي يمكن شراء الألعاب من خلال عملتك المحليّة.12https://gold.razer.com/upgrade 

برامج معالجة النصوص استخداماتها مزاياها وعيوبها

هل Razer Gold مجاني؟

نعم، حيث أنّه يجب عليك التّسجيل أوّلًا على Idle-Empire، وفي حالة عدم رغبتك في التّسجيل يمكن أن تجيب على بعض الاستطلاعات الّتي تطرحها الشّركة بشكل مدفوع، كما يمكنك مشاهدة بعض مقاطع الفيديو أو عدد من العروض المكتملة مقابل الحصول على دبوس ذهبي يتمّ إرساله إلى صندوق البريد الإلكتروني.13https://www.idle-empire.com/rewards/free-razer-gold

برنامج سكايب استخداماته واكثر

نرجو لك كل الفائدة من قراءتك لـ شركة ريزر razer وتطورها.

المراجع

[1] “404 Not Found.” Razer, www.razer.com/about-razerhttps://www.razer.com/about-razer. Accessed 5 Nov. 2022.

[2] Singapore Computer Society. www.scs.org.sg/awards/best-tech-co/writeup/razer. Accessed 5 Nov. 2022.

[3] ChannelAdvisor. “Razer Success Story.” ChannelAdvisor, 27 Apr. 2021, www.channeladvisor.com/success-stories/razer.

[4] “Razer – Crunchbase Company Profile and Funding.” Crunchbase, www.crunchbase.com/organization/razer. Accessed 5 Nov. 2022.

[5] Work, Great Place To. “Razer, Inc.” Great Place to Work®, www.greatplacetowork.com/certified-company/7026399. Accessed 5 Nov. 2022.

[6] Chew, Joel. “Black Phone Wallpaper.” Pinterest, 22 May 2017, www.pinterest.com/pin/827325394017664773.

[7] “Razer Symbol?” Razer Insider, insider.razer.com/index.php?threads/razer-symbol.17050. Accessed 5 Nov. 2022.

[8] Rousseau, Jeffrey. “Razer to Delist and Go Private This Month.” GamesIndustry.biz, 5 May 2022, www.gamesindustry.biz/razer-to-delist-from-public-holding-and-go-private-this-month.

[9] Razer Cortex: Game Booster ? www.razer.com/ap-en/cortex/boost. Accessed 5 Nov. 2022.

[10] Corden, Jez. “Razer Synapse: What It Does, and How to Use It.” Windows Central, 17 May 2022, www.windowscentral.com/razer-synapse-what-does-and-how-use-it.

[11] “Razer Services | Gold, Silver, RazerCare, Razer ID, and More.” Razer, www.razer.com/services. Accessed 5 Nov. 2022.

[12] The New Razer Gold and Silver. gold.razer.com/upgrade. Accessed 5 Nov. 2022.

[13]“Earn Free Razer Gold in 2022.Idle-Empire, www.idle-empire.com/rewards/free-razer-gold. Accessed 5 Nov. 2022.

[14] الصورة Image by <a href=”https://pixabay.com/users/rja1988-5385704/?utm_source=link-attribution&amp;utm_medium=referral&amp;utm_campaign=image&amp;utm_content=4819693″>Mike</a> from <a href=”https://pixabay.com//?utm_source=link-attribution&amp;utm_medium=referral&amp;utm_campaign=image&amp;utm_content=4819693″>Pixabay</a>

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »