موضة وأزياء وإكسسوارات

اهم الوان الملابس التي ستحتاجينها في فصل الصيف

الوان الصيف

اهم الوان الملابس التي ستحتاجينها في فصل الصيف

تتغيّر ألوان الموضة كلّ عام، ولكن بشكل عام الألوان الزّاهية التي تنبض بالحياة ستكون مثاليّة للصّيف ومناسبة جدًّا لارتدائها بأيام الحرّ، إليك اهم الوان الملابس التي ستحتاجينها في فصل الصيف.1https://www.citimuzik.com/2023/01/trending-colors-for-summer-2023.htm

اهم الاكسسوارات النسائية التي يجب امتلاكها

1- اللّون الوردي الفاتح

يُعطي اللّون الورديّ أنوثة ودفء، فهو خيار رائع لألبسة السّيدات الصّيفية مع الإكسسوارات التي تزيّن هذه الملابس الملوّنة.

الملابس المناسبة للقصيرات المحجبات

2- البرتقالي

يُساعد اللّون البرتقالي على إعطاء صاحبه الكثير من الطّاقة والدّفء والحماس، كما أنّه سيُعطيك لمسة سحريّة وساطعة بأيّ ملابس صيفيّة قد ترتديها.

حيل لتبدين أكثر طولا

3- الأصفر

يُعتبَر اللّون الأصفر من الألوان الدّافئة والسّاطعة والمثالية لأياّم الصّيف، تستطيع أن تقوم بارتدائه ضمن ألبسة ذات ظلال متنوعة من ألوان الباستيل الفاتحة وصولًا للألوان المشمسة والجريئة.

اخر صيحات الموضة للعيد لهذا العام 2023

4- الأخضر

يُمكن القول أنّ اللّون الأخضر مناسب جدًّا للصيف، فهو يذكرنا بالنمو والطّبيعة والانتعاش.

اجمل ملابس العيد للبنات

5- الأزرق

يأخذ اللّون الأزرق شعبية كبيرة في الصّيف، ويتراوح بين الألوان الفاتحة الباهتة حتى ألوان الباستيل الغامقة البحريّة، فهو لون خالد وكلاسيكيّ.

الوان المناكير في الشتاء

6- الأبيض

يُعتبَر اللّون الأبيض من الألوان الكلاسكيّة الصّيفيّة، التي تُعطي انتعاش ونقاوة في الجو الحارّ في الصّيف.

هل يجب ان ترتدي حذاء اسود مع البدلة السوداء؟

نصائح لارتداء ملابس الصّيف

اختيار الألوان المناسبة ليس كافيًا لتظهر بأبهى حلّة، توجد بعض الأمور والنّصائح التي يجب وضعها في عين الاعتبار لتبدو بزيّ كامل ومظهر ساحر ومناسب للمكان الذي تذهب إليه، سنقدّم لك دليل بسيط وسريع لتحديد اختيارات مثالية لملابسك:2https://frenchcrown.com/blogs/news/summer-color-clothes-for-men

1- تعرّف على سيكولوجية الألوان

تقوم الألوان بإثارة المشاعر، فالألوان القريبة من اللّون الأحمر تعمل على تفاقم حالتك المزاجيّة، أمّا الألوان الأقرب للأزرق فتجعل العقل في حالة برودة، قُم بتحديد ملابسك بناءً على المناسبة التي سوف تذهب إليها، إذا أردت أن تثير الحالة المزاجيّة في اجتماع عمل فارتدي الأحمر، أمّا إذا كنت ذاهب إلى موعد غرامي فارتدي الألوان الهادئة.

2- تجنّب الألوان القريبة من لون بشرتك

يجب أن يقوم الأشخاص ذوات البشرة الدّاكنة بارتداء الملابس الفاتحة والعكس صحيح، وذلك لأجل القيام بتحسين وتناسق ألوان جسمك ومظهرك، ذلك سيجعلك تظهر بإطلالة جميلة وساحرة في أيام الصّيف المبهجة.

3- لا ترتدي نفس اللّون لكامل الزيّ، وجلب التباين

قُم باتّباع قاعدة التّباين بين ألوان ملابس الجزء العلويّ والجزء السّفليّ، مثل قميص أبيض مع سروال جينز باللّون الأزرق أو بدلة رسميّة بقميص ورديّ.

4- حدّد اللّون المناسب للملحقات

أكمل مظهرك بملحقات ذات ألوان متناقضة أو مكملة لألوان ملابسك، اللّون الورديّ هو أحد أفضل الألوان التي قد ترتديها في الصّيف، يُمكنك ارتداء جيب مربع ورديّ مع ربطة عنق رماديّة مع قميص ورديّ في بدلة رماديّة، بوجود أزرار كم فضيّة ستبدو رائعًا حقًا.

12 نوع من انواع الساعات الرجالية

ما هو اللون غير المناسب لفصل الصيف؟

يُعتيَر اللّون الأسود نوعًا ما غير مناسبٍ للصّيف، فهو يميل إلى امتصاص الحرارة والأشعة، بينما يقوم اللّون الأبيض بالمحافظة على برودة الجسم فهو الأفضل في الصّيف بالإضافة إلى عدّة ألوان أخرى كالأصفر والأحمر والرّمادي.3https://www.lifestyleasia.com/bk/style/fashion/best-colours-to-wear-in-hot-weather-science/

تألقي باختيار احذية السهرة والسواريه الانيقة

ما هي ألوان الموضة لصيف 2023؟

نذكر لك الألوان التّالية:4https://lookiero.co.uk/blog/5-colours-spring-summer-2023/

  • الأخضر الليمونيّ: جرعات كبيرة من الفيتامين.
  • الألوان المعدنيّة: ستُعطيك الكثير من الأناقة.
  • الأزرق: مناسب جدًّا للاسترخاء.
  • البيج: لون محايد بالنسبة للحرارة المرتفعة.
  • أرجواني: إنّه لون العام.

7 من افضل الالوان للملابس الشتوية

هل من المقبول ارتداء الأسود في الصيف؟

نعم، يُمكنك بالطبع أن ترتدي اللون الأسود في أيّ وقت من أوقات السّنة حتّى في فصل الصّيف، فهو لون الأناقة والأناقة المبالغ بها.5https://www.thewardrobeconsultant.com/blog/black-in-the-summer-easy-ways-to-wear-black-all-summer-long

6 انواع من القلائد اختاري ما يناسبك منها

ماهي الألوان التي لا ترتديها في يوم حارّ؟

يُمكن القول أنّ الملابس الفاتحة تعكس أغلب الأطوال الموجيّة المرئيّة والتي تقوم بامتصاص القليل من الحرارة، بينما تقوم الملابس ذات الألوان الغامقة والسّوادء بامتصاص المزيد من الأطوال الموجيّة، ممّا يجعلها تمتص حرارة أكثر، وبالتالي ستُعطيك شعور بالحرّ في الصّيف.6https://www.gomeslab.net/post/true-or-false-wearing-light-colored-clothes-in-hot-weather-is-better-than-wearing-darker-clothing

كيف تختار لون الحذاء المناسب؟

نرجو لكم كل الفائدة من قراءتكم لـ اهم الوان الملابس التي ستحتاجينها في فصل الصيف

المراجع

[1]Arlene. “Trending Colors for Summer 2023 &Mdash; citiMuzik.” citiMuzik, Jan. 2023, www.citimuzik.com/2023/01/trending-colors-for-summer-2023.html.

[2]Ghevariya, Ilesh. “10 Best Summer Colors Clothes Ideas to Stay Cool and Stylish.” Frenchcrown, 18 May 2022, frenchcrown.com/blogs/news/summer-color-clothes-for-men.

[3]Asia, Lifestyle, and Lifestyle Asia. “The 4 Best Colours to Wear in Hot Weather, According to Actual Science.” Lifestyle Asia Bangkok, Apr. 2023, www.lifestyleasia.com/bk/style/fashion/best-colours-to-wear-in-hot-weather-science.

[4]Lookiero. “5 Colours to Wear This Spring/Summer 2023.Lookiero Blog, 14 Mar. 2023, lookiero.co.uk/blog/5-colours-spring-summer-2023.

[5]Mander, Katie. “Black in the Summer? Easy Ways to Wear Black All Summer Long — the Wardrobe Consultant.” The Wardrobe Consultant | Hallie Abrams, Apr. 2023, www.thewardrobeconsultant.com/blog/black-in-the-summer-easy-ways-to-wear-black-all-summer-long.

[6]“True or False: Wearing Light-colored Clothes in Hot Weather Is Better Than Wearing Darker Clothing?Gomeslab, 28 Oct. 2022, www.gomeslab.net/post/true-or-false-wearing-light-colored-clothes-in-hot-weather-is-better-than-wearing-darker-clothing.

[7] الصورة Photo by <a href=”https://unsplash.com/@lidyanada?utm_source=unsplash&utm_medium=referral&utm_content=creditCopyText”>Lidya Nada</a> on <a href=”https://unsplash.com/photos/tXz6g8JYYoI?utm_source=unsplash&utm_medium=referral&utm_content=creditCopyText”>Unsplash</a>

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »