تقنية

افضل اجهزة مساعد جوجل للمنزل

ما الاجهزة التي يمكن ربطها مع مساعد جوجل

افضل اجهزة مساعد جوجل للمنزل

يُمكن القول أنّ مساعد غوغل هو الأكثر شعبية بين الأنظمة التي يتمّ استخدمها مع المنازل الذّكيّة، فهو قادر أن يتأقلم مع الكثير من الأجهزة بماركات وعلامات تجاريّة عديدة. سأقوم بذكر افضل اجهزة مساعد جوجل للمنزل للحصول على منزل مليء بالحداثة والرّقي.1https://www.google.com/amp/s/www.digitaltrends.com/home/best-google-home-compatible-devices/%3famp

طريقة استخدام ميزة الاجراءات الروتينية في مساعد جوجل

1- ثرموستات

تستطيع أن تقوم بإيصال الثرموستات الذكي بـ Google Home من أجل التّحكّم في درجة الحرارة والإعدادية الموجودة به عن طريق صوتك، توجد لديك عدّة خيارات للثرموستات التي يُمكن توصيلها بالغوغل الهوم كماركة الهاني ويل كولر، سيُضيف جمالية رائعة لمنزلك، تستطيع أن تسأل عن درجة الحرارة في المنزل إن كانت دافئة أو باردة، كما أنّه سيقدِّم لك تنبيهات وتحذيرات كدرجات الحرارة المنخفضة والعالية وتذكيرات تغيير فلتر الهواء.

كيفية استخدام تطبيق جوجل socratic الذكاء الصناعي لمساعدة الطلبة

2- إضاءة

يُمكنك أن تصل المصابيح من ماركة فيليبس هو مع مساعد غوغل، سيُتيح لك مساعد غوغل أن تقوم بإطفاء وتشغيل هذه الأضواء بالإضافة إلى إمكانية سؤال غوغل إذا الأضواء مُضاءة أم لا وأنت في الخارج، ويمكنك تغيير الألوان للأضواء ضمن كلّ غرفة على حدى وضبط التّعتيم، وتعيين المشاهد (كالشّفق والتّركيز) والأوضاع ومزامنة الأضواء.

توجد أمامك الكثير من الخيارات التي يُمكنك الاختيار منها من قائمة فيليبس هو للإضاءة الذّكية كشرائط الإضاءة والمصابيح متعدّدة الألوان والبيضاء والمصابيح الفرديّة، في حال لم تحصل على مجموعة أدوات تُساعد على بدء عمل هذه المصابيح، فأنت بحاجة إلى القيام بشراء جسر.

احدث التطبيقات التي تم اطلاقها في جوجل بلاي 2023

3- الكاميرات

يجب عليك الاختيار بين عدّة كاميرات لوضعها في منزلك، توجد كاميرا Wyze Cam 2 والجيل الأحدث أيضًا Wyze Cam 3، بالإضافة إلى إمكانية استعمال أجهزة Nest المرتبطة بغوغل، وهي عبارة عن كاميرا توضع بالدّاخل موثوقة وقادرة على المراقبة بشكل بسيط ومضمون، توجد أيضًا كاميرات خارجية من هذه الماركة إذا كنت تريد أن تزيد من مستوى الأمان في المنزل، بالإضافة إلى قدرة هذه الكاميرات على أن تجمع بين مراقبة الباب والأمن فهي بمثابة مهمّة مزدوجة.

تفعيل خدمة Memory Saver في جوجل

4- المفاتيح والمقابس

تستطيع الحصول على الكثير من مفاتيح الإضاءة الذّكية عبر متجر أمازون، يقوم TP -Link HS200 بالعمل مع مساعد غوغل، تستطيع تعيين جداول زمنية للقيام بتشغيل وقفل الأنوار بالمنزل بشكل تلقائيّ حسب هذا الجدول حتّى إذا كنت خارج المنزل.

يُعدّ مقبس Belkin WeMo Mini Wi-Fi الذكي ذو تكلفة مقبولة، كما أنّه يُساعد في وضع الإعدادات بشكل سهل، ويتيح خاصية التّحكّم بالأنوار من خلال الصّوت، ولا تحتاج إلى أيّ محاور أو اشتراك.

13 من الاعدادات التي تقدمها خرائط جوجل لا يعرفها الجميع

5- الأمان والأقفال

يُمكن أن يُساعد أغوست سمارت لوك August Smart Lock على القيام بقفل باب منزلك من خلال الصّوت عبر Google Home، يقوم مسمار القفل بالقفل بشكل تلقائيّ عند الابتعاد والفتح عند الاقتراب، بالإضافة إلى وجود ميزة تخبرك إذا ما كان الباب مفتوح أو مغلق بشكل آمن، بالإضافة إلى إمكانية القيام بوصل أحد الأشخاص مع التّطبيق لبضع ساعات أو عدّة أيام أو وبضع دقائق.

يوجد Nest X Yale Lock الذي يستطيع القيام بقفل الباب من خلال رمز ثابت، ومن خلال تصميمه الأنيق تستطيع أن تقوم بقفل الباب من خلال الصّوت، أو حتّى التحقّق ممّا إذا كان مقفلًا، ستُساعد كاميرا Nest بإخبارك من الطّارق على الباب من خلال تشغيل فيديو.

ما هي خدمة جوجل takeout

6- المحاور

يُعتبَر وجود محور ذكي ضمن المنزل يرفع مستوى منزلك، فإنّك ستتمكّن من التّحكّم بجميع الأجهزة بشكل مركزيّ بدلًا من الدّخول على التّطبيقات المختلفة أو استعمال لوحة وصل حتّى تعمل.

يقوم Samsung SmartThings Hub ذو الجيل الثالث بمنح إذن الوصول إلى مجموعة حقيقية من الأجهزة، ذلك سيجعل أجهزتك منسجمة العمل فيما بينها، حتّى تصبح مناسبة للروتين المعتاد عليه، مثال على ذلك، يُمكن أن تكون كلمة صباح الخير هي لبدء إضاءة الأضواء، وتشغيل التّلفاز وضبط منظّم الحرارة.

جوجل فلايت كل ما تود معرفته واكثر

AV -7

يُساعد Google Assistant بإغناء تجربة السّينما أو الموسيقى التي تقوم بمشاهدتها أو سماعها في المنزل، بالإضافة إلى وجود جهاز Google Chromecast الذي يُقدّم لك إمكانية إرسال الفيديوهات من بعض التّطبيقات التي تعمل على الإنترنت بمجرد الاتصال بها، بالإضافة إلى وجود مساعد مدمج في Chromecast يقوم بالتّحقّق من الطّقس وأخبار الرّياضة، والأشياء الجديدة على يوتيوب الذي يتبع لشركة غوغل.

كيفية إضافة موقع العمل على خرائط جوجل

8- الأجهزة

يستطيع مساعد غوغل الاتصال بالكثير من الأجهزة من عدّة علامات تجاريّة، كـ LG و Shark و iRobot و Frigidaire وغيرها من الماركات التّجاريّة الأخرى.

يُمكن أن تُساعد هذه الأجهزة الطّبّاخين والخبّازين والطّهاة في إنهاء عملهم بشكل أفضل؛ فهي تقدّم مساعدة من خلال تنظيم درجة الحرارة ومراقبة الوجبات وإيقاف تشغيل الفرن، كما أنّها قادرة على حفظ الوصفات المُفضّلة ضمن قائمة واحدة موجودة ضمن وحدة التّخرين والقيام باسترجاعها بأيّ وقت كان.

كيفية اطالة عمر البطارية في اجهزة الاندرويد

ما الذي يمكن أن يفعله مساعد جوجل في عام 2023؟

تتمّ إتاحة التّنقّل في الجدول الزّمني، والبقاء على تواصل مع العائلة، وترجمة اللّغات، واختبار المعلومات العامة، بالإضافة إلى التّوصيات التي يقدّمها بشأن المطاعم من خلال أفضل أوامر مساعد غوغل.

يُمكنك أن تتحكّم أيضًا بأفضل الأجهزة التي تتوافق مع Google Home ضمن نظام المنزل الذّكي.2https://www.tomsguide.com/round-up/best-google-assistant-commands

ما هو قوقل لينس google lens

ما هي أحدث ميزة لمساعد جوجل؟

يُمكنك القيام بإرسال الرّسائل بشكل أسرع مع ميزة الكتابة الصّوتيّة لمساعد غوغل، يمكنك البحث في الرّموز التّعبيرية لإدراجها بصوتك حتّى دون ان تعرف الاسم الدقيق لها.3https://blog.google/products/assistant/google-assistants-new-updates-make-it-easier-than-ever-to-get-things-done-across-devices/

مواصفات أنواع سماعات الموبايل البلوتوث

هل يمكن لمساعد جوجل التحكمّ في الأجهزة المنزلية؟

تستطيع التّحكم في الأجهزة الموجودة ضمن المنزل الذّكي كالنّوافذ والمصابيح والمفاتيح و أجهزة تنظيم الحرارة من خلال استعمال مساعد غوغل.4https://support.google.com/assistant/answer/7314909?hl=en

كيفية اختيار طابعة ثلاثية الابعاد D3 

لماذا يستخدم معظم الناس مساعد جوجل؟

يُساعد مساعد غوغل بفتح تطبيقات الهاتف وجهات الاتصال والتّحقّق من الطّقس والتحكّّم في الأضواء والثرموستات وتعيين التّنبيهات، بالإضافة إلى التّحقق من مستويات بطارية سماعة الرّأس بالإضافة إلى وجود قائمة كبيرة يستطيع مساعد غوغل القيام بها.5https://www.androidpolice.com/google-assistant-explainer/

اهم المعلومات حول تطبيق artifact

ما هي عيوب مساعد جوجل؟

توجد بعض الأجهزة التي لا يستطيع مساعد غوغل التّعامل معها في نظام البيت الذكي، فهو لا يقوم بالتّحكّم بالكثير من الأجهزة، ولا يتوافق مع جميع أجهزة Google Home جوجل هوم.6https://www.peoplebank.com.au/blog/2018/04/the-pros-and-cons-of-google-home?source=google.com

طريقة استخدام ميزة التعاون في تطبيق Google Keep

نرجو لكم كل الفائدة من قراءتكم لـ افضل اجهزة مساعد جوجل للمنزل

المراج

[1]Bradford, Alina. “The Best Google Assistant-compatible Devices.” Digital Trends, Jan. 2023, www.google.com/amp/s/www.digitaltrends.com/home/best-google-home-compatible-devices/%3famp.

[2]Kozuch, Kate. “The Best Google Assistant Commands in 2023.” Tom’s Guide, Feb. 2023, www.tomsguide.com/round-up/best-google-assistant-commands.

[3]Shahi, Minni. “Google Assistant’s New Updates Make It Easier Than Ever to Get Things Done Across Devices.” Google, 6 Oct. 2022, blog.google/products/assistant/google-assistants-new-updates-make-it-easier-than-ever-to-get-things-done-across-devices.

[4]Control Smart Home Devices With Google Assistant – Google Assistant Help. support.google.com/assistant/answer/7314909?hl=en.

[5]Gilbert, Jon. “Google Assistant: Everything You Need to Know.” Android Police, Jan. 2023, www.androidpolice.com/google-assistant-explainer.

[6]“The Pros and Cons of Google Home.” Peoplebank, www.peoplebank.com.au/blog/2018/04/the-pros-and-cons-of-google-home?source=google.com.

[7] الصورة Photo by <a href=”https://unsplash.com/@benceboros?utm_source=unsplash&utm_medium=referral&utm_content=creditCopyText”>BENCE BOROS</a> on <a href=”https://unsplash.com/photos/anapPhJFRhM?utm_source=unsplash&utm_medium=referral&utm_content=creditCopyText”>Unsplash</a>

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »