سياحة وسفر

اشهر المطاعم العربية في ايسلندا

افضل مطعم عربي في ايسلندا

اشهر المطاعم العربية في ايسلندا

تستطيع أن تجد الكثير من المطاعم العربية ضمن آيسلندا فهي موجودة بكثرة فيها، كما أنّها حصلت على شهرة كبيرة بين السّكان المحليين لتقديمهم أطعمة تضاهي أفضل المأكولات العالميّة بطعمها وطريقة تحضيرها وتقديمها. سنقدِّم إليكم اشهر المطاعم العربية في ايسلندا.1https://en.ibnbattutatravel.com/europe/15-amazing-arabic-and-oriental-food-restaurants-in-iceland-a-journey-worth-taking/

اشهر الاكلات في اسبانيا

1- فيكنج كباب Viking Kebab

عنوان المطعم: Engihjalli, Kópavogur, Iceland

يتمّ تحضير الكباب السّوري الأصيل ضمن مطعم كباب الفايكنج المختصّ بصناعته في أيسلندا، كما أنّه يحتوي على آلة تقوم بتحضير الكبار بطريقة خاصّة ومميّزة.

يتمّ تتبيل الكباب بطريقة تشبه تلك التي قد تصنعها في المنزل بالنظافة والطّعم والجودة العالية وبأسعار مناسبة، يُمكنك طلب البرغر وبعض سندويشات الدّجاج المُقمّر والسّلطات.

اجمل 10 مناطق سياحية في ايسلندا

2- لامب ستريت فود Lamb street food

عنوان المطعم: Grandagarður 7, 101 Reykjavík, Iceland

يتمتّّع مطعم شارع لامب المختص بالوجبات السّريعة بقائمة كبيرة من الأطعمة التي ستحتار وأنت تقوم بالاختيار بين أطعمتها اللّذيذة.

يقوم هذا المطعم بتقديم الأطعمة بكميات كبيرة على عكس المطاعم الأخرى، وذلك للحصول على رضى جميع حواس الزّبون، من بين تلك الأطباق التي سوف تسرق قلبك في هذا المطعم طبق اللّحم المشوي وسرطان البحر المشوي والبرغر وأطعمة كثيرة أخرى.

اشهر الاكلات الايسلندية

3- مندي Mandi

عنوان المطعم: Veltusund 3b، 101 Reykjavík، Iceland

يُعد مطعم مندي أحد المطاعم السّوريّة المشهورة والمختصّّ بالمأكولات الشّرقيّة في أيسلندا، تحتوي القائمة على الكثير من الأطعمة كالشاورما والكباب والحمص والفلافل و الأرز مع اللحم واللّحوم المشويّة بأنواعها، بالإضافة إلى بعض المشروبات والحلويات الشّرقية.

تعود ملكية هذا المطعم لعائلة سوريّة مقيمة في أيسلندا منذ سنوات طويلة، يتميّز هذا المطعم ببساطته وأسعاره المعقولة وخياراته الواسعة للأشخاص النّباتيين.

اجمل 10 مناطق سياحية في سلوفينيا

4- برياني Biryani

عنوان المطعم: Hafnargata 31, Keflavík, Iceland

يختصّ مطعم برياني بتقديم الأطعمة والوجبات العربية السّوريّة الشّرقية، حيث يقوم بتقديم قائمة من الأطعمة كالأرز البرياني والكباب والشّاورما وورق العنب والمشاوي والتبولة والفتوش والفلافل والحمص وغيرها من الوجبات الأخرى.

اشهر الاكلات الفنلندية

5- إست إنديا كومباني ريستورانت East India Company Restaurant

عنوان المطعم: Hverfisgata 56, 101 Reykjavík, Iceland

يتمّ تقديم الكثير من الأطباق الشّهية العالميّة في مطعم شركة الهند الشّرقيّة، فهو يقدّم قائمة أطعمة منها الشّرقية والأوروبية والهندية، تستعمل مكونات طازجة وذات مستوى عالٍ من الجودة لتحضير هذه الأطباق وتقديمها بطريقة معاصرة، كالبرغر وشرائح اللّحم المشوية والسّلطات العربية والحمص والكثير من الأطعمة الأخرى، يمكنك تناول طعامك ضمن أحد الأفنية الخارجية التابعة للمطعم ضمن الهواء الطّلق.

اشهر الاكلات في مالطا

6- إنديّن كاري هاوس Indian Curry House

عنوان المطعم: Ráðhústorg, Akureyri, Iceland

يختصّ مطعم بيت الكاري الهندي بتقديم مأكولات المطبخ الهندي بشكل رائع جدًّا، يتم تحضير الوجبات من مكونات ذات جودة عالية وخضار طازجة، على سبيل المثال أتين ثالا ودجاج كاستوري وكوزي موسمان وكالوماكياك برياني.

ستستمتع بزيارة هذا المطعم وتناول أطباقه في هذه المساحة الواسعة ضمن مدينة أكوريري.

15 من اجمل الحدائق في العالم ومواقعها

7- سماك غريل درينك Sumac Grill Drinks

عنوان المطعم: Sumac Grill + Drinks, Laugavegur 28, 101, 101 Reykjavík, Iceland

يشتهر هذا المطعم الشّرقي بالوجبات الفريدة من نوعها؛ فهو يقوم بمزج النكهات اللّبنانيّة مع الأكل الأيسلندي؛ ممّا يجعل الطّعام ذو طعم رائع عند تذوقه. عند دخولك المطعم ستشعر بروح مدينة بيروت ضمن المكان؛ حيث ستجد الهدوء المعاصر المختلط بألوان الماضي، يقدّم هذا المطعم قائمة كبيرة من الأطعمة كاللّحم المشوي أو الأسماك وغيرها.

اشهر الاكلات السويدية

8- شاورما كينج SHAWARMA KING

عنوان المطعم: Laugavegur 87, 101 Reykjavík, Iceland

يُعتبَر شاورما الملك من أهم وأشهر مطاعم الشاورما السوريّة ضمن مدينة ريكيافيك، يقوم هذا المطعم بتقديم فلافل محلية الصّنع، بالإضافة إلى الطّبق الرّئيسيّ وهو الشّاورما التي يتمّ تقديمها على الطّريقة التّقليديّة للآشوريين، مع بعض المقبلات كالبطاطا المقلية والحمص والثّومية وبابا غنوج والمتبّل.

اشهر الاكلات في الجبل الاسود

9- شاليمار Shalimar

عنوان المطعم: Austurstræti 4, 101 Reykjavík, Iceland

اكتسب هذا المطعم البسيط شهرة كبيرة بسبب تقديمه وجبات رخيصة وذات طعم ونكهة لذيذة جدًّا، وأكثر هذه الوجبات شهرة هو طبق التّندوري الهندي المتخصّص به، يُمكنك أن تختار نوع الأرز والخبز واللّحوم الموجودة ضمن هذه الوجبة ، كالاختبار بين خبز نان بالجبن أو خبز نان أو خبز البراثا.

طريقة حجز تذاكر سفر رخيصة على موقع skyscanner

10- ريكيافيك ريستورانت Restaurant Reykjavík

عنوان المطعم: Vesturgata 2, 101 Reykjavík, Iceland

يتمتّع هذا المطعم بسمعة طيّبة جدًّا بسبب الجودة والجمال الذي يقدّم بها أطباقه، لذلك ستجد الكثير من الزوّار والزّبائن ضمن هذا المطعم.

تحتوي قائمة هذا المطعم على أطعمة كثيرة ومتنوعة ومن ضمنها المأكولات البحرية كالسلمون والمحار والمشاوي والشوربات بأنواعها وغيرها الكثير من الأطعمة من أجل إرضاء جميع أذواق الزّبائن.

جزيرة هاينان في الصين

هل تحتاج إلى حجوزات لمطاعم في ريكيافيك؟

ستحتاج إلى القيام بالحجز ضمن المطاعم الفاخرة وبالأخص في موسم الصّيف وأعطال نهاية الأسبوع، أمّا في حال أردت الذّهاب إلى المقاهي أو الحانات الصّغيرة، فلن تحتاج إلى القيام بالحجز، بكلّ الأحوال لن يضرّك القيام بالسؤال قبل الذهاب وخاصة إذا كنت مع مجموعة كبيرة من الأشخاص.2https://reykjavikcityguide.is/eating-out-in-reykjavik/

اشهر المطاعم العربية في الدنمارك

ما المطاعم الموجودة في أيسلندا؟

يمكننا ذكر المطاعم التّالية:[mfn]https://en.m.wikipedia.org/wiki/List_of_restaurants_in_Iceland[/mfn]

  • مطعم Perlan  ضمن مبنى تاريخي قديم ضمن ريكيافيك.
  • فندق تمّ فتحه في البداية كمطعم أسماك وبيت ضيافة.
  • مطعم خاص بالمأكولات الشّماليّة ضمن ريكيافيك.

اشهر الاكلات في صربيا

هل آيسلندا رخيصة للطعام؟

يُمكن القول أنّ أسعار الطّعام والشّراب غالية نوعًا ما في أيسلندا، كما أنّ السّكان المحليين يعتبرون تناول الطّعام كنشاط وعلاج لهم، فهي مهما كانت غالية لن تستطيع مضاهاة أسعار الوجبات التي قد تأكلها في كوبنهاغن أو لندن.3https://www.icelandcarrental.is/explore-iceland/how-expensive-is-food-in-iceland

اشهر الاكلات الدنماركية

نرجو لكم كل الفائدة من قراءتكم لـ اشهر المطاعم العربية في ايسلندا

المراجع

[1]Ibnbattutatravel. “15 Amazing Arabic and Oriental Food Restaurants in Iceland: A Journey Worth Taking.” IbnBattutaTravel.com, Feb. 2023, en.ibnbattutatravel.com/europe/15-amazing-arabic-and-oriental-food-restaurants-in-iceland-a-journey-worth-taking.

[2]Sbs. “Eating Out in Reykjavík.” Reykjavík City Guide, Feb. 2023, reykjavikcityguide.is/eating-out-in-reykjavik.

[3]—. “List of Restaurants in Iceland.” Wikipedia, June 2023, en.m.wikipedia.org/wiki/List_of_restaurants_in_Iceland.

[4]“How Expensive Is Food in Iceland? | Iceland Car Rental.” Iceland Car Rental, www.icelandcarrental.is/explore-iceland/how-expensive-is-food-in-iceland.

[5] الصورة Photo by <a href=”https://unsplash.com/@chrisliverani?utm_source=unsplash&utm_medium=referral&utm_content=creditCopyText“>Chris Liverani</a> on <a href=”https://unsplash.com/photos/oCsaxvGCehM?utm_source=unsplash&utm_medium=referral&utm_content=creditCopyText”>Unsplash</a>

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »