تقنية

ادوات ومواقع مجانية لكشف النصوص التي كتبها الذكاء الصناعي

كيفية كشف النصوص التي يكتبها الذكاء الاصطناعي

ادوات ومواقع مجانية لكشف النصوص التي كتبها الذكاء الصناعي

يُعتبَر الذّكاء الاصطناعي تطورًا هائلًا في عالم الكتابة وإنشاء المحتوى، ومع تزايد استخدامه أصبح من المهم التّحقّق من صحّة النصوص التي يؤدّيها الذكاء الاصطناعي، ولحسن الحظ هناك العديد من الأدوات والمواقع المجانية المُتاحة للقيام بهذه المهمة بكل سهولة، سنقدِّم في هذا المقال ادوات ومواقع مجانية لكشف النصوص التي كتبها الذكاء الصناعي.1https://ddiy.co/best-ai-detection-tools/#AI_Content_Detection_Tools_8211_Score_Comparison_Table

كيفية استخدام تطبيق جوجل socratic الذكاء الصناعي لمساعدة الطلبة

1- content at scale

يقدر هذا الكاشف على التّمييز بين المحتوى المكتوب بواسطة GPT-3 أو أي نموذج آخر من ذكاء اصطناعي في وقت قصير جدًّا.

يمكنك إنشاء محتواك باستخدام خدمة كتابة الذكاء الاصطناعي في “Content at Scale” ومن ثمّ التحقّق من مدى تشابهه البشري باستخدام الكاشف المدمج قبل نشره، وإنّه لا يقتصر على إبداء نتيجة بسيطة كدرجة تتراوح بين 1 و 100 لمدى استخدام العقل البشري أو الذكاء الاصطناعي واحتمالية اكتشافه من قبل جوجل، بل يقوم بتفصيل هذه النتيجة إلى عناصر رئيسية مثل التنبؤية والاحتمالية والنمط، ليعطي المستخدم رؤية أعمق حول ما يظهر في محتواه كونه “ذكاء اصطناعي”.

تمّت إضافة ميزة جديدة مؤخّرًا هي تفصيل الجملة إلى تفاصيل أصغر، وبذلك تتمكّن من إصلاح الجمل التي يبدو أنها مكتوبة بواسطة الذكاء الاصطناعي دون القلق حول الجمل المكتوبة بشكل طبيعي و صحيح.

اهم المعلومات حول تطبيق artifact

2- Originality.AI

تُعتبَر أداة الذّكاء الاصطناعي هذه مدفوعة، وهي الكاشف الأفضل للتحقّق من صحّة النص.

تسمح لك هذه الأداة بالتحقّق من نسبة تشابه محتواك مع المنشورات الأخرى على الإنترنت، ففي عالم الذّكاء الاصطناعي يكون خطر الانتحال عاليًا جدًا؛ لذلك يوفّر Originality.AI لمالكي المواقع فرصة فريدة لمعرفة مدى تشابه محتواهم مع طرق الكتابة البشرية، بالإضافة إلى معرفة مدى صحّة المحتوى نفسه.

بالقيام بكلا الأمرين معًا في آن واحد، يمكن لمالكي المواقع ومنشئي المحتوى أن يتمتّعوا بتوفير الوقت والمال وتقليل مخاطر اكتشاف المحتوى المُعدّ بطريقة آلية من قبل جوجل.

13 من اهم التطبيقات للتعليم الالكتروني والتدريس

3- Hugging Face

يُعتبَر هذا الاسم الأشهر لمنصة التّعلّم الآلي Hugging Face، التي تستخدمها أكثر من 5000 منظمة، بما في ذلك Grammarly وجوجل.

تُعَدّ المنصة مجتمعًا مفتوح المصدر في مجال الذكاء الاصطناعي، حيث يتمكّن الأشخاص من مشاركة الأفكار والتجارب الخاصة بهم، وبالإضافة إلى ذلك، توفّر المنصة أداة مجانية للكشف عن الذّكاء الاصطناعي.

يُطلَب من المستخدمين فقط نسخ ولصق محتواهم في المربع المُخصّص، ليتمّ تقييمهم على مقياس يتراوح بين “مزيف” و “حقيقي”، وسيكون مستوى الدقّة أكبر كُلّما زاد حجم المحتوى الذي يتمّ استخدامه في الأداة، وبالتالي ربما تكون هذه الأداة مفيدة بشكل خاص لأولئك الذين يختبرون ويعملون على محتوى طويل فيما إذا كان معدًّا بالذّكاء الاصطناعي.

تشات جي بي تي Chat GPT كل ما تحتاج معرفته 

4- Gltr

يُعدّ غلتر غرفة اختبار تُستخدَم للكشف عن محتوى غير حقيقي، وتعتمد على مجموعة من الأساليب الإحصائية لتحديد الأخطاء في مخطّطات العينات المشتركة.

تقوم غلتر بتلوين الكلمات بألوان مختلفة وفقًا لاحتمالية ظهورها في السياق الجملة ،على سبيل المثال تكون الكلمات ذات الاحتمالية الأكبر ملوّنة باللون الأخضر (أعلى 10) والأصفر (أعلى 100) والأحمر (أعلى 1000)، بينما تكون الكلمات الأخرى ملونة باللون الأرجواني.

ايفون iPhone se 3rd generation مواصفات ومميزات وعيوب

5- Kazan SEO

يُعتبَر Kazan SEO أداة متكاملة لتحسين محركات البحث، تقدّم مزايا عديدة بالإضافة إلى الكشف عن الذّكاء الاصطناعي.

تتضمّن هذه المجموعة منشئ محتوى وأداة لاكتشاف الكلمات الرئيسية والبحث عنها، واستخراج نصوص لتحليل وتحسين محركات البحث، وتحسين المحتوى بشكل عام.

إذا كنت تبحث عن أدوات متعدّدة لتحسين محركات البحث، يُنصَح بالاستفادة من خدمة Kazan SEO.

كيف يكسب اليوتيوبرز المال

6- Writer

يمكنك مع خدمة “الكاتب المباشر” الاعتماد على كاتب ذو خبرة لإنشاء محتوى رائع، بالإضافة إلى ذلكّ تتوفر لديهم أداة بسيطة لكشف الذكاء الاصطناعي تجعل من السهل على المستخدمين التحقّق من صحّة المحتوى قبل نشره.

يعرض مستوى اكتشاف الذكاء الاصطناعي بالنسبة المئوية، وفي حالة الحاجة إلى المساعدة، فإنهم يقدمون فريق دعم عملاء متخصّص.

4 طرق لتحويل الصور الى PDF

هل تستطيع Google اكتشاف المحتوى المكتوب بالذكاء الاصطناعي؟

تمتلك جوجل القدرة على اكتشاف المحتوى المُعتمد على الذكاء الاصطناعي، إلّا أنّه لن يؤثّر على تصنيفاتك طالما أنّك تُركّز في إنشاء المحتوى لصالح الأشخاص في المقام الأول، وليس لتلبية متطلبات محركات البحث.

ما يُعتبَر هو النّية والهدف والكفاءة في تقديم محتوى قيّم، بغض النظر عن الأساليب والتقنيات المُستخدمة في إنتاجه.2https://contenthacker.com/can-google-detect-ai-content/#:~:text=Google%20can%20detect%20AI%20content,you%20used%20to%20create%20it. 

هواوي اب ستور Huawei App Store

ما هو أدقّ كاشف مجاني للذكاء الاصطناعي؟

يُعتبر Sapling من بين أفضل أدوات الكشف النّصي المجانية التي تعتمد على التّقنيات الذكية الاصطناعية، حيث توفّر ميّزات مدهشة لفحص النّصوص.3https://www.demandsage.com/ai-content-detectors/#:~:text=Sapling%20is%20one%20of%20the,broad%20limit%20to%20text%20checking. 

10 من اهم مواقع الصور المجانية

كيف تعمل أدوات الكشف بالذكاء الاصطناعي؟

تعتمد أدوات الاستشعار الذّكي على نمط لغوي يشبه بشكل كبير الأساليب المعتمدة من قبل شركة جوجل للتنبؤ باحتمالية وجود نصوص وعبارات محدّدة، وباستخدام هذا التفسير يتسنى لها أن تقدّم تقييمًا يشبه عمل الإنسان.4https://ddiy.co/best-ai-detection-tools/#AI_Content_Detection_Tools_8211_Score_Comparison_Table 

ساعة ابل 8 Apple watch series 

نرجو لكم كل الفائدة من قراءتكم لـ ادوات ومواقع مجانية لكشف النصوص التي كتبها الذكاء الصناعي

المراجع

[1] Fountain, C. (2023, June 28). 6 Best AI Detection Tools [So You Don’t Get Penalized]. Don’t Do It Yourself. https://ddiy.co/best-ai-detection-tools/#AI_Content_Detection_Tools_8211_Score_Comparison_Table

[2] McCoy, J. (2023). Can Google Detect AI Content? Here’s What You Need to Know (& How E-E-A-T Ties In). Contenthacker.com. https://contenthacker.com/can-google-detect-ai-content/#:~:text=Google%20can%20detect%20AI%20content,you%20used%20to%20create%20it

[3] Singh, A. (2023). 12 Best AI Content Detectors 2023 (Editors Choice). DemandSage. https://www.demandsage.com/ai-content-detectors/#:~:text=Sapling%20is%20one%20of%20the,broad%20limit%20to%20text%20checking

[4] Fountain, C. (2023, June 28). 6 Best AI Detection Tools [So You Don’t Get Penalized]. Don’t Do It Yourself. https://ddiy.co/best-ai-detection-tools/#AI_Content_Detection_Tools_8211_Score_Comparison_Table

[5] الصورة Photo by <a href=”https://unsplash.com/ja/@supersnapper27?utm_source=unsplash&utm_medium=referral&utm_content=creditCopyText”>Super Snapper</a> on <a href=”https://unsplash.com/photos/zIwAchjDirM?utm_source=unsplash&utm_medium=referral&utm_content=creditCopyText”>Unsplash</a>

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »