موضة وأزياء وإكسسوارات

احدث العطور النسائية

افضل عطر نسائي

احدث العطور النسائية

محتوى المقال :

تُساعد العطور في إكمال إطلالتك بسحر الرّائحة، ولكن ليس عليك اختيار أيّ عطر لتَحصلي على هذا السّحر، يَجب أن تَكوني على اطّلاع على جميع العطور الحديثة والمعاصرة في كلّ عام، لذلك نُقدّم إليك حوالي 30 من احدث العطور النسائية.1https://www.google.com/amp/s/www.wmagazine.com/beauty/best-new-fragrances-2023/amp

1- مجموعة ديور بريفو ديور ريفيرا Dior La Collection Privée Dior Riviera

يُمكن القول أنّ هذا العطر هو الأفضل من بين العطور؛ حيث تُشعرك رائحته المسكرة بأنّك في أغنية حب، فهو من أكثر العطور الممتعة الّتي أصدرتها هذه الشّركة.

2- لويس فويتون باسيفيك تشيل Louis Vuitton Pacific Chill

تَمّ تصنيع هذا العطر من وحي ثقافة العافية الموجودة ضمن السّاحل الغربي لتُعطي رائحة منعشة وجديدة، ستَشعرين بأنّك مفعمة بالحيويّة بسبب امتزاج الأرز واللّيمون وبعض الفواكه كالمشمش الأسود وبعض الرّيحان، ستَكونين معجبة حقًّا بهذا العطر من LV.

3- بولغاري أليجرا ماجنيفيكا أو دو برفيوم Bulgari Allegra Ma’Magnifica  Eau de Parfum

يُوجد بعض الأشخاص الّذين يُفضّلون الرّوائح الدّافئة حتّى في فصل الصّيف، سيَكون هذا العطر مناسب جدًّا في حال كُنت من هؤلاء الأشخاص فهو ذو رائحة مناسبة حتّى في شهر آب.

تَستطيعي شم رائحة الورد الدّافئ داخل هذا العطر بالإضافة إلى خشب الصّندل، الّذي يَزيد من حلاوة هذا العطر.

4- ميمو باريس أثيكو Memo Paris Ithaque

يَستوحي صنّاع هذا العطر أفكارهم من جزيرة إيثاكا اليونانيّة القديمة والّذي تَطورّت طبقاته بشكل كبير، تَستطيعي شم الخليط الرّائع من البرتقال المر والمشمش الأحمر والمندرين الخفيف على جلدك، بالإضافة إلى رائحة الياسمين الرّائعة الّتي تُحافظ على استقرار الرّائحة وجعلها غير سكّريّة.

5- ميزون فرانسيس كوركديجان باريس أكوا ميديا Maison Francis Kurkdjian Paris Aqua Media

تُعطي الحمضيّات رائحة بنغمة واحدة، إلّا أنّ هذه الرائحة على الرّغم من احتوائها إلى الحمضيّات فهي مصقولة ورقيقة، وتَستطيعي نقل هذه الرّائحة على جسدك إلى كلّ مكان.

6- أكوا دي بارما أرانسيا لا سبوج ناتورا Acqua di Parma Arancia la Spugnatura

يَستطيع كل من اللّيمون واليوسفي والفانيليا صنع نغمة جميلة ورائعة تَستطيعين الشّعور بها عند أوّل رذاذ تُطلقينه من العبوة، تُعدّ إضافة الفلفل الأسود إضافة مثيرة و قويّة جدًّا؛ ممّا يَجعل هذه الرّائحة جذّابة ومهمّة؛ حيث يَجب أن تكون في حقيبتكِ طوال العام وأينما ذَهبتِ.

7- لويوي أير أنسيس Loewe Aire Anthesis 

تَتم صناعة هذا العطر من الكمثري العطريّة إلى جانب الورود الصّخريّة الموجودة ضمن إسبانيا، مع رائحة الفاوانيا الرّائعة الّتي تستطيع الاستمرار طوال اليوم بشكل رهيب، يُمكن لهذا العطر النّاعم أن يكون جميلًا وهادئًا من الصّباح إلى المساء.

8- كلايف كريستيان تاون آند كانتري Clive Christian Town and Country

تَتكوّن هذه الرّائحة الجريئة من الشّاي الأبيض والهيل وخشب الصّندل مع الرّوائح الأساسية من الباتشولي والعنبر الرّمادي الّتي تَظهر مع تكرار شم الرّائحة، ستَدعم هذه الرّائحة وجود العرعر واللّيمون الّذي سيَجعلها رائعة في الصّيف.

9- بروشو ووكر مورنينج لايت Brochu Walker Morning Light

يُمكن القول أنّ هذه الرّائحة هي الأفضل فيما يَخصّ الأنوثة والدّفء، تمّت صناعة هذا المنتج ليَرمز لخط الملابس Brochu Walker الّذي يُشير للأناقة الدّائمة من دون مجهود كبير، ستَشعرين برائحة الحمضيات والخزامى بهدوء بسبب وجود الشّاي الأخضر وبتلات السّوسن.

10- لوبجكت كوت ماكوس L’Objet Côté Maquis

يُعتبر هذا العطر بمكوّناته البسيطة مثيرًا بشكل كبير، ولكنّه يَحتوي على البخور الحريري والكشمير ولبدانوم الّذي قد يُسبّب الاحمرار عند رشّه، بالإضافة إلى الملح النّظيف والمميّز.

11- ديبتيكو لوا بابير Diptyque L’Eau Papier

تمّ إطلاق هذا العطر من دار العطور الفرنسيّة والّتي استطاعت تركيب هذا العطر برائحة تُشبه الخيال، من خلال مزج الأرز المبخّر والمسك الأبيض وبعض الخشب الأشقر الّذي يُعطي العطر حلاوة رائعة.

12- نارسيسو رودريغيز لها للأبد Narciso Rodriguez For Her  Forever

تَمتزج كلّ من الفرانجيباني الجميل والباتشولي مع الغاردينيا وبعض الورود الصّيفيّة، لتَحصل على رائحة ناعمة جدًّا وغير متوقّعة.

13- اسي مياك لو ديسي بوفوان  أو دو تواليت انتينس Issey Miyake L’Eau D’Issey Pivoine Eau de Toilette Intense

تَعمل كل من الورود الخضراء وأوراق الفاوانيا على الحفاظ على جاذبيّة وسحر هذا العطر الصّيفيّ البسيط والمثاليّ، وبرقة عاليّة مستمرّة من الصّباح حتّى المساء؛ ممّا يَجعله العطر المفضّل لدى الأشخاص الّذين يُحبّون الرّائحة النّاعمة للأزهار الفاتحة.

14- غوتشي بلوم أو دو بارفان انتنس Gucci Bloom Eau de Parfum Intense

يُمكنك الشُّعور برائحة قاعدة العطر الأساسيّة المبني عليها هذا العطر والّتي تَتكوّن من الطّحالب الكريستاليّة والباتشولي، وزهر البرتقال ومسك الرّوم العطريّ مع باقات من أزهار الياسمين، ممّا يَجعلك تَنتقلين ببخّة واحدة لتُصبحي بين حقول الورود والأوراق الخضراء.

15- كارتييه عود فانيلي ليه أورس فواياجوسيس Cartier Oud Vanillé Les Heures Voyageuses

استطاعت كارتييه السّيطرة على روائح المسك، وهي من أحدث الرّوائح الفرنسيّة وأكثرها روعة والّتي ستَبقى رائحتها معك طوال اليوم، ستَكون رائعة في عطلة الشّتاء الّتي قد تَقضينها أمام النّار أو على الشّاطىء في الطّقس المعتدل في أيّام الصّيف.

16- ويند نيرولي برونزي Hind Néroli Bronzé

يُعدّ هذا العطر من أكثر العطور المفضّلة في هذا الموسم، فهو يَحمل زهر البرتقال بطريقة تَجعل هذا العطر خفيفًا ولكنّه غنيّ جدًّا.

17- لا بوش روج بلو La Bouche Rouge Bleu

تمّ صناعة هذا العطر من وحي التّصوير الفوتوغرافي الرّائع لهيروشي سوجيموتو؛ حيث يَنقل الرّؤية الجماليّة الّتي جسّدها هذا الفنّان، ستَشعر بمزيج رائحة الفلفل الوردي والخزامى كمكوّن أساسي ثمّ بعضًا من رائحة الورد و إبرة الرّاعي كما يُوجد خشب الأرز العطريّ.

18- سيسلي باريس لو ريفي دي هوبير Sisley Paris L’Eau Révée d’Hubert

يَحتوي هذا العطر على أوراق إبرة الرّاعي الّتي تُعطي شعور رائع بفصل الرّبيع، يَأسرك هذا العطر من خلال بعض المكوّنات الصّغيرة الّتي تَجعله كتيّار بارد من المياه في منطقة مليئة بالخضار، كالنّعناع والحمضيّات الّتي تُعطي رائحة مميّزة جدًّا.

19- ليز لوسيان Suis Lucienne

يُعطي هذا العطر شعورًا بحرارة ودفء عاليان جدًّا؛ ممّا يَجعلها رائعة ومنسجمة في أي وقت تَدخل إلى الغرفة، رائحتها تَقودك لتَشعر بنكهة الماغنوليا واللّيمون الرّبيعيّة.

20- ملكة جمال ديور بلومينج Miss Dior Blooming

يُعتبر هذا العطر الإصدار الجديد بغلاف مختلف من جاكار Millefiori المستوحى من Maison Faure التّاريخيّ، يُمكن القول أنّ شركة ديور تُحاول الاحتفال بالورد الدمشقيّ العطريّ مع الفاواينا الّتي تَجعل العطر جميلًا ونظيفًا، بالإضافة إلى المسك الأبيض والحمضيات.

21- جو مالون لندن أوسمانثوس بلوسوم Jo Malone London  Osmanthus Blossom

تُعد هذه الرّائحة جزء من مجموعة Blossom الّتي تمّ إصدارها من Jo Malone لتُعطي رائحة منعشة وجذّابة؛ حيث تمّ تصنيعها من وحي الأشجار الصّينيّة الّتي تَحمل الأزهار، وقد تمّ مزج أوراق أوسمانثوس الهشّة مع الجلد المدبوغ وطبقات المشمش لتُعطي أناقة ورقي، فسيكون مغري جدًّا عند وضعه وشم رائحته.

22- ايرين زهر العسل كليمنتينا البحر الأبيض المتوسط Arab Mediterranean Honeysuckle Clementina

سيَكون هذا عطرك المفضّل من Aerin في حال كُنت تحبّين روائح فصل الرّبيع، هذا العطر الهش والغير متوقّع والأنثوي جدًّا استطاع من خلال الياسمين وزهر العسل والبرغموت أن يُصبح مثيرًا وغير ثقيل في نفس الوقت، ممّا يَجعلك تَرغبين باستخدامه طوال السّنة.

23- ايلس بروكلين فلوريست أو دو بارفان Ellis Brooklyn Florist Eau de Parfum

ستَقعين في غرام هذا العطر بعد شمّ رائحته والشّعور بروائح الأزهار المتنوّعة، فهو يُحقّق انسجام وتناغم وجاذبيّة بين زنبق الوادي والغردينيا الذّهبيّة واللّيمون وبتلات مسك الرّوم الجذّابة.

24- ليلاند فرانسيس راعية البقر Leland Francis Cowgirl

تمّ مزج كل من الياسمين والبرغموت في الطبقة الأساسيّة من مكوّنات هذا العطر ليَبدو ساحرًا حقًّا لتَحصل على رائحة هادئة ولطيفة وطفوليّة، أمّا بالنسبة للطّبقة الوسطى فتتكوّن من زهر البرتقال والياسمين وإبرة الرّاعي.

25- بفلغري مان رين إيسنس BVLGARI Man Rain Essence

يُمكن القول أنّ هذا العطر موجّه للرّجال بشكل خاص لكنّه قادر أن يَتناسب مع الجنس الآخر، فقد تمّ صنعه من وحي قوى العاطفيّة والشّفاء للمطر، ستَشعرين برائحة خشبيّة منعشة في البداية ثمّ رائحة جوهر البرتقال والشّاي الأخضر والمسك الكريستالي واللّوتس الأبيض، الّتي ستَجعل من هذا العطر ساحر حقًّا.

26- كيليان باريس لا يمكن أن تتوقف عن حبك Kilian Paris Can’t Stop Loving You

ستُلاحظين بعض الرّوائح البارزة في هذا العطر كفانيليا مدغشقر وزهر البرتقال وطحلب البلّوط الّتي تَجعلها رائحة ملكيّة حقًّا، تتمّ موازنة رائحة هذه الزّهور ببعض البخّور الصّوماليّ حتّى َتتعدّل حلاوتها.

27- توم فورد شيري سموك أو دي بارفان Tom Ford Cherry Smoke Eau de Parfum

يُمكن استعمال هذه الرّائحة لكلا الجنسين وتَحمل هذه الرّائحة نفحات دخانيّة تَجعلها مستمرة معك طوال اليوم، ستَشعرين برائحة جذّابة مكوّنة من الزُهور البيضاء والزّعفران ذو الرّائحة القويّة وبعضًا من المشمس الّذي تمّ طحنه مع الجلد والزّيتون، لن تَستطيعي نسيان هذه الرّائحة بكل تأكيد.

28- اديس دي فينوستاس أمينيزا روز Aedes de Venustas Amnesia Rose

سيُعطي هذا العطر كثافة من رائحة الأزهار الحريريّة، بالإضافة إلى رائحة الخشب bijou woodsy الّتي تَندمج مع الزّعفران والفلفل الورديّ بنسبة مثاليّة لتّعطي هذا العطر طابعًا كلاسيكيًّا، تلك المكوّنات ستُلفت كل حواسك، كما أنّها نظيفة جدًّا ومغرية بنفس الوقت، ولن تَحصل على ذلك بسهولة من العطور الّتي تَحتوي على الورد بنسبة كبيرة.

29- ترودون مورتل نوير Troodon Mortel Noir

تمّ دمج كل من البخّور الصّوموليّ والمر والفلفل الأسود لصناعة رائحة هذا العطر المثيرة والفريدة الّتي تُعزّز ثقتك بنفسك وتجعلك أكثر أناقة وبهجة، على الرّغم من الاعتقاد أنّ رائحة راتنجات البنزوين تُشبه بشكل كبير رائحة الفانيليا، إلّا أنّها قامت بإضافة الجمال لهذا العطر، فهي أشبه بالمخمل الغنيّ على بشرة الجلد طوال النّهار واللّيل.

30- غيرلان ياسمين بونور Guerlain Jasmin Bonheur

يَتمّ خلط كلّ من البنفسج العميق مع المشمش الجذّاب وبعض من البرتقال الطّازج، للقيام بتعزيز رائحة الياسمين في هذا العطر من Guerlain الّذي تمّ صنعه من وحي لوحة هنري ماتيس Mille Et Une Nuits في عام 1951، ممّا يَجعله عطرًا راقيًا وحلوًا بطريقة تُناسب الرّبيع والشّتاء.

نقدّم إليك بعض العطور الأخرى النّسائية المشهورة والشّعبيّة لهذا العام:

  • هيرمز أن جوردان في تيسيرا Hermès Un Jardin à Cythère
  • بيريدو لم يذكر اسمه Byredo Unnamed
  • بارفان دي مارلي فالايا Parfums de Marly Valaya
  • عطر شانيل كوكو مدموزيل فريش للشعر Chanel Coco Mademoiselle Fresh Hair Mist

أفضل عطور صيفيّة للنساء لعام 2023

يُمكنك تمييز عشرة عطور على غيرها بسبب شعبيتها الكبيرة بين السّيدات، يُمكننا القول أنّها الأفضل ضمن مجموعة العطور الحديثة والمعاصرة:2https://www.linkedin.com/pulse/top-10-best-summer-fragrances-women-2023-business-connect-magazine

  1. مارك جاكوبس ديزي لوف أو سو سويت.
  2. لانكوم لافي إست بيل سولي كريستال.
  3. عطر مونكلير للنساء أو دى بارفان.
  4. دولتشي آند غابانا لايت بلو صن.
  5. Chanel Chance Eau Tendre.
  6. ماء تواليت ديزي من مارك جاكوبس.
  7. توم فورد أو دو سوليل بلانك.
  8. هيرميس أون جاردن سور لا لاجون.
  9. غوتشي بلوم أكوا دي فيوري.
  10. إيف سان لوران بلاك أوبيوم نيون.

ماهو أكثر العطور النّسائيّة شعبيّة الٱن؟

نُقدّم لك أكثر العطور شعبيّة عند النّساء:3https://www.t3.com/features/the-best-womens-perfumes-and-fragrances

  • مارك جاكوبس ديزي أو دو تواليت الّذي عُرض في Macy’s و Ulta Beauty، يتضمّن التّوت البرّي والبنفسج الأبيض.
  • عطر شانيل رقم 5 ماء عطر وقد عُرض في Ulta Beauty، الكلاسيكي والحقيقي والأفضل للرّائحة الخالدة.
  • Viktor & Rolf Flowerbomb Eau de Parfum Spray الّذي عُرض في Ulta Beauty و Macy’s، رائحته متفجّرة.

ماهو العطر الأفضل للسّيّدات ويَدوم لفترة أطول؟

نقدم لك قائمة بأفضل العطور للسّيّدات:4https://www.pinkvilla.com/beauty/long-lasting-perfumes-women-who-love-long-lasting-fragrance-1038805

  • أوسكار من أوسكار دي لا رنتا أو دي تواليت.
  • جميلة سارة جيسيكا باركر.
  • عطر سكينن باي تيتان سيليست للنّساء.
  •  بخّاخ ماء العطر.
  • عطر GUESS من Marciano Eau de Parfum.
  • تخمين مغامر.
  • MAUBOUSSIN A la Folie.
  • عطر مينيسو دازيل ستارز النّسائي.
  • عطر FILA EAU DE PARFUM.

ما هي أهميّة العطور للمرأة؟

يُساعد العطر في إضافة اللّمسة النّهائيّة إلى الأسلوب اليوميّ الّذي تَتبعه المرأة في حياتها كاختيار عطر حسّاس ورقيق بنفس الوقت، ستَقوم رائحة هذا العطر بشدّ انتباه الآخرين لكِ في الأماكن الّتي تمرّين بها، كما أنّه سيَقضي على الرّائحة السّيئة الموجودة في الجسم.5https://www.linkedin.com/pulse/why-perfume-important-women-beauty-perfume-booth

ماهي أفضل رائحة عطر نسائي الآن؟

نُقدّم فيما يلي قائمة بأفضل روائح العطور النّسائيّة:6https://www.whowhatwear.com/best-perfumes-for-women/slide29

  • كريجلر English Promenade 19 Eau de Parfum.
  • بيريدو.
  • عطر Baccarat Rouge 540 Eau de Parfum.
  • ديور عطر Miss Dior Eau de Parfum.
  • ميزون مارجيلا طبق الأصل بواسطة The Fireplace Eau de Toilette.
  • اريانا جراند عطر Cloud Eau de Parfum.
  • فيكتور ورولف عطر Flowerbomb Eau de Parfum.
  • ميزون فرنسيس كوركدجيان.

نرجو لكم كل الفائدة من قراءتكم لـ احدث العطور النسائية

المراجع

[1]Lieberman, Maryam. “The Best New Fragrances of 2023 (so Far).” W Magazine, June 2023, www.google.com/amp/s/www.wmagazine.com/beauty/best-new-fragrances-2023/amp.

[2]Business Connect Magazine. “Top 10 Best Summer Fragrances for Women 2023.” www.linkedin.com, www.linkedin.com/pulse/top-10-best-summer-fragrances-women-2023-business-connect-magazine.

[3]Hart, Abbie, and Kelly Greene. “Best Women’s Perfumes and Fragrances 2023: Hit the Right Notes.” T3, Apr. 2023, www.t3.com/features/the-best-womens-perfumes-and-fragrances.

[4]https://www.pinkvilla.com/beauty/long-lasting-perfumes-women-who-love-long-lasting-fragrance-1038805. (n.d.). Pinkvilla.

[5]Booth, P. (n.d.). Why is Perfume Important for Women Beauty? www.linkedin.com. https://www.linkedin.com/pulse/why-perfume-important-women-beauty-perfume-booth

[6]Berohn, Katie. “The 15 Best Perfumes for Women of 2023, Tested by Editors.” Who What Wear UK, 3 July 2023, www.whowhatwear.com/best-perfumes-for-women/slide29.

[7] الصورة Photo by <a href=”https://unsplash.com/@olenkasergienko?utm_content=creditCopyText&utm_medium=referral&utm_source=unsplash”>Olena Bohovyk</a> on <a href=”https://unsplash.com/photos/chanel-perfume-bottle-GOVTETevRm8?utm_content=creditCopyText&utm_medium=referral&utm_source=unsplash”>Unsplash</a>

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »