موضة وأزياء وإكسسوارات

اجمل موديلات الجلابية السورية

اجمل موديلات الجلابية السورية

احتلت موضة الجلابيات السورية مُقدّمة الانتشار في كافة أنحاء الوطن العربي، ونعرض في المقال التالي اجمل موديلات الجلابية السورية.

اليك فساتين للمحجبات سواريه بسيطة وشيك لمعرفة المزيد يمكنك الضغط هنا. 

1- جلابية بأكمام مكشكشة بلون الباستيل

تُعتبر من الموديلات التي تميّزت بها الموضة السورية، حيث تتلخّص في كم مكشكش مثل كم الجرس، مع توازن بسيط في الكم المنفوش حتى يُناسب الإطلالة.

يُفضّل استخدام القماش الستان من أجل أن يظهر التصميم في أبهى صوره، بالإضافة إلى استخدام مجموعة من الرسومات التي تُشبه الورود الربيعيّة مع ضرورة أن تكون شفافة للغاية.

يمكن استخدام الجلابية في المناسبات النهارية مثل استقبال الضيوف أو العزائم بالإضافة إلى استخدامها مع حجاب شيفون لكي تُناسب الخروجات البسيطة.

يُنصح باستخدام بعض ألوان اللون اللحمي (النود) في الأحذية من أجل أن تتناسب مع الدرجات المُصمّمة في الجلابية وهي درجة الباستيل.

2- الجلابية المصممة بالكاب

تُعدّ إحدى التصميمات الراقية التي تناسب الفتيات بشكل مميز، حيث يظهر التصميم لمسة راقية من الجمال على الفتاة حال ارتدائها الجلابية الملحقة بالكاب.

يُمكن أيضًا استخدام تلك العباية في حالة استقبال الضيوف أو أثناء التجهيز للحفلات الكبرى، حيث أنّها تبدو أكثر راحة.

تُعتبر تلك الجلابية من التصميمات التي لاقت رواجًا حادًا لدى الفتيات، وخاصًةً في حضور بعض العزومات في رمضان، بالإضافة إلى أنّ تصميم الكاب جعل الفتاة في غنى للالتزام بالحجاب طوال فترة التواجد، ويُمكن الاستعانة بالكاب بديلاً.

يُمكن استخدام بعض الألوان المُبهجة في التصميم من أجل أن تظهر الجمال الحقيقي للجلابيّة، بالإضافة إلى أنّها تُناسب الفتيات الطويلات، مع العلم أنّه يُفضّل استخدام الأحذية الشفافة من أجل اكتمال اللوك.

احدث موديلات فساتين سواريه محجبات لمعرفة المزيد يمكنك الضغط هنا. 

3- جلابيات بيضاء مع رسومات وردية بالأزرق

تُعتبر تلك اللمسة من اللمسات التي تُناسب فصل الربيع بشدّة، حيث أنّها تلك اللمسة تعكس الكثير من الرسومات المُميّزة.

يُمكن الاستعانة بدرجات اللون الأزرق بشدّة من أجل أن يحدُث تناسب في الألوان، بالإضافة إلى استخدام بعض الرسومات الوردية التي تتناسب مع لون البشرة.

تناسب تلك الجلابية كافّة الأعمار والفئات، بالإضافة إلى أنّها مُناسبة جدًا للسيدات في عمر الثلاثين، حيث يُمكن ارتداء الكعب الشفاف الأزرق.

4- الجلابية الناعمة مع مجموعة من الرسومات الوردية

يُمكن استخدام الدرجة المُخملية في توضيح المظهر بشكلٍ جيد من خلال الاستعانة ببعض الرسومات الوردية البارزة.

تُعتبر تلك الجلابية من الأنواع الأكثر تميزًا في الموضة السورية حيث يزداد الطلب عليها بشدّة، بالإضافة إلى أنّ استخدام اللون البيج في التصميم يُظهر الاحترافية الحقيقيّة في التصميم.

يُمكن استخدام الحجاب الأسود على الجلابية من أجل تكوين إطلالة عصريّة مُميّزة للغاية.

5- الجلابية الحرير

تُعدّ إحدى الموديلات التي تتميّز بها سوريا في تصميم  الجلابيات، حيث أنّ تلك الإطلالة تُواكب العصر بكل تطوراته.

تُناسب الجلابيّة الفتيات أكثر من السيدات، لأنّها تّتسم بالمرح والحيويّة، وبالتالي يمكن أن ترتديها الفتاة من أجل القيام ببعض الخروجات النهارية.

6- الجلابية المطرزة

تّتسم تلك الإطلالة بالجرأة في الألوان بالإضافة إلى أن تلك الإطلالة تميل أكثر إلى التراث العربي الأصيل.

يتم تصميم تلك العباية بأكمام نصيّة من الجوانب بالإضافة إلى استخدام مجموعة من التطريزات المُميّزة التي تُساعد في ظهور الموديل بشكل أكثر من رائع.

يُمكن اختيار لون التطريز الذهبي من أجل الخروج بشكل أكثر رقيّ مُمتزج بلمسة جمالية بحتة.

7- الجلابية البشت

تعتبر إحدى التصميمات المُميّزة التي احتلت مكانة مُميّزة لدى السيدات، حيث أن تلك الإطلالة تُضيف الكثير من الجمال واللمسات الراقية في عالم التصميم.

يُمكن اختيار اللون السماوي من عبايات البشت من أجل أن تُناسب البشرة السمراء، بالإضافة إلى ارتداء حجاب من الأنواع التي تظهر عليها لمعة براقة. 

احدث موديلات جلابيات نسائية لمعرفة المزيد يمكنك الضغط هنا.

المراجع

[1] محمد, سارا. “موديلات جلابيات 2022 لمختلف المناسبات.” موقع سيدتي, www.sayidaty.net/node/1409681/%D8%A3%D8%B2%D9%8A%D8%A7%D8%A1/%D8%B9%D8%A8%D8%A7%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D9%88%D8%A3%D8%B2%D9%8A%D8%A7%D8%A1-%D9%85%D8%AD%D8%AC%D8%A8%D8%A7%D8%AA/%D9%85%D9%88%D8%AF%D9%8A%D9%84%D8%A7%D8%AA-%D8%AC%D9%84%D8%A7%D8%A8%D9%8A%D8%A7%D8%AA-2022-%D9%84%D9%85%D8%AE%D8%AA%D9%84%D9%81-%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%86%D8%A7%D8%B3%D8%A8%D8%A7%D8%AA. Accessed 12 Aug. 2022.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »