منازل وحدائق وديكور

نشافة الملابس بيكو مزاياها واكثر

نشافة الملابس بيكو مزاياها واكثر

تُعتبر نشافة الملابس بيكو مثاليةً عندما لا يكون لديك القدرة على تجفيف ملابسك بالخارج أسفل أشعة الشمس أو في الهواء الطلق؛ إذّ تُوفّر نشافة الملابس بيكو تجفيفًا ممتازًا مع استهلاكٍ أقلّ للطاقة وتوفيرًا للوقت والمال وأيضًا بذل الجهد، لذلك تُعدّ جهازًا مناسبًا لراحتك المنزلية، وسندرج في هذا المقال بعض التفاصيل عن نشافة الملابس بيكو مزاياها واكثر.1https://www.diy.com/departments/beko-dtlce70051w-white-freestanding-condenser-tumble-dryer-7kg/8690842337956_BQ.prd 

4 طرق للتخلص من رائحة العطور من الملابس بسرعة لمعرفة المزيد يمكنك الضغط هنا.

ما هي مميزات نشافة الملابس بيكو؟

تتمتّع نشافة الملابس بيكو بالعديد من المميزات التي تجعلها خَيارًا رائعًا لكثيرٍ من الأُسَر التي تبحث عن جهاز تجفيف بسيط يقدّم دعمًا كاملًا دون بذل جهدٍ أو أموالٍ كثيرةٍ. ندرج مميزات نشافة الملابس بيكو:2https://www.beko.co.uk/lifestyle/beko-tumble-dryers-keep-your-clothes-dry 

1- نشافة الملابس بيكو موفّرة للطاقة بشكلٍ مذهل

تُحافظ نشّافة الملابس بيكو على الملابس في أفضل حالاتها أثناء التجفيف، ولا تستهلك قدرًا كبيرًا من الطاقة أثناء استخدامها. 

تمتاز كذلك بأنّها مُزوّدة بتقنيّة المضخّة الحرارية التي تجعل عمل نشافة الملابس يحدث على أكمل وجهٍ؛ وبعنايةٍ فائقةٍ للحفاظ على الملابس والبيئة بنفس الوقت.

تُستخدم نشافة الملابس بيكو المزوّدة بتقنيّة المضخّة الحرارية درجة حرارة منخفضة لتجفيف الملابس باستخدام نظام التبادل الحراري ذو الحلقة المغلقة.

تُعدّ طريقة التبادل الحراري ذو الحلقة المغلقة ممتازةً للمُساعدة في توفير الطاقة وتقليل القدر المستهلك منها عند مقارنة نشافة الملابس بيكو مع مجففات المكثّف القياسيّة، هذا بالإضافة إلى أنّها تُساعد في حماية الملابس أثناء التجفيف من أي انكماش أو قطع.

2- نشافة الملابس بيكو أنيقة وسهلة التثبيت

تُعدّ مُجفّفات الملابس بشكلٍ عام من الأجهزة الكهربائية الكبيرة والتي تستهلك مساحةً من المنزل بين الأجهزة المنزلية الأخرى، الأمر الذي يجعل البعض يتغاضى عن استخدامها أحيانًا، ولكن لا يمكن في الحقيقة الاستغناء عنها في الأشهر الباردة من فصل الشتاء. 

توفّر نشافة الملابس بيكو في هذه الحالة عمقًا منخفضًا، وتكون سهلةً عند تثبيتها في المنزل وبسيطة الاستخدام قدر الإمكان؛ إذّ إنّها مُزوّدة بمضخات حرارية بسعة 7 كيلوغرام. 

تتوفّر نشافة الملابس من بيكو بعدّة أشكال وموديلات مختلفة من اللون الأبيض أو الأسود أو الفضيّ، لذلك تخلق سهولةً في مزجها مع ديكور المنزل.

يُمكن عكس باب نشافة الملابس بيكو بسهولةٍ؛ حيث أنّها صُمّمت بمفاصل جديدة سهلة الحركة في الباب، وبهذه المفاصل، يمكن فتح باب نشافة الملابس بيكو بسهولةٍ من أي جانبٍ للتحميل والتفريغ. 

أصدرت الشركة المُصنّعة العديد من الموديلات صغيرة الحجم المُدمجة من نشافة الملابس بيكو لكي تتناسب مع المساحات المنزلية الضيّقة.

3- نشافة الملابس بيكو توفّر مجموعة مختلفة ومثالية من برامج التجفيف

تُوفّر نشافة الملابس بيكو مجموعةً مختلفةً ومتنوعةً من برامج التجفيف التي تخلق جوًا من الراحة والبساطة وسهولة الاستخدام في المنزل. 

تقدّم نشافة بيكو برامج تجفيف حسّاسة ذات قدرةٍ على تحديد مستويات الرطوبة في برميل النشّافة الداخلية، كما يتوقّف الحمل تلقائيًا فيها عندما تحقّق المستوى المطلوب من التجفيف للملابس.

تُساعد هذه البرامج في نشافة الملابس بيكو على توفير الوقت والمال والطاقة، بالإضافة إلى أنّها تُحافظ على الملابس دافئة وجافة.

تحمي البرامج المختلفة في نشافة بيكو الملابس من التجفيف المفرط، الأمر الذي يجعلها مثاليةً في حماية الملابس والحفاظ عليها من أي أضرار عند التجفيف.

4- نشافة الملابس بيكو تتميّز بتقنية التجفيف السريع

تتميّز نشافة الملابس بيكو بوجود خاصية تُعرف باسم RapiDry، وهي خاصية تجمّع بين تقنيّة المضخة الحرارية والسخان التقليدي الذي يمنح الملابس الدفء والجفاف المطلوب دون استهلاك قدرٍ كبيرٍ من الطاقة.

يُمكن استخدام هذه الخاصيّة لتقليل أوقات التجفيف كما تريد، حيث توفّر تجفيفًا أسرع من نماذج مُجفّفات المُكثّف للحفاظ على كفاءة الطاقة.

5- نشافة الملابس بيكو مضادة للتجعيد

تتميّز جميع موديلات نشافة الملابس بيكو بخاصيّة مُقاومة التجعّد التلقائية، والتي تحافظ على الملابس خالية من التجاعيد حتى يتم تجفيفها وإخراجها من النشافة.

تدور حلّة التجفيف داخل نشافة الملابس بيكو بشكل دوريّ عند انتهاء دورة التجفيف لمُدّة تُساعد على فصل الغسيل عن بعضه وحمايته من التجعّد والانكماش.

6- نشافة الملابس بيكو تتميّز بسعة كبيرة

تعدّ نشافة الملابس بيكو من المُجفّفات المثاليّة لجميع المساحات المنزلية، إذّ إنّها توفّر سعة تحميل داخلية كبيرة بحجم 9 كيلوغرام، الأمر الذي يسمح بمساحة أكبر للملابس حتى ما يصل إلى 45 قميصًا للرجال في دورة التجفيف الواحدة.

تُساعد هذه الخاصية في الحفاظ على الوقت والمال وكذلك الطاقة. 

تتميّز موديلات نشافة الملابس بيكو بفتحة باب كبيرة، ممّا يجعل إدخال الملابس بها وإخراجها بعد التجفيف أسهل.

ماكينة دولتشي قوستو وانواعها لمعرفة المزيد يمكنك الضغط هنا.ا 

ما هي مواصفات نشافة الملابس بيكو؟

تأتي مواصفات نشافة الملابس بيكو كالتالي:3https://www.winnings.com.au/p/beko-7kg-condenser-dryer-bdc710w 

  • تعدٌ نشافة الملابس بيكو بالمكثف مناسبةً بشكلٍ مُمتاز للأسر المتوسطة التي تشمل من ثلاثة إلى أربعة أفراد، كما تُعدّ خيارًا مُمتازًا لغرف الغسيل محدودة المساحة أو التهوية.
  • تأتي نشافة الملابس بيكو مزوّدة بفتحات تهوية لا تطرد الهواء الرطب خارجها، بل تسحب الرطوبة من الملابس، ثم تقوم بتجميعها في خزان المياه الداخلي حتى يتم صرفها أو تصرفها مباشرةً عن طريق الخرطوم لأنابيب الصرف المُتّصلة بها.
  • تحتوي نشافة الملابس بيكو على مُستشعر ذكي يكتشف الوقت الذي سيتم الوصول فيه إلى مستوى التجفيف المثاليّ، ثم يتوقّف تلقائيًا في حال نسيت إغلاق المؤقت.
  • يتوفّر في نشافة الملابس بيكو 15 برنامج تجفيف للاختيار من بينهم، لتحديد برنامج مناسب حسب نوع أقمشة الملابس وأنواع الملابس، من ملابس أطفال إلى الملابس الرياضية، وهذه البرامج هي: سريع جدًا، وبرنامج الملابس الجينز، وبرنامج الملابس القطنية، وبرنامج الملابس القطنيّة الجافّة، وبرنامج مُختلط، وبرنامج عادي جاف، وبرنامج مؤقّت جاف، وغيرها.
  • تأتي نشافة الملابس بيكو في ثلاثة ألوان، الأبيض، والأسود، والفضي.
  • تأتي نشافة الملابس بيكو بأبعاد مثاليّة، بعمق 589 میلیمترًا، وارتفاع 846 ميليمترًا، وعرض 597 ميليمترًا، ووزن 36 كيلوغرام، وكثافة المُجفّف تتحمّل حتى 7 كيلوغرام.
  • تحتوي نشافة الملابس بيكو على تقنية ®Optisense التي تمنع التجفيف الزائد.
  • تحتوي نشافة الملابس بيكو على خاصيّة مُقاومة التجعيد التلقائي، حيث تدور الحلة الداخلية بشكلٍ دوريّ لمُدّة تصل إلى ساعتين بعد انتهاء الدورة.
  • تحتوي نشافة الملابس بيكو على أرجل قابلة للتعديل.
  • تحتوي نشافة الملابس بيكو على مؤشّر يُحدّد مدى امتلاء خزان المياه.
  • تأتي نشافة الملابس بيكو مع خرطوم صرف 1 × 850 ميليمتر.
  • تستهلك نشافة الملابس بيكو حوالي 314 كيلووات في الساعة من الطاقة.
  • يأتي باب نشافة الملابس بيكو مع مفاصل جديدة قابلة للعكس، تسمح بفتح الباب من أي جانب.

انواع ماكينة صنع الخبز المنزلية لمعرفة المزيد يمكنك الضغط هنا.

ما هي عيوب نشافة الملابس بيكو؟

تتمثّل عيوب نشافة الملابس بيكو فيما يأتي:4https://www.beko.com/za-en/Blog/Kitchen-Inspiration/pros-and-cons-of-a-washing-machine-dryer-combo 

  • لا يمكن أن تتساوى إمكانيات التجفيف في المُجفّفات الحُرّة مثل نشافة الملابس بيكو مع إمكانيات مُجفّف غسالات الملابس الذكية، حيث تعمل الغسالات الكاملة بكفاءةٍ أعلى ويكون التجفيف بها دقيقًا حسب برنامج غسيل الملابس.
  • يستغرق التجفيف في نشافة الملابس بيكو وقتًا طويلًا قليلًا، ما يصل إلى خمس ساعات، وتستهلك الدورة الأطول طاقة أكثر من مُجفّفات الملابس العادية، لكنّها تستهلك قدرًا أكبر من الماء بشكلٍ كبير.
  • يمكن أن يكون الماء الذي تستخدمه نشافة الملابس بيكو في عملية التجفيف أكثر من عمليات الغسيل في الغسالات الكاملة، حيث يُمرّر المُبادل الحراري في نشافة الملابس الهواء الساخن عبر الزعانف المعدنية؛ وهذه الزعانف تتطلّب التبريد، ويحدث ذلك بالماء بدلًا من الهواء كما هو موجود في المجففات العادية.
  • تستخدم نشافة الملابس بيكو ذات الحجم الكبير نظام المياه الموجود نفسه الذي تستخدمه الغسالات في عملية التجفيف، فعندما يلمس الماء الزعانف الساخنة عدة مرات، يُصبح دافئًا جدًا بحيث لا يمكن تبريده وتتخلّص منه نشافة الملابس بالخارج، ثم يتم سحب الماء البارد الجديد إلى النشافة.
  • تُعدّ الموثوقية مُشكلة صغيرة بالنسبة لنشافة الملابس بيكو، لأنّ هذا الجهاز يتمتّع بسمعة طيّبة في احتياجه إلى خدمة أكثر تكرارًا.

جميع المعلومات التي تهمك معرفتها عن انواع غاز الكهرباء لمعرفة المزيد يمكنك الضغط هنا.

مقارنة بين نشافة الملابس بيكو و نشافة الملابس سامسونج

يمكن المقارفة بين نشافة الملابس بيكو ونشافة الملابس سامسونج حسب الجدول التالي:5https://versus.com/en/beko-pu8360-vs-samsung-dv455evgswr 

نشافة الملابس بيكونشافة الملابس سامسونج
تسمى أيضًا نشافة الملابس Beko PU8360.تسمى أيضًا نشافة الملابس Samsung DV455EVGSWR
تمتلك نشافة الملابس بيكو تقنية المضخات الحرارية.حجم أسطوانة نشافة الملابس سامسونج أكبر ويتحمّل حتى 94.37 لترًا.
تُعتبر نشافة الملابس بيكو أضيق من نشافة الملابس سامسونج بحوالي 85 ميلمترًا.تمتلك نشافة الملابس سامسونج خيار التجفيف بالبخار.
عرض نشافة الملابس بيكو 685 ميليمترًا.عرض نشافة الملابس سامسونج 600 ميلمترًا.
يوجد في نشافة الملابس بيكو ضوء داخلي.لا يوجد ضوء داخلي في نشافة الملابس سامسونج.
تأتي نشافة الملابس بيكو مع 15 أو 16 برنامج تجفيف مختلف.تأتي نشافة الملابس سامسونج مع 13 برنامج تجفيف مختلف.
لا تمتلك نشافة الملابس بيكو بابًا قابلًا للعكس.تمتلك نشافة الملابس سامسونج بابًا قابلًا للعكس.
يصل عرض نشافة الملابس بيكو إلى 600 مليمترًا.يصل عرض نشافة الملابس سامسونج إلى 685 مليمترًا.
يصل ارتفاع نشافة الملابس بيكو إلى 850 مليمترًا.يصل عرض نشافة الملابس سامسونج إلى 984.25 مليمترًا.
لا تمتلك نشافة الملابس بيكو اتصالًا داخليًا مباشرًا مع الماء الساخن.لا تمتلك نشافة الملابس سامسونج اتصالًا داخليًا مباشرًا مع الماء الساخن.
لا تحتوي نشافة الملابس بيكو على خاصية التوقّف أكوا (Aqua)، وهي نظام ميكانيكي خاص يقطع تدفق المياه إلى الحوض في حالة حدوث عطل في أنبوب الإدخال للنشاف.لا تحتوي نشافة الملابس سامسونج على خاصية التوقّف أكوا (Aqua) كذلك، وهي نظام ميكانيكي خاص يقطع تدفق المياه إلى  الحوض في حالة حدوث عطل في أنبوب الإدخال للنشاف.
لا تمتلك نشافة الملابس بيكو محركًا مباشرًا، وهو محرك لا يحتوي على حزام وبَكرة. هذا يعني أنها تهدر طاقة أقل في الاحتكاك، وأقل تعرُّضًا للانهيار وتمتلك عمرًا أطول بشكل عام. كما أنّها قادرة على أداء عملها بهدوء أكبر وبأقل اهتزازات.لا تمتلك نشافة الملابس سامسونج محركًا مباشرًا كذلك، وهو محرك لا يحتوي على حزام وبَكرة. هذا يعني أنها تهدر طاقة أقل في الاحتكاك، وأقل تعرُّضًا للانهيار وتمتلك عمرًا أطول بشكل عام. كما أنّها قادرة على أداء عملها بهدوء أكبر وبأقل اهتزازات.
لا تمتلك نشافة الملابس بيكو بابًا شفافًا.تمتلك نشافة الملابس سامسونج بابًا شفافًا.
لا تمتلك نشافة الملابس بيكو خيارًا للإيقاف أثناء عملها، مما يعني أنه لو يمكن فتح بابها وإضافة بعض الملابس الأخرى أثناء التجفيف.لا تمتلك نشافة الملابس سامسونج خيارًا للإيقاف أثناء عملها أيضًا، مما يعني أنه لو يمكن فتح بابها وإضافة بعض الملابس الأخرى أثناء التجفيف.
تمتلك نشافة الملابس بيكو مجففًا مكثفًا.لا تمتلك نشافة الملابس سامسونج مجففًا مكثفًا.
تحتوي نشافة الملابس بيكو على برنامج مضاد للتجعد.تحتوي نشافة الملابس سامسونج على برنامج مضاد للتجعد أيضًا.
يصل سعة أسطوانة نشافة الملابس بيكو إلى 118 لترًا.تصل سعة نشافة الملابس سامسونج ألى 212.37 لترًا.
لا تمتلك نشافة الملابس بيكو خاصية التهوية في المجفف الداخلي.تمتلك نشافة الملابس سامسونج خاصية التهوية في المجفف الداخلي.
لا تستخدم نشافة الملابس بيكو الغاز.لا تستخدم نشافة الملابس سامسونج الغاز.

ما هو سعر نشافة الملابس بيكو؟

يمكن أن يصل سعر نشافة الملابس بيكو في الأسواق إلى 378 دولارًا أمريكيًا.6https://iprice.sg/beko/appliances/laundry-machines/drying/ 

اكتشفي معنا طريقة تنظيف غسالة الاطباق لمعرفة المزيد يمكنك الضغط هنا.

وهكذا أدرجنا بعض المعلومات المهمة حول نشافة الملابس بيكو مزاياها واكثر.

المراجع

[1] Beko DTLCE70051W White Freestanding Condenser Tumble Dryer, 7kg | DIY at B&Q.” Beko DTLCE70051W White Freestanding Condenser Tumble Dryer, 7kg | DIY at B&Q, www.diy.com/departments/beko-dtlce70051w-white-freestanding-condenser-tumble-dryer-7kg/8690842337956_BQ.prd. Accessed 16 Aug. 2022.

[3] Beko Tumble Dryers: Keep Your Clothes Dry | Beko UK.” Beko Tumble Dryers: Keep Your Clothes Dry | Beko UK, www.beko.co.uk/lifestyle/beko-tumble-dryers-keep-your-clothes-dry. Accessed 16 Aug. 2022.

[5] “Winning Appliances | Kitchen and Laundry Appliances.” Winning Appliances, www.winnings.com.au/p/beko-7kg-condenser-dryer-bdc710w. Accessed 16 Aug. 2022.

[2] Beko South Africa. “The Pros and Cons of a Washing Machine Dryer Combo.” BEKO ZA, 26 July 2022, www.beko.com/za-en/Blog/Kitchen-Inspiration/pros-and-cons-of-a-washing-machine-dryer-combo.

[4] Versus. “Beko PU8360 vs Samsung DV455EVGSWR: What Is the Difference?” VERSUS, versus.com/en/beko-pu8360-vs-samsung-dv455evgswr. Accessed 16 Aug. 2022.

[6] “403 laundry machine drying price beko.” 403 Forbidden, iprice.sg/beko/appliances/laundry-machines/drying. Accessed 16 Aug. 2022.

[7] الصورة Image by <a href=”https://pixabay.com/users/stevepb-282134/?utm_source=link-attribution&amp;utm_medium=referral&amp;utm_campaign=image&amp;utm_content=2668472″>Steve Buissinne</a> from <a href=”https://pixabay.com//?utm_source=link-attribution&amp;utm_medium=referral&amp;utm_campaign=image&amp;utm_content=2668472“>Pixabay</a>

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »