الرياضة وخسارة الوزن

ملخص نتيجة مباراة كوريا الجنوبية والاوروغواي كأس العالم 2022

التعادل السلبي سيّد الموقف بين كوريا الجنوبية والأورغواي:

ملخص نتيجة مباراة كوريا الجنوبية والاوروغواي كأس العالم 2022

تعادلَ منتخب الأورغواي مع منتخب كوريا الجنوبية في المباراة التي جمعتهما على استاد المدينة التعليمية في الريان، في الجولة الأولى من دور المجموعات لحساب المجموعة الثامنة والأخيرة من منافسات بطولة كأس العالم في قطر 2022؛ وسندرج ملخص نتيجة مباراة كوريا الجنوبية والاوروغواي كأس العالم 2022. 

وتضم المجموعة الثامنة إلى جانب الأوروغواي وكوريا الجنوبية كلاً من البرتغال وغانا حيث يلتقي المنتخبان في السابعة مساء اليوم.

أحداث المباراة

شهدت الربع ساعة الأولى استحواذاً كورياً على المجريات ولكن من دون فاعلية هجومية، فيما اقترب منتخب الأورغواي من التسجيل في الدقيقة التاسعة عشرة عندما ارتقى نجم ريال مدريد ڤالڤيردي لكرة طويلة في منطقة الجزاء إلا أن كرته علت العارضة الكورية.

فيما أهدرَ الكوري أوي جو هوانغ فرصة هدف محقق في الدقيقة الرابعة والثلاثين عندما استقبل تمريرة رائعة من مون هوان كيم إلا أنه سدّد الكرة بغرابة فوق المرمى، وحرمَ القائم الكوري الأورغواي من التقدم عندما ارتقى دييغو غودين لكرة ركنية برأسه ارتطمت بالقائم في الدقيقة الثالثة والأربعين، لينتهي الشوط الأول بالتعادل من دون أهداف.

واستهلّ المنتخب الكوري الجنوبي الشوط الثاني بنزعة هجومية ولكنه لم يستطع ترجمة الضغط الهجومي لأهداف، فيما أبعد الحارس الكوري عرضية كاسيراس في الدقيقة الثالثة والستين.

وأطلقَ داروين نونيز تصويبة قوية جداً حانبت القائم الأيمن لمرمى كوريا الجنوبية في الدقيقة الحادية والثمانين، وكادَ ڤالڤيردي أن يحرز هدفاً قاتلاً لفريقه عندما أرسلَ كرة صاروخية يمينية إلا أن كرته ارتطمت بالقائم، لينتهي اللقاء بتعادل سلبي بين كوريا الجنوبية والأورغواي.

يُذكَر أن كوريا الجنوبية ستواجه غانا في الجولة الثانية، أما الأورغواي فستلتقي البرتغال.

تشكيلة منتخب الأورغواي

  • حراسة المرمى: سيرجيو روشيت.
  • خط الدفاع: ماتياس أوليفيرا، خوسيه ماريا خيمينيز، دييجو جودين، مارتن كاسيراس.
  • خط الوسط: ماتياس فيسينو، فيدريكو فالفيردي، رودريجو بنتانكور.
  • خط الهجوم: داروين نونيز، لويس سواريز، فاكوندو باليستيري.

تشكيلة منتخب كوريا الجنوبية

  • حراسة المرمى: كيم سيونج جيو.
  • خط الدفاع: كيم جين سو_ كيم يونج جون_ كيم مين جاي_كيم مون هوانج.
  • خط الوسط: هوانج إنبويم_ جونج وو يونج_ نا سانج هو_ لي جاي سونج.
  • خط الهجوم: سون هيونج مين_ هوانج وي جو.

حكم اللقاء: الفرنسي كليمان توربان.

 

ملخص نتيجة مباراة اسبانيا وكوستاريكا كأس العالم 2022

ملخص نتيجة مباراة المغرب وكرواتيا كأس العالم 2022 قطر

الصورة Image by <a href=”https://pixabay.com/users/pexels-2286921/?utm_source=link-attribution&amp;utm_medium=referral&amp;utm_campaign=image&amp;utm_content=1866738″>Pexels</a> from <a href=”https://pixabay.com//?utm_source=link-attribution&amp;utm_medium=referral&amp;utm_campaign=image&amp;utm_content=1866738″>Pixabay</a>

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »