الرياضة وخسارة الوزن

ملخص نتيجة مباراة الارجنتين واستراليا كأس العالم 2022

الأرجنتين تُقصي أستراليا بفوزها بثنائية، وتضربُ موعداً مع هولندا في ربع نهائي المونديال

ملخص نتيجة مباراة الارجنتين واستراليا كأس العالم 2022

تغلّبَ منتخب الأرجنتين على منتخب أستراليا بهدفين مقابل هدف، ليُلاقي منتخب هولندا في الدور ربع النهائي من المونديال؛ وسندرج ملخص نتيجة مباراة الارجنتين واستراليا كأس العالم 2022. 

وأقيمت المباراة مساء السبت، على استاد “أحمد بن علي” ضمن مباريات الدور ثمن النهائي من بطولة كأس العالم المقامة في قطر 2022.

أحداث المباراة

استهلّ لاعبو الأرجنتين المباراة بضغط هجومي أجبرَ الأستراليين على التراجع لمناطقهم الدفاعية في الربع ساعة الأولى من اللقاء، وسدد غوميز على المرمى الأسترالي في الدقيقة السابعة عشرة ولكن كرته جاءت عالية فوق المرمى.

وتوّجَ أبناء التانغو هذا الاستحواذ بهدف عن طريق قائدهم ميسي الذي استقبل تمريرة من أوتاميندي وسّددَ على يمين حارس أستراليا، معلناً هدف التقدم للأرجنتين عند الدقيقة الخامسة والثلاثون من عمر اللقاء.

انتهاء الشوط الأول بتقدم الأرجنتين أداءً ونتيجة.

شهدَ الشوط الثاني خطأ غريب من حارس مرمى أستراليا رايان، دفع ثمنه غالياً، حيث استغلّ جوليان ألفاريز خطأ الحارس وسدد كرة من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك الكنغر الأسترالي في الدقيقة السابعة والخمسين، لتتقدم الأرجنتين بهدفين دون رد.

وحاول ميسي التسديد من على حدود منطقة الجزاء ولكن كرته جاءت عالية فوق المرمى الأسترالي عند الدقيقة السادسة والستين، وشهدت الدقيقة السابعة والسبعون هدف تذليل الفارق لأستراليا عبر كريغ غودين الذي أطلقَ تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء استقرت في شباك مارتينيز الذي وقفَ مذهولاً دون أي ردة فعل.

وشهد الوقت البدل من ضائع فرصة هدف ثالث للأرجنتين عن طريق لاوتارو ولكن حارس أستراليا كان متيقّظاً لها.

تشكيلة منتخب الأرجنتين

إيميليانو مارتينيز، ناهويل مولينا، نيكولاس أوتاميندي، كريستيان روميرو، ماركوس أكونيا، رودريغو دي بول، ماك أليستر، فرناندو إنزو، أليخاندروغوميز، ليونيل ميسي، جوليان ألفاريز.

تشكيلة منتخب أستراليا

ماثيو رايان، كيي روليس، ميلوش ديجينيك، هاري سوتار، عزيز بيهيتش، آرون موي، جاكسون إيرفين، رايلي ماكجري، ماثيو ليكي، ميتشيل ديوك، باكوس كيانو.

 

ملخص نتيجة مباراة اسبانيا واليابان كأس العالم 2022

ملخص نتيجة مباراة المغرب وكندا كأس العالم 2022

الصورة Image by <a href=”https://pixabay.com/users/jplenio-7645255/?utm_source=link-attribution&amp;utm_medium=referral&amp;utm_campaign=image&amp;utm_content=3404535″>Joe</a> from <a href=”https://pixabay.com//?utm_source=link-attribution&amp;utm_medium=referral&amp;utm_campaign=image&amp;utm_content=3404535″>Pixabay</a>

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »