تقنية

مزايا وعيوب ساعة هواوي جي تي 2 برو

مزايا وعيوب ساعة هواوي جي تي 2 برو

تُعدّ شركة هواوي من الشركات التي فرضت نفسها ومنتجاتها على الأسواق بسرعة كبيرة، وذلك بسبب نجاحها في إنتاج أجهزة ذات جودة عالية في عالم التكنولوجيا فأصبحت من الشركات الرائدة الجديدة عالم التكنولوجيا، بتقديمها لأجهزة ذكية وعملية قادرة على التنافس مع الأسماء الكبيرة وبأسعار في متناول الأغلب، وسندرج في هذا المقال مزايا وعيوب ساعة هواوي جي تي 2 برو.

لمعرفة طريقة تغيير الوقت والتاريخ في الآيفون يمكنك الضغط هنا. 

مزايا ساعة هواوي جي تي 2 برو

تتمتّع ساعة هواوي جي تي 2 برو بمزايا عديدة وعمليّة جعلتْها تُنافس أفضل الساعات الذكيّة في السوق، ومن مزايا ساعة هواوي جي تي 2 برو ما يأتي:1https://www.radiotimes.com/technology/tech-reviews/huawei-gt-2-pro-smartwatch-review/

  • يسهل ارتداء ساعة هواوي جي تي 2 برو أثناء أداء الرياضات الخطرة أو المكثّفة، مثل التزحلق على الجليد ولعب الجولف.
  • تبدو ساعة هواوي جي تي 2 برو أنيقةً وباهظة الثمن دون أن تكون ثقيلةً في الوزن.
  • يوجد في ساعة هواوي جي تي 2 برو ميزات نظام تحديد المواقع والبوصلة والتنبؤ بالطقس والتحذير من الجو الخطير.
  • يوجد في ساعة هواوي جي تي 2 برو خاصيّة مراقبة معدل ضربات القلب المتقدم، وخاصيّة SpO2 وخاصية VO2max.
  • تحتوي ساعة هواوي جي تي 2 برو على أكثر من 100 وضع تمرين، بما في ذلك تمارين لعب الجولف، والتزلج، والتزحلق على الجليد، والتزلج الريفي على الثلج، ولعبة الترياتلون.
  • تحتوي ساعة هواوي جي تي 2 برو على برنامج البارومتر والبوصلة بالإضافة إلى الوظائف القياسية مثل الوقت، والتاريخ، والإنذارات.
  • تستطيع ساعة هواوي جي تي 2 برو تخزين ما يصل إلى 500 أغنية بمستوى صوت وجودة صوت مناسبين، بالإضافة إلى إمكانيات الاقتران اللاسلكي بسماعات الأذن من هواوي.
  • تُقدّم الساعة تحذيرات عند ظهور الطقس القاسي وذلك بخاصية “إعادة التوجيه” التي تُساعد المُستخدم في الوصول إلى المنزل عبر خريطة GPS.
  • يُمكن لوظيفة الغلق عن بعد في ساعة هواوي جي تي 2 برو التقاط صورة على هاتفك من ساعتك الذكية.

لمعرفة مواصفات هاتف Xiaomi redmi 9 يمكنك الضغط هنا. 

عيوب ساعة هواوي جي تي 2 برو

توجد بعض العيوب في ساعة هواوي جي تي 2 كما يوجد بها الكثير من المزايا، ولكنّ عيوب ساعة هواوي جي تي 2 برو تتمثّل في:[1] 

  • يعدّ التحكم بالموسيقى في هذه الساعة غير متوافق مع نظام تشغيل iOS في أجهزة الآيفون.
  • يحتاج عمر البطارية في ساعة هواوي جي تي 2 إلى مزيد من التحسينات.
  • يُعدّ الجانب السلبي في ساعة هواوي جي تي 2 هو تحذير البطارية، الذي يهتزّ مع تحذير الطاقة المُنخفضة قبل إيقاف التشغيل على الفور، ولكن سابقًا، كانت التحذيرات الإضافية بالنسبة لعمر البطارية أكثر فائدة، لأنّ مستوى شحن البطارية غير مرئي بشكل دائم على خلفية شاشة الساعة الرئيسية.

لمعرفة مواصفات أنواع سماعات الموبايل البلوتوث يمكنك الضغط هنا.

مواصفات ساعة هواوي جي تي 2 برو

تأتي مواصفات ساعة هواوي جي تي 2 برو كما يلي:2https://www.smartprix.com/bytes/huawei-watch-gt-O2-review-pros-cons-faq/

موديل الساعة الذكيةموديل (Huawei Watch GT 2 46mm)
عرض الشاشةAMOLED 1.39 بوصة، 454 × 454 بكسل.
المعالجالمعالج Kirin A1.
سعة التخزينسعة تخزين 4 جيجا بايت (2.2 جيجا بايت متاحة للمستخدمين).
خصائص الساعةمستشعرات جيروسكوب، مقياس التسارع، ضغط الهواء، معدل ضربات القلب (ضوئي)، الضوء المحيط.
اتصال البلوتوث5.1، جي بي إس مدمج.
البرامج بالساعةبرنامج LiteOS (لا يوجد متجر تطبيقات)
التوافقتعمل الساعة مع نظام تشغيل Android 4.4  ونظام تشغيل iOS 9.0.
نوع البطاريةبطارية 455 مللي أمبير P.

هل تستحق ساعة هواوي جي تي 2 برو؟

تستحق ساعة هواوي جي تي 2 برو الشراء والاستخدام بشكلٍ عام، فهي نموذج لساعة ذكية بسعرٍ جيد وقيمة عالية نسبيًا؛ حتى دون الأخذ في الاعتبار ميزات الاستخدام الجيد والصحة واللياقة البدنية للساعة، فإنّ جودة المواد الأنيقة المصنوعة منها، والمظهر الفاخر للساعة وإحساسها العالي، يجعلها نموذجًا جيدًا لساعة ذكيّة بسعرٍ معقول مقارنةً بالساعات التقليدية غير الذكية ذات الطراز المماثل. [1]

لمعرفة مواصفات هاتف جوجل pixel 3 يمكنك الضغط هنا. 

هل يمكن استخدام ساعة هواوي جي تي 2 برو مع الواي فاي؟

تعدّ ساعة هواوي جي تي 2 برو ساعة لياقة وصحة ممتازة وذكية على المستوى الشخصي، وتتميّز أيضّا بتصميم ومواد ممتازة الصنع، وبها شاشة OLED رائعة، كذلك فإنّ بها عدد من ميزات اللياقة البدنية، وعمر بطارية مذهل أيضًا، ولكن لا يوجد بها خيارات الاتصال المحدودة إلى حد ما، أي لا يوجد بها اتصال خلوي أو شبكة واي فاي، كما يوجد بها نقص دعم تطبيقات الطرف الثالث أيضّا.3https://www.phonearena.com/reviews/Huawei-Wat;ch-GT-2-Pro-Review_id4853 

لمعرفة مواصفات هاتف samsung s 22 يمكنك الضغط هنا. 

هل ساعة هواوي جي تي 2 برو مضادة للماء؟

يأتي إصدار ساعة هواوي جي تي 2 برو، كإصدار رياضي مع شريط مطاطيّ وكلاسيكي، بالإضافة إلى حزام جلدي مُرفق ولكن كشريط مطاطيّ في صندوق الساعة؛ والذي يُفيد أثناء وضعه على الساعة للسباحة على سبيل المثال، إذّ إنّه نوع GT2 Pro المُقاوم للماء.4https://www.forbes.com/sites/davidphelan/2020/09/12/huawei-gt2-pro-smartwatch-outdoes-apple-watch-in-3-marvelous-ways/

لمعرفة تفاصيل آيفون 13 برو ماكس يمكنك الضغط هنا.

هل يمكن وضع بطاقة SIM  في ساعة هواوي جي تي 2 برو؟

لا، لا يمكن وضع بطاقة SIM في ساعة هواوي جي تي 2 برو، لأنّ الساعة لا تدعم GT وGT 2 و GT 2e eSIM.MM.5https://esim.holafly.com/how-to/esim-huawei-watch/

المراجع

[1] Jenkins, Bethan Rose. “Huawei GT 2 Pro Review | Radio Times.” SMART, 24 Mar. 2022, www.radiotimes.com/technology/tech-reviews/huawei-gt-2-pro-smartwatch-review.

[2] Singh, Deepak. “Huawei Watch GT 2 Review.” Smartprix Bytes, 13 Feb. 2020, www.smartprix.com/bytes/huawei-watch-gt-2-review-pros-cons-faq.

[3] Slavov, Mariyan. “Huawei Watch GT 2 Pro Review.” Phone Arena, 28 Sept. 2020, www.phonearena.com/reviews/Huawei-Watch-GT-2-Pro-Review_id4853.

[4] Phelan, David. “Huawei GT2 Pro Smartwatch Outdoes Apple Watch In 3 Marvelous Ways.” Forbes, 12 Sept. 2020, www.forbes.com/sites/davidphelan/2020/09/12/huawei-gt2-pro-smartwatch-outdoes-apple-watch-in-3-marvelous-ways.

[5] Robins, Mark. “How to Activate an eSIM on a Huawei Watch.” Holafly, 11 Aug. 2021, esim.holafly.com/how-to/esim-huawei-watch.

[6] الصورة  Image by <a href=”https://pixabay.com/users/stevepb-282134/?utm_source=link-attribution&amp;utm_medium=referral&amp;utm_campaign=image&amp;utm_content=2059937″>Steve Buissinne</a> from <a href=”https://pixabay.com/?utm_source=link-attribution&amp;utm_medium=referral&amp;utm_campaign=image&amp;utm_content=2059937″>Pixabay</a>

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »