ترند

متجر اشكال الوان

متجر اشكال الوان

أصبحت الحاجة إلى حلولٍ مبتكرة لمساعدة المرأة على تبسيط مهامها اليومية وتعزيز الإنتاجية أكبر من الأمور الملحة أكثر من أي وقتٍ مضى، وذلك بسبب عالم الحياة العصرية الصاخب الذي يُحمّل المرأة عدد لا يُحصى من المسؤوليات بدايةً من إدارة الأسرة، ومتابعة الأولاد، وإنجاز الواجبات المنزلية، إلى جانب عملها المهني لذلك أصبح متجر اشكال الوان الوجهة الأولى للنساء للحصول على مجموعة مختارة من الحلول والمنتجات المنزلية المصممة بدقة لتمكين المرأة وتبسيط حياتها. سندرج في هذا المقال أفضل المنتجات المتوفرة في متجر اشكال الوان.

 

1. ناقل البيتزا

 

يُعدّ ناقل البيتزا الرفيق المثالي في المطبخ للنساء اللاتي لا يمتلكن الوقت الكافي والمنشغلات بأمور المنزل المختلفة؛ فهو يمنحهن الراحة ويُسهّل عليهم أمور الخبز ويُقلل الوقت والجهد اللازمين عند تحضير البيتزا، فهو يُسهّل نقل البيتزا من سطح العمل إلى داخل الفرن وبالعكس بطريقة سلسة دون إحداث أي فوضى تُذكر.

صُمم ناقل البيتزا بدقة وبراعة  فهو يُسهّل صناعة كل أنواع المعجنات الأمر الذي يُنتج معجنات مثالية أسهل من أي وقتٍ مضى. 

يتميّز ناقل البيتزا بسطح أملس غير لاصق ومقبض قوي مما يسمح بإدخال البيتزا داخل الفرن بدقة وسهولة.

يطلق ناقل البيتزا العنان لإبداع المرأة في الطهي، إذّ يتسع سطحه للمعجنات بأحجامها وأنواعها ويضمن انزلاقه الناعم بقاء شكل البيتزا كما هو عند تحضيرها.

تم تصميم ناقل البيتزا للاستخدام اليومي مما يعني أنّه إضافة متينة وموثوقة لأي مطبخ سيتضمنه. تم صنعه من مواد ذات جودة عالية ومن شركة معروفة بحرفيتها. وأخيرًا يضفي تصميمه الأنيق لمسة من الأناقة إلى المطبخ سواء أكان مالكه طاهيًا متمرسًا أو طباخًا مبتدئًا.

يبلغ طول لوح البيتزا من بداية المقبض إلى نهاية اللوح: 53 سم، فيما يبلغ عرضه 30 سم وأخيرًا فإنّ له مقبضين من الخشب.

2. ماكنة رغوة الشامبو دون لمس

تُعدّ ماكنة رغوة الشامبو دون لمس ماكنة صغيرة تعمل بالاستشعار عن بعد بحيث فور وضع اليد أمامها تبدأ في إخراج الرغوة. الأمر الذي يعني أنّه بمجرد التلويح باليدين أمام هذه الماكنة تُخرج الرغوة مباشرة دون الحاجة إلى الاتصال الجسدي مما يحمي العائلة من أي أمراض.

تعمل هذه الماكنة بثلاث بطاريات قلم AA ، ويوجد بها نوعين من الإعداد بحيث عندما تضغط عليها للعمل ضغطة قصيرة يظهر اللون الأزرق والذي يعني أن الرغوة ستنتج لمدة 6 أجزاء من الثانية، فيما عند الضغط عليها ضغطة طويلة سيظهر اللون الأخضر والذي يعني أن الرغوة ستنتج لمدة ثانية و2 جزء من الثانية، فيما بالطبع يمكن ضبطها بما يتناسب مع احتياجات أصحاب المنزل.

تمتاز هذه الماكنة بالتوفير حيث يمكن وضع أي نوع من شامبو الأيدي الذي يُباع في الأسواق وخلطه بالماء مما يعني عدم الحاجة لشراء شامبو الفوم مرتفع الثمن باستمرار، وعادةً ما يكون خلط الشامبو بمعدّل ثلث من الشامبو إلى ثلثين من الماء.

يجدر الذكر أنّه يوجد مع كل ماكنة رغوة شامبو قطعة من الصابون الذي يذوب بالماء ويتحول إلى رغوة.

وأخيرًا فإنّ سعة عبوّة الصابون 300 مل.

3. ولاعة يو إس بي

نُقدّم لكم ولاعة يو إس بي الحديثة وهي الحل الحديث للولاعات التقليدية التي تعتمد على إطلاق اللهب. تم تصميم هذه الولاعة لتوفير الراحة والسلامة والاستدامة للحياة اليومية. يُعدّ هذا الجهاز المبتكر صغير الحجم وسهل الحمل وخفيف وقابل لإعادة الشحن وسهل الاستخدام. 

يمتاز هذا الجهاز الأنيق بإمكانية لصقه خلف الهاتف المحمول وجعله كعلاقة أو كحامل له. وهو مزوّد أيضًا بخاصية الإشعال الكهربائي المتقدمة، مما يُنتج لهبًا قويًا بلمسة زر واحدة.

تُحافظ الولاعة على السلامة فهي لا تعتمد على الوقود المتطاير أو اللهب المكشوف بل تستخدم الإشعال الكهربائي عديم اللهب مما يجعله خيار أكثر أمانًا.

 

4. ضوء القراءة الليلي

يُعدّ ضوء القراءة الليلي الرفيق المثالي للقراءة في وقت متأخر من الليل دون إزعاج من حولك. تم تصميم هذا الضوء المحمول ومتعدد الاستخدامات لتغطية احتياجات القراءة بما يتناسب مع احتياجات القارئ، ويوفّر التوازن المثالي بين السطوع والراحة الملائمة لتجربة قراءة مبهجة بعد حلول الظلام.

يعمل هذا الضوء ب 3 بطاريات ريموت صغيرة (AAA) يأتي بعدّة إعدادات للسطوح قابلة للتعديل بما يتناسب مع تفضيلات القارئ. يمكن استخدامه سواء كان القارئ مستلقيًا في السرير أو جالس على الأريكة أو حتى لو كان يتنقل في الطائرة أو القطار. يعمل هذا الضوء على توفير القدر المناسب من الإضاءة ليغمر القارئ نفسه في كتبه المفضلة دون إزعاج الآخرين. يحمي هذا الضوء أيضًا العينين من الشعور بالتعب والإجهاد، الأمر الذي يسمح بالقراءة دون انقطاع أو شعور بالإزعاج والتعب.

5. أكياس سحب الرطوبة

تُقدّم لكم أكياس الرطوبة التي تمتص الرطوبة إلى جانب أنها تكافح العفن والروائح الكريهة، ويمكن استخدامها في المنزل أو السيارة أو في خزائن التخزين. صُممت هذه الأكياس لامتصاص الرطوبة الزائدة خاصةً في فصل الشتاء لتحافظ على مستويات الرطوبة المثالية. توفّر هذه الأكياس طريقة بسيطة وفعّالة للحفاظ على بيئة المنزل نظيفة وجافة وخالية من الروائح.

 يؤدي تراكم الرطوبة في الشتاء إلى تكوّن العفن على الجدران في الغرف والحمامات، وهذه الأكياس تتكون من مواد تمتص الرطوبة عالية الجودة مثل السيليكا وغيرها والتي تحبس الرطوبة من الهواء بشكلٍ فعّال كما تمنع نمو العفن داخل الخزائن وغيرها من الأماكن المغلقة.

يمكن استخدامها في حال تخزين الملابس أو الأحذية أو الأجهزة الكهربائية أو المستندات فهذه الأكياس تحميهم ضد أي أضرار ناتجة عن الرطوبة مثل العفن، والعفن الفطري وغيرها. 

 

6. منظم البيض

نُقدّم لكم منظم البيض وهو الحل الأمثل للحفاظ على البيض مخزنًا بشكل أنيق ومحميًا للوصول إليه بسهولة في مطبخك. تم تصميم هذا المنظم للتقليل المساحة التي يحتلها البيض أثناء تخزينه، كما أنه يحافظ على البيض من الكسر الناتج عن سوء التخزين.

يمتاز هذا المنظم بأنّه يتكون من طبقتين يضمن بقاء البيض آمنًا وسليمًا من الكسر، وبالإمكان أن يُخزّن هذا المنظّم 14-15 حبة من البيض دفعة واحدة.

يُعدّ تصميمه المريح المفتوح من الأمور التي تُسهّل الوصول إلى البيض عند وضعه في الثلاجة. بما أنّ هذا المنظم مكشوف فهذا يجعل البيض معرضًا للتهوية مما يطيل من صلاحيته ويحفظه طازجًا ولذيذًا لحين الحاجة لاستخدامه.

7. مطارة مدمجة مع حافظة الدواء

نُقدّم لكم عبوّة الماء المدمجة مع حافظة الدواء التي تتسع لــ 600 مل، وفيها حافظة دواء بسبع خانات يمكن تخزين الأدوية فيها فضلًا عن أنّه يمكن فكها عن عبوّة الماء وبالتالي وضعها في الشنطة واستخدامها عند الحاجة.

تُعدّ هذه العبوة الرفيق المثالي متعدد المهام للأشخاص الذين يحتاجون لتناول الدواء أثناء التنقل كما أنّها تمنحهم الترطيب الذي يحتاجونه. تعتبر هذه العبوة حلًا عمليًا للحفاظ على رطوبة الجسم.

تمتاز حافظة الأدوية باتساعها لكمية جيدة من الأدوية الحبوب أو الكبسولات أو الفيتامينات، وهذه العبوة متعددة الوظائف تسمح بري العطش وتناول الأدوية بسهولة وكل ذلك بعبوة واحدة أنيقة ومحمولة.

لن تحتاج بعد الآن لعلب الدواء كبيرة الحجم والتي تُسبب فوضى في الحقيبة، فقط كل ما عليك هو وضع أقراص الدواء في عبوة الأدوية الخاصة وحملها عندما تخرج إلى الخارج.

يمكن استخدام غطاء عبوّة الماء ككوب صغير لشرب الماء من خلاله.

 

8. حافظة الأعشاب 

تُعدّ حافظة الأعشاب من القطع التي سيحب عشاق المطبخ اقتنائها خاصةً للذين يتطلعون إلى إطالة العمر الافتراضي للأعشاب كالبقدونس والنعناع والكزبرة وغيرها إلى جانب تعزيز نكهة هذه المكونات. 

تمتاز هذه القطعة بتصميمها المبتكر وبأنّ لها باب محكم الإغلاق، الأمر الذي يُساعد على حفظ الأعشاب طازجة وعطرة وجاهزة للاستخدام عند الطهي مباشرة.

صُنعت هذه الحافظة من البلاستيك الأبيض عالي الجودة، ولها باب مصنوع من الأكريليك الشفاف لخلق بيئة لحماية الأعشاب من الرطوبة والضوء، وهذه العوامل ستكون سببًا لفقدان نكهة الأعشاب وتدهورها سريعًا.

تضم هذه الحافظة مكان لتعبئة الماء لوضع جذور الأعشاب بها الأمر الذي يُحافظ على الأعشاب منتعشة وطازجة. وأخيرًا فإنّه يجب التنويه على أهمية تغيير الماء مرة كل 3-5 أيام وذلك للحفاظ على الأعشاب في أحسن حالة.

يجدر الذكر إلى أنّه يمكن الحفاظ على الأعشاب في هذه الحافظة لمدة تزيد عن 3 أسابيع.

 

9. فلتر الاستحمام

 

يُعدّ فلتر الشور من القطع التي تُساعد في منحك تجربة استحمام فاخرة ومنشطة، فهو قطعة لا بُدّ من استخدامها لتعزيز شعرك وبشرتك ورفاهيتك بشكل عام. تم تصميم هذا الفلتر للتخلص من الشوائب والمواد الكيميائية، والملوثات، والمعادن الموجودة في الماء؛ إذّ يضم 15 مرحلة فلترة الأمر الذي يضمن أن كل استحمام يجعلك تشعر بالانتعاش والتجدد والتدليل من الرأس حتى أخمص القدمين.

تعد مياه الخزان مليئة بالمواد الكيميائية القاسية والشوائب التي تؤثّر على البشرة والشعر، ولذلك عند تركيب هذا الفلتر سيساعد ذلك في التخلص من المواد الكيميائية والملوثات الضارة، مما يعني استحمامًا أكثر أمانًا وصحة.

 

10. رأس خلاط المطبخ

يُعد رأس خلاط المطبخ من القطع المميزة التي تجعل منزلك يبدو أكثر فخامة وجمال، وهو عبارة عن قطعة سهلة التركيب تُركب على معظم أنواع حنفيات وخلاطات المطبخ بسهولة دون الحاجة إلى أي جُهد يُذكر.

يتميّز هذا الرأس بتوفير الماء على شكل دوش قوي، أو دوش رذاذ، أو رذاذ خفيف، أو تدفق قوي وهذه الحركات تُساعد على تسهيل المهام وأدائها بسهولة وبصورة أكثر كفاءة. سواء كان استخدامها لتعبئة القدور، أو لغسل الخضار أو غسل اليدين وغيرها من المهام التي ستنجزها بطريقة أسهل وأفضل وأكثر كفاءة ومتعة.

تمتاز هذه القطعة بأنها تُساعد في حماية البيئة وذلك عبر التوفير في فاتورة الماء، والتقليل من الهدر، ورغم ذلك فهي تُحافظ على تدفق ثابت وفعّال للمياه مما يُقلل من كمية الماء المستخدمة أثناء أداء المهام اليومية.

 

11. جرابات السيليكون

تُعدّ جوارب السيليكون من الحلول المبتكرة للحصول على أقدام ناعمة وملساء وذات مظهر صحي بأقل جهد. يُساعد استخدام جوارب السيليكون على حماية الأقدام من الجفاف والتشقق.

صُنعت الجوارب من طبقتين الخارجية من الصوف، والداخلية من السيليكون المهدئ والمغذي للقدمين الأمر الذي يُعزز صحة القدمين بشكلٍ عام كما يُخفف أيضًا من التشقق والجفاف. تم تثبيت قطع صغيرة من المطاط أسفل الجوارب لمنع الانزلاق عند استخدامها داخل المنزل.

يمكن أيضًا تعزيز أثر استخدام جرابات السيليكون وذلك عبر وضع الكريم المرطّب للقدمين أو الزيت المخصص لهما داخل الجوارب ثم فركه داخل الجوارب وأخيرً ارتداء الجوارب والنوم بهما، وعند الاستيقاط ستكون النتيجة النهائية أرجل ناعمة ورطبة خالية من التشققات.

تحتوي هذه الجوارب على مكونات غنية مثل زبدة الشيّا وفيتامين هـ إلى جانب الزيوت العطرية الأمر الذي يخلق حاجزًا يحبس الرطوبة ويمنع الجفاف مما يعني بشرة ناعمة ولينة.

 

12. عبوة الخل والزيت المدمجة

تُعدّ عبوّة الخل والزيت المدمجة من أجمل القطع التي يمكن أن تطلق العنان للطاهي الموجود بداخل ربة المنزل ويرفع مستوى ابداعاتها في الطهي. تُعتبر هذه العبوّة ملحق أنيق وعملي مُصمم لتعيز نكهة الأطباق المفضلة، كما أنّه إضافة جميلة لطاولة السفرة إذّ تتكون العبوّة من مكان لزيت الزيتون وتبلغ سعته 240 مل، فيما تبلغ سعة عبوّة الخل التي تُشبه عنقود العنب 60 مل.

تُعدّ هذه العبوة الأنيقة من القطع التي تُسهّل تتبيل اللحوم والسلطات ويمكن استخدامها كذلك لرش الزيت فوق الخضار أو المعكرونة. تُساعد هذه العبوة في صنع الصلصات اللذيذة بسهولة ودون أي عناء يُذكر.

يجدر الذكر أن هذه العبوة تُحافظ على جودة كُلًا من الخل والزيت وذلك بسبب قطع الفلين محكمة الإغلاق، إلى جانب أنّ الهيكل الزجاجي محمي من الأشعة فوق البنفسجية.

صُممت هذه الزجاجة لمنح الأكسدة والتحلّل، كما تضمن بقاء المكونات لذيذة وعطرية وطازجة جاهزة للاستخدام مما يعني توفّر النكهات اللذيذة لتعزيز الطعم في كل طبق.

13. علاقة الجرابات الفريدة 

هل تشعرين بالملل بسبب فقدان فردات الجوارب في الغسيل؟ ودّعي فوضى الجوارب مع منظم الجوارب وهو يعتبر الحل الأمثل للحفاظ على جوارب عائلتك أنيقة ومرتبة ويسهل الوصول إليها. تم تصميم هذا المنزل لتسهيل تخزين الجوارب ثم وضعه داخل الغسالة ثم تعليقه حتى يجف واستخدامها لاحقًا دون الحاجة إلى أي جهد يُذكر. 

يعمل هذا المنظّم على حفظ أزواج الجوارب منظمة ومقترنة ببعضها البعض وجاهزة للارتداء وقتما احتاج إليها أحد أفراد العائلة، ويمكن تعليقه داخل الخزانة كما هو.

 

يتميّز هذا المنظّم بفتحات فردية لكل زوج من الجوارب، وعدد هذه الفتحات في كل حبل 10 فتحات بالإمكان وضع فيها 10 أزواج متطابقة. وأخيرًا فإنّ هذا المنظّم شكله نحيف وخفيف الوزن وهذا يعني أنُه مثالي لكل أنواع وأحجام الخزائن.

14. سلة المهملات المعلّقة

تُعدّ سلة المهملات هذه من القطع التي تُساعد في الحفاظ على المطبخ نظيفًا وأنيقًا رغم انشغالك أثناء العمل به. يمكن تعليق سلة المهملات هذه على باب خزانة المطبخ أثناء العمل. تمتاز هذه السلة بأنّ لها قطعة من البلاستيك تُستخدم كسكّة لتتحرك عليها السلة بسهولة، كما تضم السلة مكانًا مُخصّصًا لوضع رول أكياس لتبطين هذه السلة قبل استخدامها للحفاظ عليها نظيفة.

تتوفّر السلة باللونين الأبيض والبيج، وتأتي بسعة 12 لتر، علمًا أنّه يمكن طيّها عند الانتهاء من استخدامها مما يُصغّر حجمها.

 

وأخيرًا يجدر الذكر أن جميع هذه المنتجات متوفرة عبر متجر اشكال الوان يمكن الضغط على رابط صفحة الفيسبوك الخاص به، أو يمكن التواصل عبر رسائل الواتس أب علمًا أنّ الرقم متوفّر أيضًا على الصفحة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »