تقنية

كيفية تنزيل فيديو من التيك توك؟

كيفية تنزيل فيديو من التيك توك؟

يبحث العديدون من محبيّ تطبيق التيك توك عن كيفية تنزيل مقاطع فيديو، حيث يُعدّ أحد أفضل أجزاء تطبيق الوسائط الاجتماعية هذا هو قدرتك على تنزيل الفيديوهات المفضّلة لديك منه وحفظها دائمًا في معرض هاتفك أو جهازك لاستخدامها أو مشاهدتها في أي وقتٍ، وسندرج في هذا المقال كيفية تنزيل فيديو من التيك توك؟

لمعرفة خطوات لحذف ستوري الفيسبوك يمكنكِ الضغط هنا.

خطوات تنزيل فيديو من التيك توك

يحب البعض فيديوهات التيك توك والاستمتاع برؤيتها لدرجة أنهم يرغبون في الاحتفاظ بها دائمًا على هواتفهم وأجهزتهم، ويمنحك التيك توك الفرصة للقيام بذلك من خلال وظيفة حفظ الفيديو في التيك توك. 

لكن لسوء الحظ، قد لا يُمكنك تنزيل جميع فيديوهات التيك توك إلّا أن سمح لك صاحب الفيديو على تيك توك بتنزيل مقاطع الفيديو الخاصة به؛ فإذا لم يظهر لك خيار “حفظ الفيديو” في تيك توك، فهذا يعني أن مستخدم التيك توك أو صاحب الفيديو هذا قد ألغى خاصيّة تنزيل الفيديو الخاص به قبل نشره، وسندرج خطوات تنزيل فيديو من التيك توك سواء في جهاز الأندرويد أو الآيفون:1https://mashable.com/article/how-to-download-tiktok-videos

  1. افتح تطبيق التيك توك على جهازك الأندرويد أو الآيفون.
  2. إذهب إلى الفيديو الذي تريد تنزيله على جهازك.
  3. اضغط على السهم الأبيض على الجانب الأيسر من الشاشة  لعرض خيارات المشاركة للتيك توك.
  4. اضغط على السهم المقلوب لأسفل والذي يشير إلى “حفظ الفيديو” لحفظ الفيديو على جهازك. فإذا كانت التنزيلات قيد التشغيل أو مسموحة من قِبل صاحب الفيديو على تيك توك، يمكنك حفظ الفيديو بالنقر على “حفظ الفيديو” بسهولةٍ.

لمعرفة طريقة جدولة المنشورات على الفيسبوك يمكنكِ الضغط هنا.

خطوات تنزيل فيديو من التيك توك بدون العلامة المائية

يدعم برنامج (SaveFrom) خدمة تنزيل فيديو من التيك توك بدون علامة مائية، ومشاهدة مقاطع الفيديو في وضع عدم الاتصال وتنزيلها بدقة Full HD و HD و SD بسرعة وسهولة أيضّا؛ حيث سيعرض لك برنامج SaveFrom الخاص بتنزيلات التيك توك جميع تنسيقات الملفات المتاحة قبل التنزيل لتختار من بينها الأنسب لك.

استخدم أداة تنزيل SaveFrom لفيديوهات التيك توك، إذ إنّه يُمكنك بسهولة تنزيل مقاطع فيديو التيك توك بدون علامة مائية على أي جهاز حديث بأفضل جودة وبسرعة تنزيل عالية أيضًا، كما أنّك لن تحتاج إلى تثبيت أي برنامج على الهاتف المحمول سواء الأندرويد أو الآيفون أو الكمبيوتر الشخصي الخاص بك للقيام بذلك، بل كل ما ستحتاجه هو رابط للصفحة التي تحتوي على الفيديو الذي تريد تنزيله من التيك وسيقوم برنامج SaveFrom بجميع عمليات المعالجة من حتى يتم تنزيل الفيديو.

يجدر الذكر أنّه يمكنك أيضًا تنزيل أي فيديو من التيك توك عبر الإنترنت من المتصفح باستخدام موقع “SaveFrom.net Helper”

بالنسبة إلى المستخدمين الذين يريدون إجراء تنزيل فيديو من التيك توك مباشرةً دون الحاجة إلى زيارة أي موقع ويب آخر غير TikTok.com، حيث قام مطوّروا برنامج SaveFrom بتطوير امتداد متصفح للكمبيوتر الشخصي لهذا البرنامج، وعند إضافته إلى متصفح جهازك، سيتم النظر إلى امتداد متصفح SaveFrom TikTok على أنه زر صغير عند تحريك مؤشر الفأرة فوق فيديو التيك توك وحينها سيسهل حفظه دون علامة مائية أيضًا.

ندرج خطوات تنزيل فيديو من التيك توك بدون العلامة المائية:2https://en.savefrom.net/85/download-from-tiktok

  1. قُم بتنزيل برنامج SaveFrom على جهازك وتثبيته.
  2. انسخ رابط أو عنوان URL الخاص بالفيديو الذي تريد تنزيله من التيك توك، ثم اذهب إلى تطبيق SaveFrom الذي قمت بتثبيته على جهازك، أو اختصر الأمر وافتح موقع SaveFrom.net مباشرةً من أي مُتصفّح تستخدمه.
  3. الصق رابط أو عنوان URL الخاص بالفيديو الذي تريد تنزيله في حقل الإدخال أعلى الصفحة.
  4. اضغط فوق زر التنزيل على الجانب الأيمن لتشغيل عملية التنزيل، وستلاحظ أنه سيتم تحديد أفضل جودة بشكل افتراضي للفيديو الذي تريد تنزيله، ولكن إذا كنت تريد الفيديو بجودة أو تنسيق معين، فهناك العديد من الخيارات التي يمكنك الاختيار من بينها.

المراجع

[1] Cavender, Elena. “How to Download TikTok Videos.” Mashable, 29 Oct. 2021, mashable.com/article/how-to-download-tiktok-videos.

[2] “Download TikTok Videos Without Watermark – SaveFrom.” Tiktok, en.savefrom.net/87/download-from-tiktok. Accessed 21 June 2022.

[3] الصورة Image by <a href=”https://pixabay.com/users/8268513-8268513/?utm_source=link-attribution&amp;utm_medium=referral&amp;utm_campaign=image&amp;utm_content=5323005″>Kon Zografos</a> from <a href=”https://pixabay.com/?utm_source=link-attribution&amp;utm_medium=referral&amp;utm_campaign=image&amp;utm_content=5323005“>Pixabay</a>

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »