منازل وحدائق وديكور

كبسولات ماكينة دولتشي قوستو

كبسولات ماكينة دولتشي قوستو

تعني كلمة (Dolce) بالإيطالية “حلو”، وماذا يمكن أن يكون أحلى من قائمة كبيرة من أنواع القهوة المختلفة بدايةً من الإسبريسو وحتى المُثلجة تصنعها كبسولات ماكينة دولتشي قوستو الشهيرة؟ سواء كنت تنوي إعداد قهوة أمريكانو أو كابتشينو أو لاتيه مثلج، فإن كبسولات ماكينة دولتشي قوستو ستوفّر لك كل ما تحتاجه، لذلك، ندرج كبسولات ماكينة دولتشي قوستو بالتفصيل: 1https://www.coffeepods.co/blogs/coffee-pods/and-the-10-best-dolce-gusto-coffee-pods-capsules-for-2019-are

لمعرفة تفاصيل ماكينة دولتشي قوستو وانواعها يمكنك الضغط هنا.

1- كبسولة تري فينيزي أرابيكا (Tre Venezie Arabica)

تختصّ كبسولة تري فينيزي أرابيكا بإعداد  النكهة الكلاسيكية للإسبريسو، هذا الكبسولة تمنحك المذاق الراقي للشوكولاتة الداكنة بطعمها الحلو مع لمسة لاذعة خفيفة من الجزء الحامضة في حبوب القهوة. 

عندما يأتي الأمر لكثافة مشروب القهوة الذي تعده، فهذه الكبسولة تخلق كثافة للمشروب مرغوب فيها وذات نكهة رائعة.

يمكن كذلك لهذا الإسبريسو اللذيذ الذي تصنعه كبسولة تري فينيزي أرابيكا أن يضيف الحيوية أو نكهة أفضل على أي مشروب أمريكانو أو كابتشينو أو لاتيه.

2- كبسولة دولتشي قوستو كابتشينو آيس (Dolce Gusto Cappuccino Ice)

تصنع كبسولة دولتشي قوستو كابتشينو آيس كما يُوحي اسمها أفضل مشروبات قهوة الكابتشينو المُثلّجة، ويُمكن أيضًا أن تصنع لاتيه مثلج مع إضافة رائعة بنكهة كريمية كثيفة تخلق هذه الكبسولة كابتشينو مُثلّج ولاتيه مُثلّج لذيذ جدًا.

تعدّ هذه النوعية أيضًا من أفضل كبسولات ماكينة دولتشي قوستو وأكثرها استخدامًا وشهرةً.

3- كبسولة تري فينيزيا الجينسنغ (Tre Venezia Ginseng)

تعدّ كبسولة تري فينيزيا الجينسنغ من أفضل كبسولات ماكينة دولتشي قوستو وأكثرها استخدامًا لما تخلقه من طعم لذيذ ومذاق فريد للقهوة التي تُعدّها، وهي مناسبة لأولئك الذين يرغبون في تذوّق مشروب قهوة صحيّ إلى حدٍ ما وذو نكهةٍ لذيذةٍ أيضًا، كما أنّ هذه الكبسولة تصنع قهوةً يمكن استخدامها كقاعدة أساسية في إعداد مشروب لاتيه الكراميل الساخن أو لاتيه الكراميل المُثلّج.

4- كبسولة دولتشي قوستو جراند انتينسو دارك روست (Dolce Gusto Grande Intenso Dark Roast)

تندرج كبسولة دولتشي قوستو جراند انتينسو دارك روست ضمن أقوى كبسولات ماكينة دولتشي قوستو، نظرًا لقدرتها العالية في رفع الكافيين وإعداد أفضل قهوة ثقيلة ومكثّفة.

يمكن كذلك استخدام هذه الكبسولة الجريئة ذات المذاق اللذيذ لصنع مشروب قهوة أمريكانو قوية المذاق وقهوة فلات وايت لذيذة.

5- كبسولة كافيه رويال برازيل (Café Royal Brasil)

تندرج كبسولة كافيه رويال برازيل أيضًا ضمن أقوى كبسولات ماكينة دولتشي قوستو، حيث تمنحك مشروب قهوةٍ فيه توازن مثاليّ بين الكثافة في الكافيين بشكل جيدٍ مع طعم المكسرات المُحمّصة اللذيذة ونكهات الشيكولاتة الحلوة.

يمكنك كذلك الاستمتاع بمشروب إسبريسو ذو طعمٍ خياليّ من هذه الكبسولة أيضًا، أو إضافة الإسبريسو الذي تُعدّه هذه الكبسولة في مشروب كابتشينو لذيذ وذو نكهةٍ ممتازة.

6- كبسولة باريستا إيطاليانو ديليكيت أرابيكا (Barista Italiano Delicate Arabica)

تُقدّم كبسولة باريستا إيطاليانو ديليكيت أرابيكا لمسةً غير تقليديةٍ في مشروب قهوة قويّ وناعم في نفس الوقت، كما يُمكن استعمال القهوة التي تُعدّها هذه الكبسولة في صنع قهوة أمريكانو ساخنة أو مثلجة لذيذة.

7- كبسولة ستاربكس كراميل ماكياتو (Starbucks Caramel Macchiato)

تختصّ كبسولة ستاربكس كراميل ماكياتو في صنع ألذ قهوة ماكياتو الشهيرة من ستاربكس، والتي تتمتّع بقشدة الإسبريسو اللذيذة التي تُشبه الحلوى، ونكهة الكراميل الخلّابة في مشروب واحدٍ مميّز.

8- كبسولة دولتشي قوستو إسبريسو انتينسو (Dolce Gusto Espresso Intenso)

تُعدّ كبسولة دولتشي قوستو إسبريسو انتينسو من أفضل كبسولات ماكينة دولتشي قوستو، حيث تصنع مشروبًا ذو نكهةٍ لذيذةٍ لا يمكن نسيانها، مع رائحة الجوز بالمشروب وتلميحات للفاكهة التي تجعل هذه الكبسولة متعددة الاستخدامات.

يمتاز الإسبريسو الذي تعده هذه الكبسولة بأنّه يُعتبر قاعدةً أساسيّة لذيذةً في صنع الكابتشينو وقهوة فلات وايت، واللاتيه المُثلّج أيضًا.

9- كبسولة كافيه رويال إسبريسو فورتي (Café Royal Espresso Forte)

تقدّم كبسولة كافيه رويال إسبريسو فورتي مشروب قهوةٍ لذيذٍ ذو نكهةٍ مميزةٍ يبدأ من نكهات الفواكه إلى نكهات الشيكولاتة الداكنة.

تعتبر هذه الكبسولة خيارًا رائعًا لصنع مشروب قهوة يندرج ضمن مجموعة كافيه رويال وهي أفضل كبسولات قهوة (Café Royal).

لمعرفة أجهزة المطبخ الكهربائية يمكنك الضغط هنا.

تنظيف ماكينة دولتشي قوستو

يوصَى عند تنظيف ماكينة دولتشي قوستو بشطفها بالماء جيدًا بعد كل استعمالٍ لها وإزالة أي ترسبات أو بقايا عالقةٍ بها من إعداد المشروبات للحفاظ على أداء الماكينة في أفضل حالاتها دائمًا ولأطول فترةٍ ممكنةٍ.

يمكن شراء جهازٍ يختصّ بإزالة الترسبات المائية من ماكينة دولتشي قوستو ويُعدّ الحل المثاليّ لتنظيف أعمق لزوايا الماكينة الضيقة التي يصعب الوصول إليها لتنظيفها.2 https://www.dolce-gusto.co.uk/machine-care

هل يمكن استخدام الحليب في ماكينة دولتشي قوستو بدلًا من الماء؟

يمكن استخدام ووضع الماء فقط في ماكينة دولتشي قوستو، ولا يمكن استخدام الحليب أبدًا في الماكينة بدلًا من الماء

إذ أنّه عند تجربة وصع الحليب في ماكينة دولتشي قوستو بدلًا من ستجد أنّ الفوهة التي توزع الماء في الماكينة لا تعمل، وقد تضطر لتنظيفها بإبرة حتى تعود للعمل مجددًا، ثم شطفها بالماء عدة مرات لتنظيفها من الحليب تمامًا، وهذا قد يؤدي في بعض الأحيان لتلف ماكينة دولتشي قوستو، لذلك، لا يُنصح أبدًا باستخدام الحليب بدلًا من الماء في ماكينة دولتشي قوستو لصنع القهوة.3https://www.amazon.co.uk/ask/questions/Tx38Q11F5GMZW6O/

هل يمكن وضع قطع الماكينة في غسالة الأطباق؟

لا، لا يمكن وضع ماكينة دولتشي قوستو في غسالة الأطباق كاملةً أو كل قطعها، ولكن يُمكن وضع حامل الكبسولات فقط في غسالة الأطباق لغسله جيدًا، إذا إنّه ينبغي غسل صينية التنقيط وخزان المياه الخاص بالماكينة يدويًا.4https://www.krupsusa.com/instructions-for-use/Products/Beverages/Dolce-Gusto/Nescaf%C3%A9-Dolce-Gusto-Piccolo/csp/8000033982

لمعرفة المزيد عن شركة ايكيا للاثاث الجاهز يمكنك الضغط هنا.

هل يمكن استخدام الخل الأبيض للتخلص من الكلس الموجود في ماكينة دولتشي قوستو؟

لا، لا يُمكن استخدام الخل الأبيض للتخلّص من الكلس الموجود في ماكينة دولتشي قوستو لصنع القهوة، بل يجب تجنّب الخل الأبيض تمامًا، والذي من شأنه إتلاف الماكينة والتسبّب في وجود تسرّب بها. 

لإطالة عمر ماكينة دولتشي قوستو، يُوصَى باستعمال مجموعة إزالة الترسبات الكلسيّة التي تُباع عبر الإنترنت أو في متاجر بيع وتوزيع ماكينات دولتشي قوستو أو غيرها من أدوات إزالة الترسبات السائلة الخاصة بماكينات القهوة.5https://www.krupsusa.com/instructions-for-use/Products/Beverages/Dolce-Gusto/Nescaf%C3%A9-Dolce-Gusto-Piccolo/csp/8000033982

لمعرفة أدوات المطبخ الأساسية يمكنك الضغط هنا.

المراجع

[1] Harish, Casey. “And the 10 Best Dolce Gusto Coffee Pods and Capsules for 2019 Are...” CoffeePods.Co, 24 Feb. 2020, www.coffeepods.co/blogs/coffee-pods/and-the-10-best-dolce-gusto-coffee-pods-capsules-for-2019-are.

[2] “Cleaning and Descaling Your Machine | NESCAFÉ® Dolce Gusto®.” Nescafé Dolce Gusto, www.dolce-gusto.co.uk/machine-care. Accessed 30 June 2022.

[3] “Amazon.Co.Uk: Customer Questions and Answers.COOFEE, www.amazon.co.uk/ask/questions/Tx38Q11F5GMZW6O. Accessed 30 June 2022.

[4] “instructions for use products beverages dolce gusto – Krups.” COOFEE, www.krupsusa.com/instructions-for-use/Products/Beverages/Dolce-Gusto/Nescaf%C3%A9-Dolce-Gusto-Piccolo/csp/8000033982. Accessed 30 June 2022.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »