سياحة وسفر

سعر تذكرة المالديف من مصر

سعر تذكرة المالديف من مصر

يتراوح سعر تذكرة الوصول من مصر إلى جزر المالديف عبر الطيران من 220 دولارًا أي ما يُعادل 4000 جنيهًا مصريًا إلى 600 دولار أي ما يُعادل 11000 جنيه مصريّ؛ وقد تستغرق رحلة الطيران حوالي 12 ساعة و21 دقيقةً. وتُعدّ هذه الرحلة بالطيران هي أسرع طريقةٍ للوصول إلى المالديف من مصر، وسندرج في هذا المقال سعر تذكرة المالديف من مصر.

ندرج فيما يأتي جدولًا يوضّح أسعار التذاكر إلى جزر المالديف حسب خطوط الطيران المختلفة إضافةً إلى بعض التفاصيل:1https://www.rome2rio.com/s/Egypt/Maldives

اسم خطوط الطيرانخط الرحلةسعر التذكرةمدة الرحلةالأيام المتوفرة للرحلة
الخطوط الجوية القطرية من محافظة الأقصر إلى عاصة المالديف (ماليه) عبر الدوحة1300-360 دولار أمريكي15 ساعة و50 دقيقة.الثلاثاء، والخميس، والسبت.
الخطوط الجوية القطريةمن محافظة القاهرة العاصمة المصريّة إلى عاصمة المالديف (ماليه) عبر الدوحة223-588 دولار أمريكي12 ساعة و21 دقيقة.كل يوم.
الخطوط الجوية القطريةمن مطار برج العرب إلى عاصمة المالديف (ماليه) عبر الدوحة332-803 دولار أمريكي12 ساعة و45 دقيقة.كل يوم.
خطوط الاتحاد الجويةمن محافظة الأقصر إلى عاصمة المالديف (ماليه) عبر القاهرة وإمارة أبوظبي320-1000 دولار أمريكي13 ساعة و10 دقائق.الاثنين، والثلاثاء، والأربعاء، والجمعة والسبت، والأحد.
خطوط الاتحاد الجويةمن محافظة الأقصر إلى عاصمة المالديف (ماليه) عبر الدوحة وإمارة أبوظبي290-950 دولار أمريكي14 ساعة و10 دقائق.الثلاثاء، والخميس، والسبت.
خطوط الاتحاد الجويةمن محافظة الأقصر إلى عاصمة المالديف (ماليه) عبر جدّة وإمارة أبوظبي300-950 دولار أمريكي14 ساعة و35 دقيقة.الاثنين.
خطوط الاتحاد الجويةمن مطار برج العرب إلى عاصمة المالديف (ماليه) عبر إمارة أبوظبي320-1000 دولار أمريكي12 ساعة و25 دقيقة.الثلاثاء، والخميس، والسبت.
خطوط الاتحاد الجويةمن محافظة القاهرة العاصمة المصرية إلى عاصمة المالديف (ماليه) عبر إمارة أبوظبي450-1100 دولار أمريكي9 ساعات و25 دقيقة.كل يوم.
الخطوط المصرية الجويةمن محافظة الأقصر إلى عاصمة المالديف (ماليه) عبر القاهرة وإمارة أبو ظبي320-1000 دولار أمريكي13 ساعة و10 دقائق.الاثنين، والثلاثاء، والأربعاء، والجمعة، والسبت، والأحد.
الخطوط المصرية الجويةمن محافظة الأقصر إلى عاصمة المالديف (ماليه) عبر الدوحة وإمارة أبو ظبي290-950 دولار أمريكي14 ساعة و10 دقائق.الثلاثاء، والخميس، والسبت.
الخطوط المصرية الجويةمن مطار برج العرب إلى عاصمة المالديف (ماليه) عبر إمارة أبو ظبي320-1000 دولار أمريكي12 ساعة و25 دقيقة.الثلاثاء، والخميس، والسبت.
الخطوط المصرية الجويةمن محافظة القاهرة العاصمة المصرية إلى عاصمة المالديف (ماليه) عبر إمارة أبو ظبي450-1100 دولار أمريكي9 ساعات و25 دقيقة.كل يوم.
الخطوط الإماراتية الجويةمن محافظة الأقصر إلى عاصمة المالديف (ماليه) عبر القاهرة وإمارة دبي430-1300 دولار أمريكي14 ساعة و40 دقيقة.الاثنين
الخطوط الإماراتية الجويةمن مطار برج العرب إلى عاصمة المالديف (ماليه) عبر إمارة دبي440-1300 دولار أمريكي11 ساعة و5 دقائق.كل يوم
الخطوط الإماراتية الجويةمن محافظة القاهرة العاصمة المصرية إلى عاصمة المالديف (ماليه) عبر إمارة دبي450-1200 دولار أمريكي10 ساعات ودقيقتين.كل يوم

لمعرفة الأماكن التي يجدر بك زيارتها في بورصة يمكنكِ الضغط هنا.

هل يحتاج المواطن المصري إلى فيزا عند السفر إلى جزر المالديف؟

يُمكن لمواطني مصر الحصول على تأشيرة عند الوصول إلى جزر المالديف للإقامة لمُدّة تصل إلى 30 يومًا، والتي يُمكن تمديدها في جزر المالديف؛ ولكن يجب على المتقدّمين إظهار دليل على نقل العودة، أو تأكيد الإقامة الفندقية، أو إثبات وجود أموال كافية بمبلغ يبدأ من 100 دولار + 50 دولار في اليوم.

يجب على جميع الركّاب، باستثناء أولئك الذين يصلون بتأشيرة سياحية إجراء اختبار وباء كوڤيد 19 (COVID-19) بين اليوم الثالث والخامس من يوم وصولهم إلى جزر المالديف.

يجب على المسافرين من مصر إبراز نتيجة اختبار (COVID-19) السلبية الصادرة في غضون 72 ساعة من المغادرة، إضافةً إلى نموذج البيان الصحيّ الذي يُمكن الحصول عليه من VisaHQ، وبدون دليل على الاختبار والشكل الصحيّ، سيتم منع الركاب من الصعود إلى الطائرة.

يتم إصدار تأشيرة جزر المالديف السياحيّة لمواطني مصر عند الوصول للإقامة حتى مدة 30 يوم.

لا تقبل سفارة جزر المالديف طلبات الحصول على هذا النوع من التأشيرات من مواطني مصر، ولكن النبأ السار، أنّ التأشيرة تصدر عند الوصول.

يحتاج جميع المسافرين إلى جواز سفر صالح لمُدّة 90 يومًا على الأقل بعد تاريخ المغادرة من جزر المالديف؛ ولكن على الرغم من ذلك، توصي إدارة المالديف بشدّة بالسفر مع صلاحية 6 أشهر على جواز سفرك في جميع الأوقات.

يجب التأكّد من وجود صفحات فارغة في جواز السفر، حيث تتطلّب معظم الوجهات، بما في ذلك جزر المالديف، أن يتوفّر صفحات كافية غير مُستخدمة في جواز سفرك، ممّا يسمح بوضع أي طوابع ضرورية عند الوصول والمغادرة. 

يجب التأكّد ممّا إذا كانت تأشيرة العبور مطلوبة لأيّ اتصالات.

يجب التحقق مع شركة الطيران التي سيتم التعامل معها في حالة وجود رحلات ربط عبر البحار كجزء من الرحلة إلى جزر المالديف، قد يكون الأمر كذلك أنْ البلدان التي تمر عبرها في طريقك إلى وجهتك قد تتطلّب تأشيرة عبور مُنفصلة؛ حينها يُرجي الرجوع إلى مُتطلبات الحصول على تأشيرة سفر البلد المحدّد.2https://www.visahq.com.eg/en/maldives/

لمعرفة كل ما يهمك معرفته عن مرمريس يمكنكِ الضغط هنا.

أسعار الفنادق في جزر المالديف 

ندرج فيما يأتي أسعار الفنادق في جزر المالديف: 3https://www.tripadvisor.com/Hotels-g293953-Maldives-Hotels.html

فندق يو آند مي مالديفز (You & Me Maldives)

يُصنّف فندق يو آند مي مالديفز على أنّه 5 نجوم، وسعر الليلة الواحدة 337 دولار أمريكيّ، ويمكنك توقّع إقامة مثالية في هذا الفندق حيث أنّ جميع الملاءات والمفروشات مُعقّمة ومغسولة في درجة حرارة عالية، ويرتدي الموظّفون الكمّامات وأقنعة الوجه المطلوبة في الأماكن العامة، كما يوفّر الفندق لكل نزيل ڤيلا سكنية رائعة يستطيع من خلالها رؤية غروب الشمس مع طقس رائع أثناء الإقامة وموظّفين ودودين ومتعاونين ويعملون بجدّ.

فندق كانديما مالديفز (Kandima Maldives)

يُصنّف فندق كانديما مالديفز خدمة 4 نجوم ونصف، وسعر الليلة الواحدة فيه يبلغ حوالي 234 دولار أمريكي، يُمكن الحصول على عطلة خياليّة في هذا الفندق في أجواءٍ أنيقة من الجزر مع مطاعم وبارات خلّابة والكثير من الأنشطة في الفندق للاختيار من بينها، كما يُعدّ مكانًا مُحترمًا للضيوف والمُقيمين مع لمسة إنسانية وحلول ذكيّة وروح مرحة من الموظّفين.

منتجع وفندق صيام وورلد مالديفز (Siyam World Maldives)

يُصنّف مُنتجع صيام وورلد مالديفز خدمة 4 نجوم ونصف، وسعر الليلة الواحدة فيه يبلغ حوالي 875 دولار أمريكي، يُعدّ هذا المنتجع رؤيةً جديدةً مذهلةً للعجائب الطبيعيّة الغنيّة في جزر المالديف، ويعتبر تجربةً مُمتازةً مع مجموعة مُثيرة ومُتنوعة من الأنشطة الجميلة.

فندق صن صيام إرو ڤيلي (Sun Siyam Iru Veli)

يُصنّف فندق صن صيام إرو ڤيلي خدمة 5 نجوم، وسعر الليلة الواحدة فيه يبلغ حوالي 380 دولار أمريكي، يوفّر هذا الفندق أماكن الإقامة الواسعة في الملاذ الاستوائيّ المطلق، مع إطلالات على البُحيرة في الصف الأماميّ ومسبح بمياه عذبة خاص لكل جناح من فئة الخمس نجوم، ووسائل ترفيه يومية خاصّة.

فندق آداران بريستيچ ڤادو (Adaaran Prestige Vadoo)

يحمل فندق آداران بريستيچ ڤادو خدمة 5 نجوم، وسعر الليلة الواحدة فيه يبلغ حوالي 690 دولار أمريكي، يعتبر هذا الفندق أحد منتجعات جزر المالديف الفاخرة المرموقة، حيث يتوقّف الوقت فيه ويأخذك إلى صوت المحيط الهندي وشواطئه الخلّابة مع رحلة بين الشعاب المرجانية الغريبة التي تعجّ بالنباتات والحيوانات المائية النابضة بالحياة، ويجدر الذكر أنّ هذا الفندق قد حاز على جائزة الڤيلات المائيّة الرائدة في العالم في حفل توزيع جوائز السفر العالمية في عام 2010.

لمعرفة أجمل المواقع السياحية في أذربيجان يمكنك الضغط هنا.

المراجع

[1] Ltd, Rome2Rio Pty. “Egypt to Maldives | Eco-Friendly Travel from $303.” Rome2rio, www.rome2rio.com/s/Egypt/Maldives. Accessed 24 May 2022.

[2] “Maldives Visa – Application, Requirements – Residents of Egypt | VisaHQ.” VisaHQ.Com.Eg, www.visahq.com.eg/en/maldives. Accessed 24 May 2022.

[3]“THE 10 BEST Hotels in Maldives for 2022 (from $39) – Tripadvisor.” Tripadvisor, www.tripadvisor.com/Hotels-g293953-Maldives-Hotels.html. Accessed 24 May 2022.

[4] الصورة Image by <a href=”https://pixabay.com/users/romaneau-834195/?utm_source=link-attribution&amp;utm_medium=referral&amp;utm_campaign=image&amp;utm_content=666122″>romaneau</a> from <a href=”https://pixabay.com/?utm_source=link-attribution&amp;utm_medium=referral&amp;utm_campaign=image&amp;utm_content=666122“>Pixabay</a>

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »