منازل وحدائق وديكور

ريموت مكيف جري gree اهم المعلومات

ريموت مكيف جري gree اهم المعلومات

محتوى المقال :

يُعتبر جهاز التّحكّم في مكيّف الهواء Gree أداة مهمّة للتّحكّم في وظائف المكيّف وإدارتها بكل سهولة وراحة، يَتميّز هذا الجهاز بتصميمه البسيط والسّلس وسهولة استخدامه وبرمجته، وسندرج في هذا المقال ريموت مكيف جري gree اهم المعلومات.

اهم المعلومات حول ريموت مكيف هاس

وظائف التّحكّم عن بعد AC Gree

ندرج فيما يأتي وظائف التحكّم عن بعد لكل زر منها:1https://acguide.pk/gree-ac-remote-functions/

زر التّشغيل / الإيقاف

يَجب أن تُدخل البطّاريّات في جهاز التّحكّم عن بُعد لجهاز Gree AC قبل استخدامه، كما يَجب التّأكّد من تشغيل الجهاز باستخدام زر الطّاقة قبل القيام بأيّة عمليّة، ويُوصى بتخزين جهاز التّحكّم عن بعد في مكان جاف وبارد مع تجنّب تعرّضه لأشعّة الشّمس المباشرة وتجنّب إسقاطه على الأرض.

 

وضعيّات مكيّف الهواء GREE

يَحتوي مكيّف الهواء من جري على 5 أوضاع تشغيل مختلفة:

  • الوضع التّلقائي لإدارة درجة الحرارة تلقائيًّا دون الحاجة إلى التّدخّل اليدوي، حيث يَقوم المكيّف بكشف درجة الحرارة وتحديد الإجراء اللّازم لتدفئة أو تبريد الغرفة.
  • وضع التّبريد الّذي يُتيح لك ضبط درجات الحرارة وسرعة المروحة وزوايا التّأرجح حسب رغبتك.
  • وضع التّجفيف حيث يَتمّ إزالة الرّطوبة من الغرفة لتُحافظ على جو جاف ومريح خلال موسم الأمطار. 
  • الوضع المخصّص للمروحة يَقوم فقط بتشغيل المروحة دون التّشغيل لجهاز التّبريد أو التّدفئة.
  • وضع التّدفئة المتاح فقط في مكيّفات الهواء من GREE الثّنائية الاتّجاه، فعند تفعيله يَقوم بتوزيع الهواء السّاخن داخل الغرفة خلال فصل الشّتاء، ولا تنسَ أنّك بإمكانك زيادة عمر البطاريّات بتغيير كلًا منهما معًا عند الاستبدال.

 

مكيّف جري الهوائي – كيفيّة تغيير سرعة المروحة؟

يُمكن أن يُساعدك الضّغط على زر المروحة في تعديل سرعة المروحة، وعند بدء وظيفة التّبريد يَتمّ تشغيل المروحة بشكل تلقائي، وتحت الوضع التّلقائي يَقوم مكيّف الهواء بتحديد سرعة المروحة تلقائيًّا وفقًا للإعدادات المحدّدة من المصنع، وفي الوضع الجافّ تَكون سرعة المروحة منخفضة.

 

وضع تيربو مكيّف جري الهوائي

يُمكِنُ في وضع التّبريد أو التّسخين العاديّين الضّغط على زر “تيربو” للتّحوّل إلى وضع التّبريد السّريع أو التّسخين السّريع عند الحاجة، يُعتبر الوضع التّيربو مفيدًا جدًّا في الأيّام الحارّة خلال فصل الصّيف عند دخول الغرفة واحتياجك إلى تبريد سريع أو عندما تَحتاج إلى تسخين سريع في فصل الشّتاء، مع تفعيل وضع التّيربو ستَزيد سرعة المروحة وسرعة التّبريد أو التّدفئة لتُساعدك على الحصول بسرعة على درجة حرارة مناسبة للغرفة.

 

أعلى / أسفل

يُمكِنُ تَعَديل درجة الحرارة عن طريق الضّغط على زر “أعلى” لزيادة درجة الحرارة وعن طريق زر “أسفل” لخفض درجة الحرارة، حيث يُمكن الضّغط على أي من الزّرّين لمدة 2 ثانية لتغيير درجة الحرارة بسرعة، كما يُمكِن ضبط وقت TIMER ON أو TIMER OFF أو CLOCK عند الحاجة بالضّغط على الأزرار “▲” أو “▼” لتعديل الوقت المطلوب.

 

التّحكّم عن بعد لمكيّف جري الهوائي – اتجاه تدفّق الهواء الأفقي

يُمكن اختيار زاوية دفع المروحة بشكل دائري عن طريق الضّغط المتكرّر لمدّة ثانيتين على زر التّأرجح وذلك لاختيار زاوية التّأرجح الرّئيسيّة للأمام والخلف واليمين واليسار، وعندما تُريد إيقاف التّأرجح يَجب تحرير الزّر حتّى يَتمّ الإبقاء على الموضع الحالي، وتَتوفّر هذه الميزة فقط في بعض النّماذج وفيما يَتعلّق بالنّماذج الأخرى يُمكنك ضبط هذا الوضع بشكل يدوي.

 

جهاز التّحكّم عن بعد لتكييف الهواء جري الرّأسي المتأرجح

اضغط على زر التّأرجح الرّأسي لاختيار زاوية تأرجح المروحة للأعلى وللأسفل، كما يُمكن اختيار زاوية دفع المروحة بشكل دائري .

 

مؤقّت تكييف الهواء جري

يَجب أوّلًا ضبط الوقت الصّحيح على السّاعة ثمّ يُمكن ضبط المؤقّت في جهاز تحكّم تكييف الهواء جري، يُمكن استخدام المؤقّت لتشغيل أو إيقاف تشغيل الجهاز تلقائيًّا بعد مدّة محدّدة من الوقت لتوفير الكهرباء.

 

  • لضبط مؤقت التّشغيل يمكن الضّغط على زر “T-ON”، وعند الضّغط عليه ستَختفي علامة “السّاعة” وتُومض الكلمة “ON” على جهاز التّحكّم عن بعد.
  • يُمكن زيادة أو تخفيض وقت المؤقّت بمقدار دقيقة واحدة في كل مرّة عن طريق الضّغط على الأزرار ▲ أو ▼.
  • يُمكن تغيير الوقت بسرعة عن طريق الضّغط على الزّر لمدّة 2 ثوانٍ. 
  • لتأكيد الوقت المضبوط يَجب الضّغط على الزّر “T-ON” أو “T-OFF”. 
  • يُمكن إلغاء المؤقّت عن طريق الضّغط على الزر “T-ON” أو “T-OFF” مرّتين في غضون 5 ثوانٍ.
  • لضبط مؤقّت إيقاف التّشغيل يَكفي الضّغط على زر “T-OFF”، وعند الضّغط عليه ستَختفي علامة “السّاعة” وتُومض الكلمة “OFF” على جهاز التّحكّم عن بعد.

 

وضع “I FEEL” في تكييف الهواء جري من ماركة GREE

يَحتوي جهاز تحكّم تكييف الهواء جري على مستشعر درجة حرارة مدمج، وعند استخدام زر “I FEEL” يَتمّ استخدام مستشعر الحرارة في جهاز التّحكّم عن بعد للتّبريد والتّسخين.

يُمكن ببساطة الضّغط على زر I FEEL وعند التّفعيل يَظهر رمز “I FEEL” على جهاز التّحكّم عن بعد، حيث يَقوم جهاز التّحكم بإرسال درجة الحرارة المحيطة المكتشفة إلى الوحدة لضبط درجة حرارة الغرفة تلقائيًّا وفقًا لذلك.

يُمكن إيقاف هذه الميزة بعد الانتهاء من الاستخدام بالضّغط على زر I FEEL مرّة أخرى، وسيَتم إزالة رمز “I FEEL” من جهاز التحّكّم عن بعد.

 

السّاعة في تكييف الهواء من GREE

يَتمّ ضبط السّاعة في مكيّف الهواء جري حسب الآتي:

  • يَتمّ الضّغط على زر السّاعة في جهاز تحكّم تكييف الهواء جري لضبط وقت السّاعة، وعند الضّغط عليه يُومض رمز “السّاعة” على جهاز التّحكّم عن بعد.
  • يُمكن ضبط الوقت عن طريق الضّغط على الأزرار “▲” أو “▼” خلال 5 ثوانٍ، وعند الضّغط على هذه الأزرار ستَزيد أو تَنقص السّاعة دقيقة في كل مرّة.
  • يُمكنك ضبط الوقت بشكل أسرع عند الاستمرار في الضّغط على الزّر لأكثر من 2 ثوانٍ.
  • يَجب تحرير الزّر الخاص بضبط الوقت عند الوصول إلى الوقت المطلوب.
  • تَعمل السّاعة وفقًا للنّمط الزمني البالغ 24 ساعة.
  • يَجب الانتباه إلى أنّ الفاصل الزّمني بين العمليّتين لا يَجب أن يَتعدّى 5 ثوانٍ، وفي حالة تَجاوز هذا الفاصل سيَتمّ إنهاء وضع الإعداد، كذلك تَتمّ عمليّة الإنتهاء بطريقة T-ON/T-OFF.

 

وظيفة النّوم في تكييف الهواء جري من ماركة GREE

يُتيح وضع النّوم في تكييف الهواء جري من ماركة GREE الرّاحة والبرودة طوال اللّيل، من خلال زيادة درجة الحرارة تدريجيًّا حتّى لا يَشعر المستخدم بالبرودة.

ويَتمّ تشغيل وظيفة النّوم عن طريق الضّغط على زر النّوم في وضع التّبريد أو التّدفئة، وسيَتم عرض رمز “الهلال” على جهاز التّحكم عن بعد للتّأكيد على ذلك.

كما يُمكن إلغاء وظيفة النّوم بالضّغط على نفس الزّر مرّة أخرى لإزالة رمز الهلال، ويَتم تعيين وضع عدم النّوم كوضع افتراضي وبعد إيقاف تشغيل الوحدة يَتم إلغاء وظيفة النّوم تلقائيًّا.

يُمكن ضبط وقت التّوقيت في هذا الوضع، مع العلم أنّ هذه الوظيفة غير متاحة في وضع المروحة أو الجفاف أو الأوتوماتيك.

 

وظيفة X-FAN في تكييف الهواء من GREE

يَسمح وضع X-FAN في تكييف الهواء من ماركة GREE بتشغيل المروحة الدّاخليّة لبضع دقائق بعد إيقاف تشغيل الوحدة وذلك لتجفيف الوحدة الدّاخليّة، وعند الضّغط على زر X-FAN يَتمّ عرض رمز “المروحة” بينما لا يُمكن استخدام هذه الوظيفة في الوضع الأوتوماتيكي أو وضع المروحة أو التّدفئة.

يَستمر تشغيل المروحة الدّاخليّة لبضع دقائق بسرعة منخفضة حتّى بعد إيقاف تشغيل الوحدة والضّغط على زر التّشغيل/الإيقاف، ويُمكن الضّغط على زر X-F AN خلال هذه الفترة لإيقاف تشغيل المروحة الدّاخلية على الفور، وعند إيقاف تشغيل وظيفة X-FAN يَتمّ إيقاف تشغيل الوحدة بالكامل عند الضّغط على زر التّشغيل/الإيقاف.

 

وظيفة الصّحّة / التّطهير في تكييف الهواء من GREE

يُساعد تكييف الهواء من GREE على تحسين جودة الهواء في الغرفة من خلال وظيفتي الصّحّة والتّطهير، فعند استخدام وظيفة الصّحة يَعمل تكييف الهواء على إزالة الجراثيم والغبار في الهواء، بينما يَتمّ تشغيل رمز الشّجرة على جهاز التّحكم اللّاسلكي من جري.

يَقوم تكييف الهواء بجلب الهواء النّقي من الخارج وإزالة الهواء القديم في الغرفة عند استخدام وظيفة التّطهير، هذا ما يُساعد على إزالة الرّوائح بسرعة، كما يَتمّ عرض رمز المنزل الذي يَحمل أسهمًا داخليّة وخارجيّة على جهاز التّحكم اللّاسلكي.

يَتم تنشيط وضبط وظيفتي الصّحة والتّطهير من خلال الضّغط على زر الصّحّة/التّطهير، يتم الضّغط للتبديل بين وظيفة الصّحة أو التّطهير حيث تَظهر الأيقونات “Tree” و “Home” على شاشة جهاز التّحكّم اللّاسلكي.

يُمكن إلغاء عمليّتي الصّحّة والتّطهير عن طريق الضّغط على الزّر، ويُمكن تنشيط وظيفة الصّحة فقط بالضّغط على الزّر حيث يَظهر رمز “Tree” على جهاز التّحكّم اللّاسلكي، تَجدر الإشارة إلى أنّ تطبيق هذه الوظائف يَعتمد على نوع الموديل.

 

وظيفة الإضاءة في تكييف الهواء من GREE

تَسمح وظيفة الإضاءة في تكييف الهواء من GREE للمستخدم بإيقاف الضّوء في الوحدة الدّاخليّة، وبذلك سيَتمّ إزالة رمز “المصباح” من جهاز التّحكّم عن بعد، وعندما يُريد المستخدم تشغيل الإضاءة مرّة أخرى فيَجب الضّغط على الزّر مرّة أخرى، وسيَتمّ عرض رمز “المصباح” على جهاز التّحكّم عن بعد من جديد.

 

وظيفة التّحكّم في درجة الحرارة في تكييف الهواء من GREE

يُمكن للمستخدم الاطّلاع على درجة الحرارة المحدّدة في الوحدة الدّاخليّة أو درجة حرارة المحيط الدّاخلي أو الخارجي، عن طريق الضّغط على زر التّحكّم في درجة الحرارة في تكييف الهواء من GREE، حيث يَتمّ تحديد الإعداد على جهاز التّحكّم بشكل دائري .

 

وظيفة التّوفير في استهلاك الطّاقة في تكييف الهواء من GREE

يُعدّ تشغيل وظيفة التّوفير في استهلاك الطّاقة في تكييف الهواء من GREE، طريقة فعّالة لتقليل استهلاك الطّاقة لجهاز التّبريد.

يَتمّ تشغيل وإيقاف هذه الوظيفة عن طريق الضّغط على الأزرار “TEMP” و “CLOCK” معًا في وضع التّبريد، وعندما يَتمّ تفعيل وظيفة التّوفير في استهلاك الطّاقة يَعمل التّكييف على تعديل درجة الحرارة المحدّدة تلقائيًّا وفقًا للإعداد الأصلي للمصنع لتحقيق أفضل توفير للطّاقة، وعند تشغيل وظيفة التّوفير في استهلاك الطّاقة سيَظهر رمز “SE” على جهاز التّحكّم عن بعد.

تَكون سرعة المروحة في هذا الوضع تلقائيّة ولا يُمكن تعديلها، كما لا يُمكن تعديل درجة الحرارة المحدّدة تحت الوضع هذا، وعند الضّغط على زر الـ “TURBO” لن يَتمّ إرسال إشارة عبر جهاز التّحكّم.

 يَجب أيضًا ملاحظة أنّ وظيفة النّوم ووظيفة التّوفير في استهلاك الطّاقة لا يُمكن تشغيلهما في نفس الوقت، فإذا تمّ تفعيل وظيفة التّوفير في استهلاك الطّاقة في وضع التّبريد سيَقوم زر النّوم بإلغاء وظيفة التّوفير في استهلاك الطّاقة، وإذا تمّ تفعيل وظيفة النّوم في وضع التّبريد فإن تشغيل وظيفة التّوفير في استهلاك الطّاقة سيُؤدّي إلى إلغاء وظيفة النّوم.

 

وظيفة القفل الأمني في تكييف الهواء من GREE لحماية الأطفال

يُمكن تشغيل وإيقاف وظيفة القفل الأمني عن طريق الضّغط على الأزرار “▲” و “▼” في نفس الوقت، وعند تشغيل وظيفة القفل الأمني سيَتمّ عرض رمز “Lock” على جهاز التّحكّم عن بعد، وفي حال محاولة استخدام جهاز التّحكم في مثل هذا الوضع سيُؤدّي ذلك إلى لمعان رمز “Lock” ثلاث مرّات دون إرسال أي إشارة إلى الوحدة المناسبة، ممّا يَحمي الجهاز من أي إيحاء خاطئ أو استخدام عرضي.

 

وظيفة واي فاي في تكييف الهواء من GREE

يُمكن تشغيل وإيقاف وظيفة الواي فاي بالضّغط على الأزرار “MODE” و “TURBO” في نفس الوقت، وعند تشغيل وظيفة الواي فاي سيَتمّ عرض رمز “WiFi” على جهاز التّحكّم عن بعد، ويُصبح بالإمكان التّوصيل بالجهاز عن بعد للتّحكّم فيه.

اضغط باستمرار على الأزرار “MODE” و “TURBO” لمدة 10 ثوانٍ، سيَتمّ إرسال رمز إعادة ضبط الواي فاي إلى الجهاز لإعادة الضّبط وفق الإعدادات الافتراضيّة وتفعيل وظيفة الواي فاي في نفس الوقت، هذا ويَتمّ تعطيل هذه الوظيفة بشكل افتراضي عند تفعيل وحدة التّحكّم عن بعد.

 

اهم المعلومات حول ريموت مكيف LG

تفاصيل التّشغيل الأساسيّة لمكيّف الهواء Gree وكيفيّة تفعيلها

ندرج فيما يأتي أهم تفاصيل التشغيل الأساسية لمكيف الهواء جري وكيفية تفعيلها:2https://tipsmake.com/how-to-use-control-air-conditioner-gree-1way-2way-simple-most-detailed 

الوضع التّشغيلي العام لتكييف الهواء من GREE

يَشتمل تشغيل تكييف الهواء من GREE على عدّة خطوات سهلة للتّشغيل واختيار الوضع المناسب:

  • الخطوة الأولى: يَتمّ تشغيل تكييف الهواء بالضّغط على زر التّشغيل/الإيقاف.
  • الخطوة الثّانية: يَتمّ تحديد الوضع المناسب لاحتياجات المستخدم بالضّغط على زر أحد الخيارات التّالية: AUTO، COOL، DRY، HEAT و FAN، حيث يُمكن للمستخدم اختيار الوضع الّذي يَتناسب مع الظّروف الموجودة ويُوفّر أفضل أداء للتّكييف.

 

كيفيّة تغيير اتجاه الهواء للأعلى / للأسفل في تكييف الهواء

يُمكن للمستخدم تعديل اتجاه تدفّق الهواء في هذا الوضع حسب احتياجاته، فعند تشغيل الجّهاز يمكن الضّغط على زر الـ “Swing” لتغيير اتجاه الغطاء للأعلى أو الأسفل، هذا ويَتمّ عرض الاتجاهات المختلفة على شاشة الرّيموت.

 

كيفية تغيير سرعة المروحة؟

يُمكن تعديل سرعة المروحة حسب رغبتك عن طريق اتباع الخطوات التّالية:

  • اضغط على زر التّشغيل/الإيقاف لتشغيل الجهاز.
  • اختر سرعة المروحة المرغوبة بالضّغط على زر المروحة.

ملاحظة: في الوضع التّلقائي يَتمّ اختيار سرعة المروحة تلقائيًّا وفقًا لدرجة الحرارة المحيطة، بينما في الوضع الجاف لا يَتمّ تعديل سرعة المروحة.

 

تفعيل وضع التّبريد السّريع

يُعتبر تفعيل وضع التّبريد السّريع مفيدًا وبشكل خاص في الأيّام الحارّة، وإذا كُنت ترغب في الاستفادة من النّسيم البارد بأسرع وقت عند الدّخول من الخارج فيُمكنك اتباع الخطوات التّالية:

  • اضغط على زر الوضع واختر “التّبريد”.
  • اضغط على زر “التّوربو” حيث يَقوم المكيّف بتبريد الغرفة بشكل سريع، وعندما يَتم بلوغ درجة الحرارة المحدّدة تَتوقّف هذه الميزة تلقائيًّا لتوفير الطّاقة.

 

تمكين حسّاس درجة الحرارة

يُعد تمكين حساس درجة حرارة الهواء المحيط بجهاز تكييف الهواء من Gree ميزة ذكيّة، حيث يَدعم التبّريد عند درجة الحرارة الّتي يُعيَّنها المستخدم، يَحتوي الرّيموت على حسّاس درجة حرارة للكشف عن درجة الحرارة في المنطقة القريبة من الرّيموت، ويَقوم الجهاز بالتّبريد وفقًا لهذه الدّرجة.

يُمكن تفعيل هذه الميزة باتباع الخطوات التّالية:

  • اضغط على زر “I FEEL” حتّى يَتعرّف الجهاز تلقائيًّا على موقع الرّيموت، ويَضبط درجة الحرارة بالضّبط في المكان الّذي يَتواجد به الرّيموت.
  • اضغط على “I FEEL” مرّة أخرى لإيقاف هذه الميزة.

 

كيفيّة ضبط الوقت

يُمكن ضبط الوقت على جهاز التّكييف عن طريق اتباع الخطوات التّالية:

  • اضغط على زر “السّاعة” لضبط المؤقّت.
  • اضغط على الزر “▲” أو “▼” لزيادة أو تقليل الوقت المحدّد.

 

كيفية ضبط المؤقت

يَجب عليك ضبط الوقت الصّحيح لجهاز التّكييف قبل وضع مؤقّت محدّد، ويُمكنك ذلك باتباع الخطوات التّالية:

  • اضغط على زر تفعيل التّوقيت TIMER ON لتشغيل التّوقيت في الجهاز، أو زر تعطيل التّوقيت TIMER OFF لإيقاف تشغيله.
  • اضغط على زر الزّيادة ▲ أو النّقصان ▼ لمدّة 5 ثوانٍ لضبط المدّة المطلوبة.
  • اضغط على زر تأكيد التّوقيت TIMER ON أو TIMER OFF للتّأكّد من حفظ التّغييرات.
  • إذا كُنت تَرغب في إلغاء المؤقّت، فاضغط على زر إلغاء التّوقيت TIMER ON أو TIMER OFF مرّتين في غضون 5 ثوانٍ.

 

كيفيّة تشغيل / إيقاف الضّوء الموضّح على الشّاشة

قُم بإيقاف تأثير أضواء LED على وحدة التّكييف الدّاخليّة أثناء نومك، يُمكنك إيقافها عن طريق الضّغط على زر الضّوء LIGHT الموجود على الرّيموت كنترول.

 

ما هو أفضل إعداد لريموت مكيّف الهواء للتّبريد؟

عندما تُريد تبريد الغرفة بمجرّد دخولك إليها يَجب ضبط جهاز التّكييف على وضع التّبريد الافتراضي COOL، سيَقوم الجهاز بتنظيم درجة الحرارة لتحقيق الدّرجة المقرّرة على جهاز التّحكّم عن بُعد الخاص بك، ولتَوفير الطّاقة يُعتبر ضبط درجة الحرارة على 24 درجة مئويّة إعدادًا جيدًا.3https://www.airconditioning-systems.com/air-conditioner-controllers.html 

 

ما هي أوضاع مكيّفات Gree المختلفة؟

يَقوم جهاز التّكييف بالعمل على سرعة منخفضة عندما تختار وضع التّجفيف Dry Mode، وفي وضع المروحة Fan Mode سيَعمل الجهاز على تشغيل المروحة فقط دون التّبريد ودون التّسخين، ويُمكن استخدام وضع التّدفئة Heat Mode لتدفئة الغرفة خلال فصل الشّتاء، وهذا الوضع فقط متاح في أجهزة تكييف الهواء الثّنائيّة الّتي تُنتجها شركة Gree.4https://acguide.pk/gree-ac-remote-functions/ 

 

كيف يمكنني زيادة تبريد المكيّف الخاص بي عن طريق التّحكّم عن بعد؟

يَجب الضّغط على الأسهم الموجودة على الأزرار والّتي تَحمل علامة “TEMP” لزيادة أو تقليل درجة حرارة الغرفة المحدّدة في وحدة التّكييف، فعند الضّغط على الأسهم للأعلى يقوم بزيادة درجة الحرارة المحدّدة بينما الضّغط على الأسهم للأسفل يُنقص درجة الحرارة، وتَتوفّر على معظم الوحدات زر MODE الّذي يُمكنك من التّحديد والتّبديل بين وظائف التّكييف المختلفة.5https://airconditioninggoldcoast.com/air-conditioning-remote-symbol-settings/ 

 

ما هي درجة حرارة المكيّف الأفضل؟

يَنصح الدّكتور راجات أغاروال المدير الإضافي لطب العناية المركّزة في معهد فورتيس إسكورتس للقلب، بالحفاظ على درجة حرارة المكيّف الهوائي عند 24-25 درجة مئويّة، حيث تُعتبر الدّرجة الأمثل لوظائف الجسم الصّحيّة.6https://indianexpress.com/article/lifestyle/health/extreem-ac-temperature-health-impacts-spain-8070202/ 

وبهذا نكون أدرجنا لكم ريموت مكيف جري gree اهم المعلومات نرجو لكم الفائدة.

المراجع

[1]Rasheed, T. (2023, February 17). Gree AC Remote Functions ( Settings Manual ) – AC Guide. AC Guide. https://acguide.pk/gree-ac-remote-functions/

[2] Montoya, L. (2020, May 27). How to use control air conditioner Gree 1-way, 2-way simple, most detailed. tipsmake.com. https://tipsmake.com/how-to-use-control-air-conditioner-gree-1way-2way-simple-most-detailed

[3]Air Conditioner Controllers. (n.d.). Air Conditioning Systems. https://www.airconditioning-systems.com/air-conditioner-controllers.html

[4]Rasheed, T. (2023b, February 17). Gree AC Remote Functions ( Settings Manual ) – AC Guide. AC Guide. https://acguide.pk/gree-ac-remote-functions/

[5] Con, T. A. (2021). Air Conditioning Remote Symbols Settings. Coastal Commercial and Residential Air Conditioning. https://airconditioninggoldcoast.com/air-conditioning-remote-symbol-settings/

[6]Desk, L. (2022, August 4). Why you should always keep your AC temperature at 24-25 degrees Celsius. The Indian Express. https://indianexpress.com/article/lifestyle/health/extreem-ac-temperature-health-impacts-spain-8070202/

[7] الصورة Image by <a href=”https://pixabay.com/users/iluminoto-9196080/?utm_source=link-attribution&utm_medium=referral&utm_campaign=image&utm_content=4806496″>Arif Wachyudin</a> from <a href=”https://pixabay.com//?utm_source=link-attribution&utm_medium=referral&utm_campaign=image&utm_content=4806496″>Pixabay</a>

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »