ترند

برامج ام بي سي رمضان 2023

برامج ام بي سي رمضان 2023

أعلنت قناة إم بي سي عن عرض مجموعة من البرامج والمُسابقات الرمضانية خلال موسم رمضان 2023، وندرج لكم في المقال التالي أهم برامج ام بي سي رمضان 2023 والمُقرر عرضها خلال شهر رمضان وهي:1https://www.almuheet.net/post/304234

اشهر البرامج الدينية رمضان 2023 ومواعيد عرضها 

1- برنامج رامز عقله طار

يُعتبر من بين أشهر برامج الكوميديا التي ينتظرها المُشاهدين خلال شهر رمضان على وقت الإفطار.

يُقدم البرنامج الفنان الكوميدي رامز جلال، حيث يستضيف بعض الفنانيين والمشاهير، ويطبق عليهم بعض المقالب في إطار مُمتزج ما بين الكوميديا والخوف.

2- برنامج فنانيس

يُعتبر برنامج فنانيس من البرامج التي يتم عرضها بشكل مُستمر خلال شهر رمضان المبارك، وهو عبارة عن مجموعة من أجسام الكرتون المُتحركة التي تُقدّم بعض الفقرات في إطار كوميدي

3- برنامج من القلب للقلب

يُعد برنامج من القلب للقلب من بين البرامج التي دخلت سباق العرض الرمضاني 2023، حيث تُقدمه الإعلامية إيمان رياض.

يستضيف البرنامج الدكتور أحمد ممدوح، أمين الفتوى في دار الإفتاء من أجل استقبال العديد من استفسارات المُشاهدين عبر الهاتف، ومن ثم الإجابة عنها.

4- برنامج ملح وسكر

يُعتبر برنامج ملح وسكر من برامج الطبخ والذي تُقدمه الشيف ميريت أسامة، حيث تقوم بإعداد باقة من الأطعمة والحلويات الشرقية والغربية بخطوات سهلة.

5- برنامج صباحك مصري

يُعتبر من البرامج المُميزة التي يتم عرضها في شهر رمضان 2023، حيث يتناول البرنامج مُناقشة مجموعة من القضايا الاجتماعية، مع تقديم حزمة من النصائح لكل من الفرد والمجتمع.

برامج المسابقات الرمضانية 2023

6- برنامج مُهيب ورزان في رمضان

يُعد من البرامج الرمضانية الترفيهية التي تُقدمه الفنانة اللبنانية رزان مغربي بمُشاركة مُهيب عبد الهادي.

يتم عرض البرنامج على قناة إم بي سي، وتدور فكرة البرنامج حول طرح مجموعة من الأسئلة على بعض الأفراد خلال جولتهم في أحياء مصرالمُتفرقة.

تُقدم الفنانة رزان جوائز مالية لمن يُقدّم إجابات واضحة وصحيحة للأسئلة المطروحة.

ما هي المسابقات الرمضانية؟

تُقدم قناة إم بي سي مجموعة من برامج المُسابقات في موسم رمضان 2023، وتتنوع تلك المُسابقات فيما يلي:2https://trendat.alnfaee.net/post/134855

  • مُسابقة الحلم.
  • مُسابقة الأفكار.
  • مُسابقة طهي كل يوم.
  • برنامج مسابقات التحدي للعائلات.
  • برنامج أحلى صباح.

مسلسلات رمضان 2023

ما هو تردد قناة إم بي سي مصر؟

يُمكن البحث عن قناة إم بي سي مصر على قمر النايل سات تردد 12015 بمُعدل استقطاب عمودي، بالإضافة إلى أن مُعدل الترميز 27500، ومعامل تصحيح الخطأ 5/6.

كما يُمكن الحصول على قناة إم بي سي مصر 2 على قمر النايل سات بتردد 11823، واستقطاب عمودي، بالإضافة إلى مُعدل تصحيح الترميز 27500، ومعامل تصحيح الخطأ 5/6.  3https://www.nzraty.com/%D8%AA%D8%B1%D8%AF%D8%AF-%D9%82%D9%86%D9%88%D8%A7%D8%AA-mbc/

المراجع

الصورة من https://pixabay.com/

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »