ترند

من سيغني في الحفل الختامي لكأس العالم قطر 2022

من سيغني في الحفل الختامي لكأس العالم قطر 2022

انطلقت بطولة كأس العالم لكرة القدم  في 20 نوفمبر بدولة قطر، بمباراة بين قطر الدولة المضيفة والأكوادور، إلا أن الحفل الختامي للبطولة يكون مختلف للغاية، وندرج في المقال إجابة سؤال من سيغني في الحفل الختامي لكأس العالم قطر 2022.1https://www.billboard.com/lists/world-cup-songs-2022/  2https://blog.wego.com/world-cup-closing-ceremony/

اين تباع التذكارات في قطر

من يغني في حفل ختام كأس العالم 2022 قطر

لم يفصح اتحاد الفيفا حتى الآن عن المغنيين، إلّا أنّه من المتوقع أن تُشارك فيه الممثلة وعارضة الأزياء والراقصة والمُغنيّة الهندية نورة فتحي في الحفل الختامي.

تظهر الفنانة في حملة الفيفا على اعتبار أنها أيقونة هندية تُشارك في الحفل الختامي، بالإضافة إلى أنّ شاكيرا تُشارك نورا فتحي في فيديو موسيقي لكأس العالم مع جينيفر لوبيز.

من المقرر أن يتم عرض مجموعة من الاغاني الجديدة في الحفل، ومنها الأغنية الهندية التي ينتجها RedOne.

11 من افضل المطاعم الهندية الفاخرة في قطر

أهم عروض حفل اختتام بطولة كأس العالم

لا يمر حفل الختام بشكل عادي على الإطلاق، بل أنّ دولة قطر أعلنت عن استعدادها لتنظيم حفل ختام البطولة بطريقة تتناسب مع حفل الافتتاح الخاص بالبطولة.

من المقرر أن يتم افتتاح الحفل من خلال عرض بالألعاب النارية من قبل الحرس الوطني الخاص بالطيران القطري.

يتم افتتاح حفل الختام بالعروض النارية من خلال الاستعانة بمجموعة من الطائرات والاستعراضات من قبل الوكالات الحكوميّة التي تختص بالعمليات اليومية في قطر.

يتم استكمال الحفل الختامي من خلال عرض لمجموعة من السيارات، حيث تحتفل قطر في نفس اليوم باليوم الوطني لدولة قطر.

أكدت دولة قطر على أنه يتم تنظيم احتفالا في الدولة بشكلٍ عام يوم المباراة النهائيّة للبطولة من أجل الاحتفال باليوم الوطني.

13 من افضل مطاعم الشاورما في قطر

موعد حفل ختام بطولة كأس العالم

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم عن موعد الحفل الختامي لبطولة كأس العالم لعام 2022 على أن يكون يوم 18 من شهر ديسمبر في التاسعة صباحًا.

يُقام الحفل الختامي الخاص بالبطولة في ملعب لوسيل الوطني، حيث أنّه من الملاعب الكبيرة التي تتواجد في قطر، ويتسع إلى حوالي 80 ألف متفرج.

يعتبر ملعب لوسيل هو نفس الملعب التي انطلقت منه الحفل الافتتاحي لكأس العالم في يوم 20 من شهر نوفمبر الماضي، ويكون الملعب بمثابة نقلة مُميّزة لمدينة لوسيل بشكل عام.

تسعى دولة قطر إلى تعزيز السياحة في تلك المدينة من خلال حفل الافتتاح الذي أشاد به العالم بشكلٍ عام، كما تُخطّط الدولة القطرية إلى جعل المدينة بمثابة مركز مُجتمعي للعمل على تخليد اليوم الوطني لقطر.

14 من افضل مطاعم السمك في قطر

تذاكر حفل الختام

أعلنت دولة قطر عن طرح مجموعة من التذاكر في مختلف المتاجر عبر الأون لاين لحفل الختام من أجل إتاحة الفرصة لأي من المُشجّعين من تمكين حضورهم في حفل ختام البطولة.

تعتبر بطولة كأس العالم التي يتم إقامتها في قطر هي أول بطولة يتم تنظيمها في دولة من دول الشرق الأوسط.

يُذكر أن حفل افتتاح بطولة كأس العالم لاتحاد الفيفا تم إصدار 4 من الأغاني الجديدة بمشاركة باقة من نجوم  الغناء، حيث كانت أغنية هيّا هيّا من أول الأغاني التي طرحها الاتحاد لكي تحثّ المُشجّعين على الحضور.3https://www.streamingdigitally.com/sports/fifa-world-cup-closing-ceremony/ 

تفاصيل حفل افتتاح كأس العالم 2022 في قطر

المراجع

[1] Flores, By Griselda. “All The 2022 World Cup Songs (Updating).” Billboard, 22 Nov. 2022.

[2] Travel, Wego. “World Cup 2022 Closing Ceremony: Everything You Need to Know About the Event.” Wego Travel Blog, 29 Nov. 2022, blog.wego.com/world-cup-closing-ceremony.

[3]  Thompson, Karen. “Fifa World Cup’22 Closing Ceremony: All You Need to Know.” Streaming Digitally, 29 Nov. 2022, www.streamingdigitally.com/sports/fifa-world-cup-closing-ceremony.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »