العناية بالبشرةتجميل ومكياج

ما هي صيحة الاظافر المتجمدة وكيفية تطبيقها واكثر

ما هي الوان الاظافر المتجمدة

ما هي صيحة الاظافر المتجمدة وكيفية تطبيقها واكثر

أَطلّت صيحة الأظافر المُتجمّدة (frosted nails trend) على ساحات الموضة في شتاء 2023، حيث لفتت أنظار الكثير إليها، لذا تابع المقال لتعرف ما هي صيحة الاظافر المتجمدة وكيفية تطبيقها واكثر.

احدث صيحات الموضة مجوهرات الاظافر

ما هي الأظافر المتجمّدة؟

تُعدّ الأظافر المتجمّدة عبارة عن مظهر من مظاهر الموضة الشّتوية الّتي تَتشابه في الشّكل مع الثّلج المتلألئ والثّلج المتجمّد، بحيث يكون الظفر المُصنفر بمثابة مسمار واضح لإعطاء إيحاء بالطّرف المُتجمّد.1https://www.byrdie.com/frosted-nails-trend-7098336

خطوات ازالة الجلد الميت حول الاظافر

كيفيّة الحصول على أظافر متجمّدة

نَذكر فيما يلي مجموعة من الطّرق الّتي تُساعد في الحصول على أظافر متجمّدة:2https://www.byrdie.com/frosted-nails-trend-7098336

  • اختيار الأحجار والرّقائق مع اللّمعان المنسوج من أجل بناء بعد إضافي في الإتجاه الأعلى من الأظافر.
  • التّلميع المغناطيسي من بين الخطوات الصّحيحة الّتي تُساعد في الحصول على لمسة متلألئة غاية في الجمال.
  • يُمكن طلاء الأظافر باللّون اللّؤلؤي، أو استخدام طلاء أبيض يُشبه الطّبقة الأساسيّة بالإضافة إلى تطبيع الكروم اللّامع عليه.
  • تَستطيع إنشاء مظهر مُتجمّد للأظافر من خلال عمليّة التّنقيط من منطقة البشرة المتدلّية، أو في منطقة مُعاكسة من الحافة الحرّة حتّى الجلد.
  • يُمكن الجمع بين المظهر المُتجمّد مع الأومبير من خلال استخدام نظام أكريليك أو طلاء جل.
  • استخدام مسحوق أبيض من أجل الحصول على صبغة بيضاء كثيفة حول منطقة البشرة، وصافية متجمّدة عند الحافّة الحرّة.

12 من افضل انواع صمغ الاظافر الاكريليك

ماهي ألوان الأظافر المتجمّدة؟

ندرج إليكم أهم الألوان الخاصة بالأظافر المُتجمدة، والتي تتمثّل فيما يلي:3https://www.picsnails.com/en/nails-supplies/nail-art-supplies/nails-decoration/frozen-nail/

1- لون مجسم فضّي

يُعدّ من بين الزّخارف الّتي تتّسم بالبساطة والرّقي بالإضافة إلى أنّها تتّسم بتأثير قزحي الألوان، وهو ما يُسهم بقدر كبير في عمليّة تطبيقها مع أي نوع من الزّخارف الأخرى حيث تُعطي تأثير دقيق للغاية، يُستخدم جل ويُبهر العملاء المتطلّبين.

 2-أظافر ثلجيّة مجمّدة أرجواني أخضر

تتّسم تلك الأظافر بأنّها رقيقة للغاية ولها تأثير قزحي على الألوان، بالإضافة إلى أنّه يُمكن تطبيق تلك الأظافر مع أي زخرفة أخرى حيث تُعطي تأثيرًا دقيقًا للغاية.

3- أظافر برتقاليّة مجمّدة

تُعدّ من بين الزّخارف الرّقيقة الّتي يُمكن تطبيقها مع أي نوع من الزّخارف الأخرى، حيث تُعطي المزيد من التّأثير الدّقيق.

4- أظافر ثلجيّة مجمّدة أخضر وردي

تُعدّ إحدى الزّخارف الرّقيقة الّتي تتّسم بترك تأثير قزحي في الألوان، حيث يُمكن تطبيقه مع أي نوع من الزّخارف الآخرى الّتي تُعطي تأثير دقيق للغاية.

يُمكن استخدامها كجل خاص مع مجموعة من فنون الأظافر الّتي تَمنح الظّفر مزيد من التّأثير الثّمين.

5- أظافر مجمّدة حمراء

تُعتبر نوعًا من الزّخارف الّتي يُمكن أن يتمّ تطبيقها أيضًا مع مجموعة مُتعدّدة من الألوان الّتي تُقدّم تأثيرًا دقيقًا للغاية.

6- أظافر مجمّدة فوشيا

يُعدّ اللّون الفوشيا من بين الألوان الأنيقة الّتي تُعطي بريقًا لامعًا للأظافر، وهو ما يُسهم في خلق تأثير دقيق للغاية.

7- أظافر ثلجيّة مجمّدة ليلكي داكن

تُعدّ إحدى أنواع الزّخارف الّتي تتميّز بتأثير مثالي للغاية، حيث تَعكس تأثير قزحي لألوان الأظافر وتَجعلها تظهر بشكل غاية في الدّقة.

8- مسمار ثلجي متكسّر

تُعدّ من بين الزّخارف الّتي تَتمتّع بها الأظافر المُتجمّدة، حيث تتميّز بتأثير قزحي من حيث الألوان وتعكس مظهر مثالي للدّقة.

9- أظافر مجمّدة صفراء

تُعدّ إحدى أنواع الأظافر الرّقيقة الّتي تَتّسم بتأثير قزحي من حيث الألوان، بالإضافة إلى أنّها تُعطي بريقًا مبهرًا.

10- أظافر ثلجيّة مجمّدة أرجواني فاتح

تُعدّ من بين الأظافر الرّقيقة للغاية والّتي تَتميز بتأثير قزحي من حيث الألوان، بالإضافة إلى أنّه يمُكن تطبيقها بشكل كبير، وتستخدم أيضًا كجل خاص مع مزيج من طرق فن الأظافر.

11- أظافر مجمّدة بيضاء

تَتميّز الأظافر البيضاء بالقدرة على التّأثير على عدد كبير من الألوان، بالإضافة إلى أنّها تعكس مجموعة من التّأثيرات القزحيّة الدّقيقة.

12- مسمار ذهبي مجسم

يُعدّ واحدًا من بين الألوان الّتي تتّسم بالتّميّز والرّقي في آن واحد، بالإضافة إلى أنّه يُمكن تطبيق اللّون الذهبي مع مجموعة من الألوان الاخرى.

13- أظافر مجمّدة خضراء

تعد إحدى الألوان الّتي تَتميّز بالرّقي والقدرة على إحداث مجموعة من الزّخارف المُتنوّعة مع العديد من الزّخارف.

14- أظافر ثلجيّة مجمّدة فيروزي

تُعدّ من الأنواع المُميّزة في الأظافر المجمّدة، والّتي تُعطي مجموعة مُتنوّعة من التّأثيرات المبهرة للغاية.

15- أظافر مجمّدة أخضر فاتح

تُعدّ إحدى الزّخارف الرّقيقة الّتي تَتميّز بعمليّة تأثير قزحي للألوان، بالإضافة إلى أنّها تُعطي الظّفر مزيجًا من التّأثيرات الأنيقة.

الفرق بين اظافر الجل والاكريليك

هل يستطيع أي أحد وضع الأظافر المتجمّدة؟

نعم، حيث أنّ الأمر الأفضل على الإطلاق يتمثّل في التّنوّع ، كما أنّ الأظافر المتجمّدة تَمنحك لمسة من التّوهّج والأناقة.4https://www.byrdie.com/frosted-nails-trend-7098336

كل ما تودين معرفته عن اظافر الجل

كيف يبدو الأكريليك المتجمّد؟

يَختلف الأكريليك المتجمّد عن الأكريليك الشفاف في أنّه غير شفّاف بشكل تام، بالإضافة إلى أنّ البعض يَرونه شفّافًا إلّا أنّ شفافيّته غير واضحة مثل محاولة النّظر من خلال الزّجاج الضّبابي.5https://signworld.org/understanding-signage-styles-clear-frosted-and-milky-acrylic/

ماذا تعرفين عن اظافر الاكريليك؟

ما الفرق بين الأكريليك المتجمّد والأكريليك الشّفّاف؟

يُعطي الأكريليك المتجمّد لمسة برّاقة وجذّابة للغاية، إذ أنّ الفرق بينه وبين الأكريليك الشّفّاف بمثابة حقيقة برّاقة للعلامات المُتجمّدة الأقل من حيث الشّفافية، هذا ويُعدّ الأكريليك المتجمّد رائعًا عند تقسيم الغرف والخصوصيّة.6https://dawnssigntechinc.net/should-i-use-clear-acrylic-or-frosted-acrylic-signs-for-my-business/

11 طريقة لازالة المناكير بدون اسيتون

ما هي مزايا طلاء الأظافر المتجمّد؟

تَتلخّص مزايا طلاء الأظافر المُتجمّدة في نشر الضّوء بشكل جيّد وخاصّة إذا تمّ وضعه أمام مصدر ضوء، بالإضافة إلى أنّه يُستخدم كلوحة اسم تجذب انتباه أي عابر سبيل.7https://dawnssigntechinc.net/what-is-frosted-acrylic-and-what-are-the-benefits-of-frosted-acrylic/

طريقة تحضير كريم الجزر لازالة البقع والتجاعيد 

نرجو لكم كل الفائدة من قراءتكم لـ ما هي صيحة الاظافر المتجمدة وكيفية تطبيقها واكثر

المراجع


[1] Shatzman, Celia. “Chill Out Your Manicure With the Frosted Nails Trend.” Byrdie, 25 Jan. 2023, www.byrdie.com/frosted-nails-trend-7098336.

[2] —. “Chill Out Your Manicure With the Frosted Nails Trend.” Byrdie, 25 Jan. 2023, www.byrdie.com/frosted-nails-trend-7098336.

[3] “Frozen Nail.Pics Nails, www.picsnails.com/en/nails-supplies/nail-art-supplies/nails-decoration/frozen-nail.

[4]  —. “Chill Out Your Manicure With the Frosted Nails Trend.Byrdie, 25 Jan. 2023, www.byrdie.com/frosted-nails-trend-7098336.

[5] Signworld. “Understanding Signage Styles: Clear, Frosted, and Milky Acrylic.” Signworld, Nov. 2022, signworld.org/understanding-signage-styles-clear-frosted-and-milky-acrylic.

[6] —. “Should I Use Clear Acrylic or Frosted Acrylic Signs for My Business?” Dawn’s Sign Tech, 20 July 2021, dawnssigntechinc.net/should-i-use-clear-acrylic-or-frosted-acrylic-signs-for-my-business.

[7] —. “What Is Frosted Acrylic and What Are the Benefits?” Dawn’s Sign Tech, 11 Apr. 2019, dawnssigntechinc.net/what-is-frosted-acrylic-and-what-are-the-benefits-of-frosted-acrylic.

[8] الصورة Photo by <a href=”https://unsplash.com/@happpyal?utm_source=unsplash&utm_medium=referral&utm_content=creditCopyText”>allison christine</a> on <a href=”https://unsplash.com/photos/n4MHxHD1dKI?utm_source=unsplash&utm_medium=referral&utm_content=creditCopyText”>Unsplash</a>

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »