موضة وأزياء وإكسسوارات

احدث العطور الرجالية

ما هي افخم عطور الرجال

احدث العطور الرجالية

محتوى المقال :

تُقدّم الكثير من الشّركات الفرنسيّة والإيطاليّة وغيرها عطور خاصّة بالرّجال، ليؤكّدوا بأنّ العطور الرّجاليّة بذات الأهميّة الّتي تُقدّمها شركات العطور للسّيّدات، لذلك نُقدّم إليكم احدث العطور الرجالية.1https://www.mensjournal.com/style/best-perfumes-men

1- بلو أطلس أتلانتس، Blu Atlas Atlantis

يُمكن القول أنّ هذا العطر سيَجعلك مليئًا بالعاطفة والمغامرة، فهو مصنوع من وحي أحاسيس ومشاهد وروائح غابة بالي السّاحليّة، ستَشعر بعطر فاكهة البرغموت والمشمش الأسود النّاضج واللّيمون قبل القيام بمزجها مع نفحات المريميّة واللّافندر والخوخ.

2- إيف سان لوران لي بارفان Yves Saint Laurent, Y Le Parfum

يُعتبر هذا العطر أكثر تركيزًا وكثافة من كولونيا YSL و EDP الأصليّة الخاصّة بالرّجال، ستَشعر بأنّك شاب جدًّا وبطول العمر، وتَشتم رائحة مشرقة بمزيج من إبرة الرّاعي والألدهيدات و الجريب فروت.

3- توم فورد عود وود Tom Ford, Oud Wood

يَتم استخلاص هذا العطر من خشب العود، سيَكون هذا العطر المفضّل لك في حال كُنت من محبّي توم فورد الّذي يُعتبر أحد أشهر وأفضل العطور الخاصّة بالرّجال، ستَكون الرّائحة متطوّرة وناضجة فلن تَشعر بأنّها كلاسيكيّة قديمة.

يَتمّ صنع هذا العطر من خلال وضع العود مع خشب الصّندل والدّخان وخشب الورد والتّوابل الشّرقيّة والعنبر، لتُعطي مزيجًا برائحة لا يُمكن مقاومتها أبدًا.

4- ديور سوفاج إكسير Dior, Sauvage Elixir

تَستطيع التّوابل والخزامى الفرنسيّة والأخشاب وعرق السّوس المثير أن يَصنع رائحة حلوة ومثيرة، بالإضافة إلى بعض المكوّنات كالهيل وجوزة الطّيب والجريب والقرفة الّتي تُساعد في إعطاء هذا المزيج تميّزًا حارًّا، لكن تَعود حلاوة كل من خشب الصّندل وعرق السّوس والباتشول والعنبر ونجيل الهند لتُهدّئ الحرارة في هذه المكوّنات.

5- فيكتور ورولف سبيس بوموب الأشعة تحت الحمراء Viktor & Rolf Spicebomb Infrared 

ستُشعرك بسخونة أعلى من تلك الّتي تَشعر بها في غرف السّاونا، يَحتوي هذا العطر على الرّائحة النّاريّة من فلفل هابانيرو الأحمر فائق الحرورة، بالإضافة إلى الفواكه الحمراء والزّعفران والفلفل الورديّ وبعض القرفة والفلفل الأحمر اللّذان يُعطيان سخونة زائدة للعطر.

يُوجد قاعدة دافئة وحلوة تُعدّل الوسط الحار قليلًا من البنزوين والتّبغ لتجنّب جفاف العطر، يُمكن القول أنّ هذا العطر مثاليّ في الشّتاء والخريف لسخونته العالية.

6- عطر جورجيو أرماني أكوا دي برفواندو او ديو بارفان Giorgio Armani, Acqua di Giò Profondo Eau de Parfum

يُمكن القول أن هذا الإصدار من Acqua di Giò يَأخذنا إلى عالم أخر ضمن أعماق البحار من خلال مكوّناته المستوحاة منه، مع وجود بعض البرغموت ونحات الماندرين الخضراء والسّرو وإكليل الجبل والخزامى وبعضًا من المستكة، بالإضافة إلى وجود قاعدة ذكوريّة مكلّلة بالباتشولي والمسك ليُصبح برائحة كهرمانيّة معدنيّة تُذكّرنا بالبحر وملوحته بطريقة مغرية ونظيفة.

7- دي إس و دورجا سانت فيتيفر D.S. & Durga, St. Vetyver

سيُعطيك هذا العطر رائحة من أجواء الجزيرة فهو خليط من روائح أوراق القرنفل وقصب السّكّر وقش التّوكيلا ونجيل الهند وبعض الرّوم أجريكول والبندق، يُمكنك دائمًا توقّع أنّ التّركيبات العطريّة الصّادرة من هذا العطر مبتكرة وجديدة ومريحة عند استنشاقها.

يُمكنك وضعه عندما تكون في إجازة على الشّاطئ، أو ضمن فصل الشّتاء الكئيب حتّى تَحصل على رائحة استوائيّة منعشة.

8- ميزون مارجيلا ريبلكا أت باربر أو دو تواليت Maison Margiela Replica, At The Barber’s Eau de Toilette

يُمكن القول أنّ هذه الرّائحة من أكثر الرّوائح نظافة وراحة وبقاء من وحي الطّراز القديم للعطور، تَحتوي على روائح الخزامى والرّيحان والمسك الأبيض وحبوب التّونكا، يُمكن استعمال هذا العطر للشّعور برائحة نظيفة بعد حلاقة منعشة وكأنك ضمن الصّالونات الكلاسيكيّة.

9- أزارو ماء العطر الأكثر طلباً Azzaro, The Most Wanted Eau de Parfum Intense

سيَجعلك هذا العطر تبدو مثيرًا جدًّا بسبب دفء و رائحة توابل الهيل بالإضافة إلى خشب العنبر ذو الرّائحة الذّكوريّة وعقد التّوفي ذات القاعدة الحلوة، ممّا يُعطي عطرًا برائحة مدهشة ستُدمن عليها.

يَستطيع هذا العطر أن يَجعلك تُغرم به ولوقت طويل بسبب التّوازن المحقّق به بين روائح الأخشاب والتّوابل، وفي حال لم تَكن تُحب روائح الهيل فلن تَجذبك مكوّنات هذا العطر ولكن إذا كُنت تُفضّل رائحة الهيل ستُحبّه بالتّأكيد، فهو رائحة مثالية و شتويّة بامتياز وتَجذب الكثير من النّساء حولك.

10- مؤلفون خياليّون، كل عاصفة غنائيّة Imaginary Authors, Every Storm a Serenade

تُضيف هذه الرّائحة لمسة سحريّة إضافيّة جديدة لعالم العطور كالقصص الإسطوريّة، فهي قادرة أن تَأخذك إلى عالم الإلهام والاستمتاع، فكل عطر مأخوذ من رواية فريدة وخياليّة ومليئة بالحماس والانتشار.

يُمكن القول أن هذا العطر مستوحى من قصّة إبحار غامضة وشهيّة ومليئة بالحماس ضمن السّاحل الغربي في الدّنمارك، ستُلاحظ رائحة خشب التّنوب الخاصّ بالدّنمارك ونجيل الهند والأوكالبتوس والعنبر والكالون وضباب بحر البلطيق، وفي حال كُنت من محبّي روائح البحر والشّاطئ فهذا هو خيارك الأفضل لتَأخذ الكثير من الإعجابات و الإطراءات.

11- سالفاتور فيراغامو، عطر فيراغامو برايت ليذر أو دو تواليت Salvatore Ferragamo, Ferragamo Bright Leather Eau de Toilette

يُعتبر هذا العطر من العطور الجديدة ضمن هذه القائمة فهو يَعمل على إعادة وصف الذّكورة بطريقة فنيّة مثاليّة وعاطفيّة، حيث يَمتزج كل من الرّيحان والحمضيّات النّاضجة وإكليل الجبل والجلد الأبيض وتُوضع فوق طبقة مصنوعة من البتشول وخشب الأرز والمسك، ممّا يَجعلها رائحة لطيفة ونظيفة.

تُعتبر رائحة الجلد الأبيض أكثر نعومة من روائح الجلد التّقليديّة، فهو من الرّوائح المنعشة واللّطيفة الّتي يُمكنك وضعها في فصلي الصّيف والرّبيع، فهو مخصّص للطّقس الدّافئ.

12- لو لابو سانتل 33 أو دي بارفان Le Labo، Santal 33 Eau de Parfum

تُعد هذا الرّائحة منتشرة وذات شعبيّة كبيرة حيث تَستطيع المشي وأنت تَستنشق رائحة Santal 33 في الهواء إذا كُنت في إجازة بحريّة، يَتكوّن هذا العطر من رائحة خشب الصّندل ذات الشهرة الكبيرة والمتزايدة في كل عام، ويَتضمّن مكوّنات أساسيّة كأرز فرجينيا والجلد وخشب الصّندل الأستراليّ والسّوسن.

13- عطر دو مارلي هيلتان أو دي بارفان Parfums de Marly, Haltane Eau de Parfum 

أُطلق هذا العطر في عام 2021 للرّجال العصريّة حيث يُعتبر نجم العطور الّذي يَمنح صاحبه شعور بالثّراء والرّفاهيّة، وذلك بسبب احتوائه على طبقات من الأعشاب كالخزامى والأرز والبرغموت والمريميّة والأخشاب، بالإضافة إلى الزّعفران والبرالين ولمسة خفيفة من الجلد لتُعطي شعور بالعصريّة.

14- كولونيا هوثورن سيرتوس، وودي وورك Hawthorne, Citrus and Woody Work Cologne

يُمكن القول أنّ هذا العطر عبارة عن تجاوز بين عائلتين من عائلات العطورWoody Work Cologne و Citrus من Hawthorne والقادر أن يَجذب انتباه أيّ رجل، ستَشعر بالقليل من المرارة بسبب الجريب فروت ورائحة الخشب الخضراء من البيتيتغرين وبعض اللّمعان من زهر البرتقال، بالإضافة إلى قاعدة خشبيّة وترابيّة بسبب وجود نجيل الهند.

15- سيلين، ماء عطر بلاك تاي Celine, Black Tie Eau de Parfum

يُمكن القول أنّ هذا العطر يُمكن أن يُناسب الجنسين، فهو يَحتوي على الكثير من الرّوائح الّتي تَجذب الذّكور والإناث معًا كالأرز وزبدة السّوسن الأبيض والفانيليا وطحلب الأشجار والمسك، ممّا يُعطي عطرًا جذّابًا و أنيقًا وممتزجًا بطريقة قويّة وبشكل متوازن تمامًا، فهو خليط من البودرة والفانيليا والخشب من الأنواع المخمليّة والنّاعمة، تلك البساطة تَجعل هذا العطر جذّابًا.

يُمكن ذكر بعض العطور الأخرى المشهورة في عالم الرّجال في هذا العام:

16-  جو مالون لندن ، كولونيا البلّوط الإنكليزي والبندق Jo Malone London, English Oak & Hazelnut Cologne

17- كالفن كلاين سي كي ون أو دو تواليت، Calvin Klein, CK One Eau de Toilette

18- بيريدو ماء عطر بلاك سافرون، Byredo، Black Saffron Eau de Parfum

19- مايسون كيرفيلي بويس دوتشي أو دو بارفان، Maison Crivelli، Bois Datchaï Eau de Parfum

20- سيسلي باريس أو دو لارك، Sisley Paris, Eau D’Ikar

أفضل العطور طويلة الأمد للرّجال

نُعدّد فيما يلي أنواع العطور الأطول أمدًا عند الرّجال:2https://www.theperfumeshop.com/blog/fragrance/long-lasting-perfume-for-men/

  •  أومبر ليذر من توم فورد.
  • لو ميل جان بول جوتيير.
  •  إكسير سوفاج من ديور.
  • CK ONE بواسطة كالفن كلاين.
  •  إكسبلورر الترا بلو من مونت بلانك.
  • BOSS BOTTLED BY HUGO BOSS.
  •  فانتوم باكو رابان .
  •  فقط الشجاع الوشم من ديزل.
  •  أزرق من شانيل CHANEL.
  •  انتصار INVICTUS بواسطة باكو رابان.

ما هو أكثر العطور شعبيّة للرّجال الآن؟

نَذكر فيما يلي أكثر العطور شعبيّة عند الرّجال في هذه الأيّام:3https://www.vogue.com/article/best-colognes-for-men

  • شانيل بلو دي شانيل.
  • رالف لورين بولو بلاك.
  • ديور سوفاج.
  • لو لابو 13 أخرى.
  • كالفن كلاين اتيرنتي للرّجال.
  • ميزون مارجيلا طبق الجاز كلوب.
  • حديقة Gucci the Alchemist’s Garden في آخر أيّام الصّيف.

ماهو أفضل عطر يُمكن وضعه في العمل؟

نَذكر فيما يلي أفضل عطور الرّجال للعمل:4https://www.perfume.com/blog/7-best-perfumes-for-the-office/

  • عطر جو مالون English Pear & Freesia من جو مالون.
  • DKNY بواسطة دونا كاران.
  • فكتوريا سيكريت سيترس تشيل من فيكتوريا سيكريت.
  • Light Blue Escape To Panarea من دولتشي آند غابانا.
  • Chance Eau Tendre من شانيل.
  • جميل من قبل سارة جيسيكا باركر.
  • مياه باردة من دافيدوف.

ماهو العطر الأفضل للرجال لمدّة 24 ساعة؟

تُوجد 4 عطور أساسيّة تَستطيع الاستمرار لأكثر من يوم كامل، يُمكنك أن تَقوم بكتابة هذه العطور حتّى لا تَنسى أسماءها:5https://thescentsstore.com/blogs/news/4-fragrances-that-lasts-over-24-hours

  • Spicebomb Extreme.
  • Encre Noire a L’Extreme.
  • Sauvage Elixir.
  • Dior Homme Parfum.

ما هو العطر الّذي يدوم طويلًا للرّجال؟

يَستطيع عطر فوج الخاص بالرّجال أنّ يَبقى فترة طويلة بنفس القوّة والانتعاش برائحة إكسبريسيو، بالإضافة إلى عطر دي بارفان 100مل من شركة مادينا ويعتبر من احدث العطور الرجالية.6https://www.amazon.in/best-perfume-for-men-long-lasting/s?k=best+perfume+for+men+long+lasting

نرجو لكم كل الفائدة من قراءتكم لـ احدث العطور الرجالية.

المراجع

[1]Men’s Journal Editors. “20 Best Perfumes for Men in 2023.” Men’s Journal, 9 June 2023, www.mensjournal.com/style/best-perfumes-men.

[2]Chow, Elena. “Best Long Lasting Perfumes for Men | Blog | the Perfume Shop.” Blog | the Perfume Shop, 18 Apr. 2023, www.theperfumeshop.com/blog/fragrance/long-lasting-perfume-for-men.

[3]Allaire, Christian. “30 Of the Best Colognes for Men to Try in 2023.” Vogue, 13 Apr. 2023, www.vogue.com/article/best-colognes-for-men.

[4]Lee, Jennifer. “7 Best Perfumes for the Office.” Perfume.com Blog, 17 Sept. 2022, www.perfume.com/blog/7-best-perfumes-for-the-office.

[5]Adebo, Motunrayo. “4 Fragrances That Lasts Over 24 Hours.” The Scents Store, Dec. 2022, thescentsstore.com/blogs/news/4-fragrances-that-lasts-over-24-hours.

[6]Amazon.in : best perfume for men long lasting. (n.d.). https://www.amazon.in/best-perfume-for-men-long-lasting/s?k=best+perfume+for+men+long+lasting

[7] الصورة Photo by <a href=”https://unsplash.com/@isaacwolff?utm_content=creditCopyText&utm_medium=referral&utm_source=unsplash”>Isaac Wolff</a> on <a href=”https://unsplash.com/photos/a-bottle-of-perfume-sitting-on-top-of-a-table–JHLxtu6_uc?utm_content=creditCopyText&utm_medium=referral&utm_source=unsplash”>Unsplash</a>

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »